“Seoul vibes found in Dubai” اختتام مهرجان Seoul My Soul in Dubai بنجاح

أخبار الأعمال

اختتام مهرجان Seoul My Soul in Dubai للترويج للسياحة في سيول برعاية بلدية سيول ومنظمة سياحة سيول

حضور  4,000 من مواطني دبي لتجربة أنماط الحياة الخاصة بسيول

إقامة مختلف البرامج، بما فيها حفلات موسيقية لفرقتيْ الكيبوب "أوه ماي غيرل (OH MY GIRL) وكارد (KARD)، وعرض للعلامة التجارية الخاصة بسيول

اهتمام كبير بخمسة أكشاك ذات طابع خاص، أتاحت الاستمتاع بالمهرجانات المعاصرة على طراز سيول، وأنماط الحياة الخاصة بها

أعلنت منظمة سياحة سيول أن مهرجان 2024 Seoul My Soul in Dubai الذي عُقد يوميْ السادس والسابع من شهر مايو في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قد اختتم بنجاح، وخلال هذين اليومين زار حوالي 4,000 شخص مختلف أحداث المهرجان، بما في ذلك حفلات موسيقية لفرقتيْ الكيبوب المشهورتيْن "أوه ماي غيرل (OH MY GIRL) وكارد (KARD)، وأحداث خاصة بالمعجبين، وعروض كيبوب، وعرض للعلامة التجارية الخاصة بسيول، وSeoul Style Pop-up booth.

 

وقد افتتح الحدث الرئيسي بتقديم عروض كيبوب بالتعاون مع نوادي الرقص المحلية، وتم إجراء عرض للعلامة الخاصة بسيول للتعريف بالمناطق التي يتوجب زيارتها في سيول والمأكولات التي يتوجب تذوقها فيها، ثم عُقد حدث لقرعة الحظ لتقديم تذاكر طيران من وإلى دبي وسيول. وبعد ذلك، أُقيمت حفلات موسيقية لفرقتيْ أو ماي غيرل وكارد، وحدث هاي تاتش، وجلسات لمشاهدة التدريب المسبق، وغيرها من الأحداث الخاصة بمعجبي الكيبوب، مما أهدى للمعجبين العرب ذكريات خاصة لا تُنسى.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء خمسة أكشاك ذات طابع خاص تمكن فيها الزوّار من الاستمتاع بأنماط الحياة الخاصة بسيول. ففي منطقة "بيوتي سيول"، حصل الزوار على خدمة المكياج على الطراز الكوري وكأنهم زاروا مهرجانا مقاما في سيول بالفعل، بينما أتاحت منطقة موجة هالليو الثقافية فرصة لالتقاط صور بمفهوم الفيديوهات الموسيقية للآيدول. أما في منطقة الأطعمة الكورية، فقد تذوّق الزوار حلويات ومشروبات مشهورة حاليا في سيول، وجرّبوا في منطقة سيول بيكنيك جمال حديقة نهر هان بواسطة الجدران الرقمية الفنية وأصوات ASMR وكأنهم راقدون على أرض الحديقة ليشعروا بالراحة والتشافي. وفي منطقة العلامة التجارية الخاصة بسيول، جذبت أنظارَ الناس البضائعُ الجميلة الجديدة لسيول، والتي تم تدشينها للمرة الأولى بمناسبة هذا المهرجان.

 

وقال أحد زوار مهرجان 2024 Seoul My Soul in Dubai: "أنا سعيد جدا بالاستمتاع بهذا النوع من المهرجانات في دبي لأنني معجب بالكيبوب ومحب لسيول منذ وقت طويل". وأضاف: "بعد المشاركة في هذا المهرجان، أصبح عندي حلم لزيارة سيول يوما ما بالتأكيد".

 

كما قال مدير التسويق الدولي في منظمة سياحة سيول "كوان هيوك بين": "أشعر بالامتنان الشديد بعد الاطلاع على مدى حب الزوار العرب للثقافة الكورية واهتمامهم الكبير بمدينة سيول من خلال هذا المهرجان". وأضاف قائلا: "سأسعى إلى تنفيذ مشروعات ترويجية بنشاط للتعريف بجاذبية سيول في الأسواق العربية، بالإضافة إلى السوق الإماراتية، كما سأسعى لجذب المزيد من السياح لكي يزوروا مدينة سيول".