أوكلا تستحوذ على سيل ريبل

أخبار اقتصادية

سياتل — استحوذت "أوكلا"، الشركة المعروفة عالمياً في مجال ذكاء الاتصال العالمي، على "سيل ريبل" شركة مستقلة تركز على مساعدة المشغلين وغيرها من شركات الاتصالات الأخرى على تحسين شبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. ستعمل "أوكلا" و"سيل ريبل" معًا على تقديم رؤى محسّنة لتجربة شبكة المستهلك إلى سوق الاتصالات العالمية

وقال دوغ ساتلز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوكلا"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتطلب تعقيد الشبكات الحديثة تدفقات متنوعة من البيانات لدعم رؤى شاملة حول الأداء والجودة وإمكانية الوصول. من الأهمية بمكان أن نفهم المزيد عن تجارب المستهلك مع الشبكات، وتجلب "سيل ريبل" مليارات نقاط البيانات اليومية مع وجهات نظر تحليلية مبتكرة للمساعدة في تلبية هذه الحاجة في جميع أنحاء العالم."

تقدم "سيل ريبل"، إلى جانب بيانات تجربة الشبكة المحلية القوية، إمكانات متطورة لتصور البيانات بهدف دعم أداء شبكة الهاتف المحمول وحالات الاستخدام المثلى، ومجموعة من قياسات تجربة المستهلك في العالم الحقيقي لمحفظة "أوكلا".

وقال تيبور راثوني، مؤسس "سيل ريبل" والرئيس التنفيذي: "نحن سعداء للغاية للانضمام إلى "أوكلا" ومهمتها في تحسين الاتصال للجميع. إن علامة "أوكلا" التجارية والتكنولوجيا ووجودها في السوق، جنبًا إلى جنب مع حالات استخدام التحليلات المتقدمة لـ “سيل ريبل"، وقياسات جودة الشبكة على نطاق واسع، وبيانات تجربة المستخدم، ستضعنا في وضع حلول لا غنى عنها لأي شركة اتصالات تبني شبكات كل من الحاضر والمستقبل.”