مصرف هاميلتون ريزيرف يستضيف تيمينوس، عملاق التقنيات المصرفية، في سانت كيتس ونيفيس

أخبار اقتصادية

جيسوبس إستيت، سانت كيتس ونيفس — يرحب مصرف "هاميلتون ريزيرف" (www.hrbank.com) بالرؤساء التنفيذيين لشركة "تيمينوس"، المزود الأكبر عالمياً للبرمجيات المصرفية الأساسية في العالم، في المقر الرئيسي للمصرف في سانت كيتس ونيفيس. وكان الوفد برئاسة السيد دييغو بينتو، المسؤول التنفيذي لشركة "تيمينوس" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والمدارة من قبل 80 في المائة من أكبر المصارف في العالم. والجدير بالذكر أنّ مصرف "هاميلتون ريزيرف" تربطه بشركة "تيمينوس" علاقة طويلة وناجحة.

هذا ويقدّم مصرف "هاميلتون ريزيرف" خدماته لقاعدة عملاء واسعة وسريعة التوسع من أكثر من 100 دولة. ويعد مصرف "هاميلتون ريزيرف" فرع دبي المؤسسة المصرفية الوحيدة في سانت كيتس ونيفيس التي تدير فرع دبي المعتمد من حكومة الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر مصرف "هاميلتون ريزيرف" أكبر مصرف وكيل في العالم لبرنامج المواطنة عن طريق الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس بحصة سوقية تبلغ 80 في المائة، مما يوفر للعملاء تحولًا في اليوم نفسه لخطابات توكيل صندوق المستثمرين.

وتعمل تقنية "تيمينوس" للخدمات المصرفية، التي تقدر بملايين الدولارات، على دعم مصرف "هاميلتون ريزيرف" والفرع التابع له في دبي، الأمر الذي يعود بالفائدة على قاعدة عملاء المصرف في جميع أنحاء العالم بفضل أتمتة المعاملات، ويلبي متطلبات قانون السرية المصرفية ومكافحة غسل الاموال وعملية إعرف عميلك في الوقت الفعلي. يمكّن مصرف "هاميلتون ريزيرف" إعداداً متوافق تماماً للعملاء عبر الإنترنت في أقل من 20 دقيقة. كما تمكن "تيمينوس" المصرف من اكتشاف المخاطر التنظيمية وتخفيفها في الوقت الفعلي، ودعم التحويلات المصرفية التي يرسلها العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال دييغو بينتو من شركة "تيمينوس" في معرض تعليقه على الأمر: "حصد مؤخراً مصرف ’هاميلتون ريزيرف‘ جائزة ’تيمينوس‘ للابتكار المرموقة ’إينوفايشن هيرو‘، وحقق أحد أسرع الأرقام القياسية في العالم في اعتماد تقنية ’تيمينوس‘ الرئيسية. فالمشاهدة خير دليل. إذ أبدت شركة ’تيمينوس‘ إعجابها بالبنية التحتية لبرمجيات مصرف ’هاميلتون ريزيرف‘، وبكفاءته التشغيلية المختصة، وبامتثاله العالي، وبالتزامه الملحوظ لاستخدام التقنيات المالية. وتتشرف ’تيمينوس‘ بتوطيد أواصر شراكتها مع مصرف ’هاميلتون ريزيرف‘".

ومن جهته، أشار هوارد أنطوني لويس، عضو مجلس إدارة مصرف "هاميلتون ريزيرف": "يسر مصرف ’هاميلتون ريزيرف‘ إطلاق واحدة من وحدات ’تيمينوس إنتربرايز‘ الأولى في العالم والتي تقدر بملايين الدولارات والتي تمكن العملاء من رواد الأعمال الجدد من الانضمام إلى الشركة عبر الإنترنت في غضون دقائق. تشكّل التكنولوجيا المتقدمة والامتثال القوي عنصريين مكملين لمصرف ’هاميلتون ريزيرف‘، مما يتيح له مواصلة مسار نموه ليغدو مصرف ودائع بمليارات الدولارات".

وأعلن مصرف "هاميلتون ريزيرف" مؤخراً عن إضافة الدرهم الإماراتي كعملة إيداع جديدة للعملاء بالتعاون مع مصرف مراسلة كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبات حالياً مصرف "هاميلتون ريزيرف" يقبل ودائع العملاء بالدولار الأمريكي واليورو والدرهم الإماراتي. كما شارك فرع دبي التابع للمصرف مؤخراً في حفل استقبال لوفد حكومي من سانت كيتس ونيفيس في دبي.