حافظوا على الراحة المثالية في منزلكم باستخدام جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي خلال الأشهر الباردة

أخبار الأعمال

تخلصوا من الرطوبة وتنفسوا بسهولة مع أجهزة إزالة الرطوبة الذكية من "إل جي" المصممة لتوفير بيئة منزلية مريحة وصحية حتى عند انخفاض درجات الحرارة

يصبح الحفاظ على الرطوبة المثالية داخل المنزل أمراً بالغ الأهمية عند انخفاض درجات الحرارة، لتوفير مساحة معيشة مريحة وصحية. وتقدم شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) جهاز إزالة الرطوبة الذكي الذي يوفر حلاً قوياً يزيل الرطوبة الزائدة دون عناء لمنع مشاكل مثل انتشار الرطوبة والعفن ومسببات الحساسية.

وتعمل تقنية الضاغط العاكس المزدوج المتطورة على ضبط سرعته تلقائياً بناءً على مستويات الرطوبة في الوقت الفعلي، مما يضمن كفاءة الطاقة المثلى دون التأثير على الأداء. احصلوا على راحة البال عبر الحفاظ على منزلكم جافاً بشكل مريح، وتخفيض فواتير الطاقة في الوقت نفسه.

 

كما أنه مزود بخزان مياه بسعة كبيرة تبلغ 30 لتراً، ما يعادل 120 زجاجة ماء (250 مل)، ويسمح لجهاز إزالة الرطوبة من "إل جي" باستخراج الرطوبة بكفاءة، مما يجعله مثالياً للغرف والمساحات الكبيرة أو الصغيرة.
 

تعمل أجهزة إزالة الرطوبة من "إل جي" على إزالة الرطوبة، وتُنقّي تقنية المؤين المتكامل وUVnano الهواء وتقضي على البكتيريا الضارة والمواد المسببة للحساسية للحصول على بيئة أكثر نقاءً وصحةً. كما توفر إضافة فلتر Safe Plus ذات معيار HEPA طبقة إضافية من الحماية، حيث تلتقط حتى أصغر الجزيئات لتوفير هواء أنظف لكم ولعائلتكم.

ويستطيع العملاء التحكم في بيئتهم الداخلية ومراقبتها بسلاسة من أي مكان باستخدام تقنية ThinQ من "إل جي"، وتلقّي تحديثات مستوى الرطوبة في الوقت الفعلي وإشعارات كاملة مباشرةً على هواتفهم الذكية، مما يسمح بإدارة سهلة وضمان الأداء الأمثل في جميع الأوقات. وبفضل التشغيل الهادئ للغاية الذي يبلغ 33 ديسيبل، يمكنكم الاستمتاع بنوم متواصل، حتى عند تشغيل جهاز إزالة الرطوبة طوال الليل.

وبفضل الضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط العاكس المزدوج القوي، يوفر جهاز إزالة الرطوبة من "إل جي" أداءً طويل الأمد وراحة البال. احصلوا على منزل مريح وصحي، بغض النظر عن الطقس، مع جهاز إزالة الرطوبة الحديث من "إل جي".