مجموعة ترانس جارد تعلن عن تعيين مدير جديد لإمارة أبوظبي والإمارات الشمالية

أخبار اقتصادية

الإماراتية فاطمة السويدي ستتولى مسؤولية  المساعدة في دفع عجلة نمو الأعمال في عاصمة الدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة –("ايتوس واير") : يسر مجموعة ترانس جارد، المزود الرائد لحلول الأعمال، أن تعلن عن تعزيز تواجدها في أبوظبي والإمارات الشمالية للدولة من خلال ضم السيدة فاطمة السويدي إلى فريق إدارتها العليا كمديرة لإمارة أبوظبي والإمارات الشمالية. وبذلك ستتولى الإماراتية فاطمة السويدي المسؤولية عن مواصلة مسيرة تنمية وتحسين علاقات ترانس جارد في هذه الإمارات، إضافة إلى استكشاف وتطوير آفاق جديدة للعمل.

وفي هذا الإطار أوضح الدكتور جريج وارد، المدير العام لمجموعة ترانس جارد أن "النمو المستمر في إمارة أبوظبي قد أتاح لمجموعة ترانس جارد عدداً من الفرص الفريدة، وستكون فاطمة عنصرًا رئيسيًا في استكشاف وتطوير هذه المسارات المحتملة". وأضاف قائلاً: "إن التوطين يحتل موضعاً مهمًا للغاية في استراتيجية النمو لدينا، ويسعدنا انضمام فاطمة إلى عائلة ترانس جارد."

تمتلك فاطمة خبرة سابقة في العمل الدبلوماسي، كما أنها صاحبة شركة صغيرة ومستشارة قانونية لدى دائرة القضاء في أبوظبي ورئيسة قسم في بنك أبوظبي الإسلامي، مما يمكنها من إضافة قيمة كبيرة لمنصبها الجديد. وفي هذا السياق تقول فاطمة: "تتمتع ترانس جارد بسمعة طيبة في أبو ظبي والإمارات الشمالية، لكن ثمة فرص متعددة لأعمال جديدة، وأنا أتطلع إلى القيام بدور استراتيجي في النمو المستقبلي لشركة ترانس جارد.

يتمثل الحضور الرائد لمجموعة ترانس جارد في سوق أبوظبي في جوانب عدة منها مركز ترانس جارد للأموال النقدية في المصفح، وفريق أمني يضم أكثر من 1000 متخصص، وخدمات إدارة مرافق العديد من مراكز التسوق البارزة وأكبر البنوك في الدولة، ودعم القوى العاملة لواحدة من كبرى شركات الطيران في دولة الإمارات، و 500 موظف ضيافة في كوكبة من الفنادق والمنتجعات الأكثر شهرة في الإمارة من فئة الخمس نجوم، وغير ذلك كثير.