شركة سان جوبان لكيماويات البناء تعزز حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة

أخبار الأعمال

أكملت شركة "سان جوبان لكيماويات البناء" (Saint-Gobain Construction Chemicals)  من خلال شركتها التابعة "كريزو" (Chryso)، عملية الاستحواذ على شركة "وين كيم ميدل إيست كيميكلز إندستريز" ((WinChem Middle East Chemical Industries LLC، المشار إليها في ما يلي بـ) "WinChem") ، الشركة المصنعة والموردة للمضافات الخرسانية التي تخدم صناعة البناء والتشييد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسست شركة WinChem في عام 2014، وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لصناعات الخرسانة الجاهزة والخرسانة المسبقة الصب. توظف الشركة حاليا 17 شخصًا، ولها مصنع يقع في أم القيوين، ومكتب مبيعات في دبي.

وستكمل منتجات WinChem منتجات العلامتين التجاريتين Chryso وWeber، المعترف بهما بقوة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ستكون هذه أيضًا فرصة ممتازة لتسريع تطوير تقنيات Chryso مثل الجيل الجديد من الملدنات الخرسانيه ومواد الديكور الخرسانيه وحلول تسوية الارضيات في السوق المحلي.

وفي الوقت الذي أصبح فيه التحول إلى الاستدامة تحديًا كبيرًا في قطاع البناء، ستستفيد WinChem من خبرات Chryso وقدراتها في الابتكار والبحث والتطوير لدعم عملائها في تطوير مواد منخفضة انبعاث الكربون.

وبالتعاون مع Chryso وWeber وWinChem، ستعمل شركة Saint-Gobain على تسريع نموها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إثراء مجموعة حلولها للبناء الخفيف والمستدام.