Skyfront تطلق طائرة بدون طيار مبرَّدة بالماء للعمليات في الصحراء

أخبار تكنولوجية

أعلنت شركة Skyfront، الشركة العالمية الرائدة في الطائرات بدون طيار الهجينة عالية التحمُّل، اليوم عن توفُّر طراز Perimeter 8+ WC من Skyfront، وهو أحد أنواع الطائرات بدون طيار الهجينة الكهربائية Perimeter 8+ المجهَّزة بمحرك مبرَّد بالماء وإلكترونيات طيران مقاومة للحرارة، للقيام بالعمليات في الصحراء في جميع أنحاء العالم.

 صُمِّم طراز Perimeter 8+ WC من Skyfront لتوفير عمليات طائرات بدون طيار موثوق بها في أكثر البيئات الصحراوية قسوة في درجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية (122 درجة فهرنهايت). تواجه الطائرات بدون طيار التقليدية التي تعمل بالبطاريات تحديات كبيرة في ظروف درجات الحرارة المرتفعة، بما في ذلك ضعف أداء البطاريات بسرعة، وانخفاض عمرها الافتراضي، وخطر نشوب حرائق في البطاريات. وبالمثل، يمكن للمحركات المبرَّدة بالهواء في الطائرات بدون طيار أن ترتفع حرارتها. يعالج طراز Perimeter 8+ WC من Skyfront هذه المشاكل بفضل المحرك المتقدم المبرَّد بالماء وإلكترونيات الطيران المقاومة للحرارة، مما يوفر لمُشغِّلي الطائرات بدون طيار راحة البال في الظروف القاسية.

 تم اختبار طراز Perimeter 8+ WC من Skyfront مؤخرًا في منشأة اختبار White Sands Missile Range التابعة للجيش الأمريكي في نيو مكسيكو، حيث نجح في نقل حمولات ثقيلة على ارتفاعات عالية أثناء العمليات في منتصف النهار في درجات حرارة تصل إلى 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت). يمكن للطائرة بدون طيار أن تعمل على ارتفاعات عالية الكثافة عادة ما تكون غير عملية بالنسبة إلى الطائرات بدون طيار متعددة الدوارات التقليدية، مما يجعلها تُحدث ثورة في مختلف التطبيقات.

 يُعدُّ طراز Perimeter 8+ WC من Skyfront مثاليًا للتطبيقات الدفاعية والتجارية عالية التحمُّل في البيئات القاسية. تتميز بقدرتها على الكشف عن العبوات الناسفة والألغام الأرضية والذخائر غير المنفجرة. بالإضافة إلى ذلك، صُمِّم للاستكشاف الجيوفيزيائي والفحوصات الخطية الطويلة للمرافق، وخطوط الأنابيب، وخطوط النفط والغاز، ونقل الطاقة.

 يتوفَّر Perimeter 8+ WC من Skyfront كطراز مُحسَّن لـ Skyfront Perimeter 8. يتميز طراز Perimeter 8، الذي يستخدمه العملاء في أكثر من 30 بلدًا، بقدرته على التحمُّل وسعته في نقل الحمولة والمدى. تتميز الطائرة بأوقات طيران معتمدة تزيد عن 5 ساعات ويمكنها حمل 5 كجم (11 رطلاً) لمدة 3 ساعات و10 كجم (22 رطلاً) لمدة ساعة واحدة.

 وقال Conrad Wright، الرئيس التنفيذي لشركة Alchemy Analytics: "توفر Alchemy Analytics حلولاً وخدمات جغرافية مكانية متقدمة للطائرات بدون طيار، وقد رأينا أن طراز Perimeter 8+ WC من Skyfront يفسح المجال للقيام بعمليات طائرات بدون طيار عالية التحمُّل وموثوق بها في صحاري الشرق الأوسط ويضفي حالة من راحة البال على مُشغِّلي الطائرات بدون طيار".

 ومن جانبه، صرَّح Troy Mestler، الرئيس التنفيذي لشركة Skyfront قائلاً: "تنتاب المسؤولين في شركة Skyfront سعادة غامرة لنشر أول طائرة بدون طيار متعددة الدوارات هجينة كهربائية مبرَّدة بالماء في الشرق الأوسط". "أصبح Perimeter 8+ WC من Skyfront متوفِّرًا الآن كطراز مُحسَّن قابل للتركيب للعملاء الحاليين وكنظام جديد للعملاء الجدد."