تومورولاند يتألّق في فستيفال أرينا دبي

أخبار ترفيهية

مهرجان "تومورولاند أرواند ذا وورد" الرقمي للموسيقى يعقد عرضه العالمي الأول في "فستيفال أرينا دبي" التابعة لـ"إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 20 يوليو 2020-("ايتوسواير")- في إطارمشاركتها في مفاجآت صيف دبي، تستعدّ شركة "إنفي إيفنتس" لإطلاق مهرجان"تومورولاند أرواند ذا وورد" الرقمي للموسيقى في "فستيفال أرينادبي" التابعة لـ"إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"، وذلك يوميالسبت والأحد الموافقين لـ25 و26 يوليو.

ويّعِدُمهرجان الموسيقى الرقمي هذا الذي ينعقد على مدى يومين بتقديم تجربة نابضة بالحياة،إذ يجمع أكبر الأسماء عالمياً في مجال موسيقى الرقص الإلكترونية وأفضل التقنياتالعالمية في التصميم ثلاثي الأبعاد وإنتاج الفيديو والمؤثرات الخاصة.

وبعد النجاحالذي حققه مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" عامي 2017 و2018، يستعد فريق"إنفي إيفنتس" لإطلاق جولة جديدة بعنوان "تومورولاند أرواند ذاوورد".

ومنشأن مشاركة عددٍ من الأسماء اللامعة من قطاع الموسيقى الإلكترونية، إلى جانب عرضٍمُصمم حديثاً أن يوفّر أفضل تجربة على الصعيدين السمعي والبصري.

وفيهذا السياق، قال نيكولاس فان دينابيل، مؤسس شركة "إنفي إيفنتس": "نُعربعن سعادتنا البالغة بإنجاح ذلك في هذه الأوقات العصيبة. ونحن على يقين بأنّه منالمُقدّر لنا أن نجلب روح وتشويق مهرجان ’تومورولاند‘ إلى جماهيرنا ونأمل مرة أخرىفي توحيد جماهيرنا بطريقة مسؤولة ومثيرة في الوقت ذاته. وهذا ما نحن بأمسّ الحاجةإليه".

وستضمّنسخة دبي من المهرجان موسيقى يُقدّمها أفضل الفنانين بالعالم في الرقص والموسيقىالإلكترونية. وتتضمن قائمة الفنانين ليوم السبت كلاً من أفروجاك، وأرمين فانبورين، وديميتري فيغاس، ولايك مايك، وكاتي بيري، وباول كالكبرينر، وستيف أوكي.أمّا يوم الأحد فسيُضمّ كلاً من دافيد غيتا، وكولش، ومارتن جاريكس، وتيستو، ودونديابلو.

وبالإضافةإلى هذه المجموعة الرائعة من الفنانين وعروض الألعاب النارية وعروض الليزر، التي تُعدّسمّةً تُميّز "تومورولاند"، سيضع هذا المهرجان الرقمي معياراً جديداًللأداء للمهرجانات كافة. ولإضفاء المزيد من الإثارة، سيتمّ الكشف عن المسرحالرئيسي المميز الذي يجسّد موضوع عام 2020 "ذا ريفلكشن أوف لاف – تشابترون"، أمام الجماهير خلال مهرجان "تومورولاند أرواند ذا وورد". 

وبدعمٍمن شركائهم، بما في ذلك، راديو "تشانل 4" و"برايم" للخدماتالأمنية، و"آر إس إس" (رينتال سولوشنز آند سيرفيسيز) و"إكليبس إيهفي" ومشروب الطاقة "دراجون" و"بروموتيك" و"بيرسيبتجولف" و"أول إيفنت سيرفيسيز" و"باورد" لخدمات إدارةالمنشآت و"بوش إيفينتس رينتالز" و"بلاتينيوم ليست"، فقد خططالمنظّمون، "إنفي إيفنتس" لمجريات فعاليةٍ غير مسبوقة.

والجديربالذكر أنّه تمّ إعداد الموقع، "فستيفال أرينا دبي" التابعةلـ"إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" خصيصاً بموجب التشريعات الحكومية ذاتالصلة بالصحة والسلامة. ولضمان الحفاظ على ممارسات التباعد الاجتماعي، سيتم توفير عددمحدود من التذاكر يومياً. وتتوفر تذاكر اليوم الواحد وباقات طاولات كبار الشخصيات بالاقترانمع الإجازات المحلية وإجازات اليوم الواحد ووجبات الفطور المتأخر في فندق"إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" أيضاً.

ومن الملائمأن مهرجان "تومورولاند أرواند ذا وورد"، وهو أحد تجارب الترفيه الأكثر إثارةًسينطلق للمرة الأولى هنا في دبي، يومي 25 و26 يوليو، بالتزامن مع إعادة افتتاح دبيأمام السياح من جميع أنحاء العالم.

ويُشارإلى أنّ النسخة الـ23 من مفاجآت صيف دبي (من 9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020) تُعدّ جزءاًمن تقويم التجزئة السنوي في دبي والذي يضمّ المهرجانات الكبرى القائمة على البيعبالتجزئة والتخفيضات الضخمة وتجارب التجزئة الحصرية ومناطق الجذب السياحي.

للاطلاععلى التقويم الكامل للفعاليات، يُرجى زيارة www.dubaisummersurprises.comومتابعتنا على @DSSsocial.