بينكيو زوي تطرح جميع شاشات الألعاب أي سبورتس من جيل أكس أل -كيهفي الشرق الأوسط

أخبار تكنولوجية

دبي-الإمارات العربيةالمتحدة، ("ايتوس واير")-تعلن بينكيو زوي عن إطلاقأثنين من أحدث شاشات الألعاب المتطورة (XL2546K) و (XL2411K)، وهذا الجيل الجديد من شاشات أكس أل من شأنه أن يعزز راحةاللاعبين وتمتعهم بما يسمح لهم بالتركيز الكامل أثناء أوقات اللعب، حيث كان التركيز على توفير تعديلات دقيقة ومخصصةللاعبين الدافع دائمًا وراء العمل على تطوير سلسلة شاشات أكس أل لمساعدتهم علىإظهار أبرز أداء أثناء اللعب. ففي عالم الألعاب الإلكترونية، اللاعبون هم النجومالحقيقيون، وعليه يتمحور هدف بينكيو زوي على اللعب بشكل جاد.

شاشاتبينكيو أي سبورتس الرأسية- تؤمن زوي أنه لا جدوى من التقنيات الحديثة ما لم تتمكنمن تعزيز تجربة اللعب.  وماتعلمته الشركة بمرور الوقت أن لكل لاعب تفضيلات إعدادات بصرية ومادية مختلفة، ومعوضع ذلك في الاعتبار، فإنه قد تم تصميم كل إصدار من شاشات سلسلة أكس أل لمساعدةاللاعبين على الاستمتاع برؤية أوضح وسلاسة وراحة أكبر أثناء اللعب.

تأتيسلسلة أكس أل-كيه بقاعدة أصغر، بما يمنح للاعبين مساحة أكبر للوحة المفاتيحوالفأرة دون خسارة أي قدر من ثبات حامل الشاشة. تتميز شاشات أكس أل-كيه بزوايا ضبطأكبر من أي وقت مضى بما يضمن للاعبين أفضل أداء مع شاشات مثبتة بزاوية مشاهدةمريحة ومرغوبة.

كما تأتي سلسلة شاشات أكسأل-كيه الجديدة بقوائم عرض على الشاشة جديدة كليًا والتي تمنح اللاعبين وصولًاأسرع للإعدادات المطلوبة. يتضمن التصميم الجديد لزرS-Switch  عجلة تمرير بخمسة اتجاهات مما يجعل التنقل بينإعدادات العرض على الشاشة أكثر سهولة.

كما يتضح من أسمها، فإن شاشات(XL2546K) تخلف شاشات (xl2546) الأكثر شعبية من بين إصدارات بينكيو زوي،تأتي شاشات (XL2546K) بمعدل تحديث 240 هرتز وزمن استجابة 0.5 مللي ثانية مع تقنية DyAC+ وبلاك إكويليزر مع خاصية تباين الألوانبالإضافة إلى جميع المميزات الشهيرة لشاشات بينكيو زوي التي يفضلها اللاعبو

ومن ناحية أخرى، تأتي شاشات (XL2411K) بمعدل تحديث 144 هرتز وزمن استجابة يبلغ 1 مللي ثانية وترقية فيتقنية DyAc التي تجعل الشاشة أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

للمزيد من المعلومات، يرجىزيارة ZOWIE-Website-XL-K-Series-Page ومن المقرر طرح سلسلة أكس أل- كيه في الشرقالأوسط بنهاية سبتمبر 2020. للطلبات المسبقة، يرجى التواصل مع info.ae@benq.com. وللمزيد من التفاصيل حول الشاشتان، يرجىزيارة صفحات XL2546K وXL2411K.

نبذة عن شركة بينكيو

برؤيةشعارها "جلب المتعة والجودة إلى الحياة"، تقوم شركة بينكيو وهي شركة عالميةرائدة في مجال التكنولوجيا عالية الجودة ودعم الحلول وتهدف إلى  رفع مستوىحياة عملائها وإثرائها، وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العواملالتي تهم الناس هذه الأيام والتي يأتي من بينها نمط الحياة والأعمال التجارية والرعايةالصحية والتعليم أملًا منها في توفير وسائل حياة أفضل ورفع مستويات الكفاءةوالشعور بصحة أفضل وتحسين التعليم. وتتضمن تلك الوسائل تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعدالعملاء ومن بينها أجهزة العرض الرقمية والشاشات والشاشات التفاعلية الكبيرةوالمنتجات الصوتية والاتصالات الجوالة وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة،وهذا تنفيذًا لشعار "أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير منأجلها".

نبذة عن مجموعة بينكيو

تبلغقيمة رأس مال مجموعة بينكيو 22 مليار دولار أمريكي حيث تضم ما يقرب من 20 شركةمستقلة وتعمل فيما يزيد عن 30 دولة وما يزيد عن 100,000 موظف. وتعتبر كل شركة في المجموعةرائدة في مجالها حيث تساهم في تعزيز نقاط القوة الاستراتيجية المميزة لمجموعةبينكيو. ومن خلال رفعمستوى تخصص كل شركة لإنشاء نطاق حقيقي في الأسواق الأفقية، تراقب مجموعة بينكيوأعلى سلسلة من القيم الفعالة من خلال القدرة غير المسبوقة على تسليم المكوناتالهامة والحلول العالمية في المجالات الصناعية التالية: الوسائل التقنية وشاشات العرض والطاقة النظيفةوالمواد الكيميائية والمواد المتقدمة والإنارة وتصميم الدوائر المتكاملة والمكوناتالدقيقة ودمج الأجهزة والأعمال التجارية المميزة والخدمات. وتلتزم المجموعة بإقامةشركات تحقق الأرباح والاستدامة المطلوبة مع التمسك بروية الشركة بجلب المتعةوالجودة للحياة.

تتألف مجموعة بينيكومن شركة بينكيو وشركة أيه يو أوبترينكس (أكبر شركات تصنيع لوحات شاشات LCD في العالم) وشركة كيزدا وشركةدارفون إلكترونيكس وشركة بينكيو أسكو وشركة بينكيو للمواد الإلكترونية وشركةبينكيو جورو وبينكيو ميدكال سنتر وشركة بينكيو للتكنولوجيا الطبية وشركة بينكيوإيه بي دنت كير وشركة داكسن للمواد الإلكترونية وشركة دازو للتكنولوجيا وشركة دارونللمتقاربات الدقيقة وشركة ليكستار إلكترونيكس كروب وليلي ميديكال كروب راديوملأشباه الموصلات.