أطلقوا العنان لإمكاناتكم في اللعب مع شاشات UltraGear من "إل جي"

أخبار الأعمال

متعة اللعب كما لم تختبروها من قبل مع شاشات UltraGear OLED المتطورة من "إل جي" والمصممة لتقديم رسوميات فائقة الوضوح واستجابة سريعة للغاية

ترسي "إل جي" معايير جديدة لمتعة الألعاب الإلكترونية مع شاشات UltraGear المصممة للارتقاء بتجارب العالم الافتراضي إلى أقصى الحدود مع تقديم أداء لا مثيل له ورسوميات غامرة.

تمتاز شاشة الألعاب UltraGear Dual-Mode OLED مقاس 32 بوصة بخصائص فريدة مثل ميزة الوضع المزدوج (Dual-Mode)، والتي تتيح للاعبين التبديل بسهولة بين مستويي الدقة 4K 240Hz  وFHD 480Hz، ولا يوفر ذلك رسوميات عالية الدقة فحسب، وإنما يحقق أيضاً معدلات تحديث فائقة السرعة مع وقت استجابة 0.03 مللي ثانية لتقليل الضبابية وضمان سلاسة ووضوح الحركة.

وتوفر شاشة UltraGear مقاس 45 بوصة تصميماً متفرداً يركز أكثر على راحة المستخدم مع قطر انحناء 800R ، مما يعزز التجربة الغامرة للعبة. توفر تقنية البكسل ذاتي الإضاءة OLED Pixel دقة ألوان استثنائية، مع نسبة تباين 1,500,000:1، مما يضمن رؤية جميع التفاصيل بوضوح مذهل.

تم تزويد شاشات الألعاب UltraGear من المقاسين بتقنيات مزامنة متقدمة بما في ذلك المزامنة التكيفية AdaptiveSync المعتمدة من VESA، وNVIDIA® G-SYNC®، وAMD FreeSync™ Premium Pro، مما يوفر تجربة لعب سلسة خالية تماماً من التقطيع. وتضمن شهادة VESA ClearMR أعلى درجات الوضوح البصري مع تقليل ضبابية الحركة وتوفير حدة متزايدة في كل إطار. وسواء أراد اللاعب استكشاف عوالم خيالية نابضة بالحياة أو المشاركة في معارك محتدمة، توفر له شاشة 4K UHD OLED  مقاس 32 بوصة صوراً نابضة بالألوان لأي مشهد سواء كان ساطعاً أم مظلماً، وذلك بفضل خاصية DisplayHDR True Black 400 ونسبة تباين DCI-P3  قدرها 98.5%.

وتتميز شاشتا UltraGear بتصميم أنيق سداسي الشكل من Unity  مع مساحة عرض بدون حواف على الجوانب الأربعة وحامل على شكل حرف L لضمان مساحة مكتبية خالية من الفوضى. وتمكّن هذه الشاشات اللاعبين من تخصيص تجربتهم باستخدام عناصر تحكم سهلة الاستخدام، بما في ذلك واجهة المستخدم الرسومية المخصصة للألعاب والحائزة على جوائز، وخاصيتي العرض على الشاشة (On-Screen Display)، والتحكم عبر الشاشة (OnScreen Control). كما توفر الميزات الإضافية - مثل مزامنة الحركة الديناميكية (Dynamic Action Sync) وموازن اللون الأسود (Black Stabilizer) وميزة Crosshair – مستويات إستثنائية لسلاسة اللعب، بينما يوفر عداد الإطارات FPS بيانات الأداء في الوقت الفعلي.

تلبي شاشات UltraGear من "إل جي" شغف اللاعبين، وترتقي بمتعة اللعب إلى مستويات جديدة عبر توفير تجربة غامرة وسريعة الاستجابة ومذهلة بصرياً. وسواء أراد اللاعبون الحصول على لقطات مثالية أو الانغماس في عالم افتراضي نابض، فإن شاشات UltraGear من "إل جي" تشكّل بوابتهم المثلى لخوض تجربة لعب استثنائية إلى أبعد الحدود.