إعلان Wildix عن دخولها إلى المملكة العربية السعودية من خلال شراكة مع AlJammaz Technologies
Advertisement



أخبار الأعمال
إعلان Wildix عن دخولها إلى المملكة العربية السعودية من خلال شراكة مع AlJammaz Technologies
165
views

أعلنت Wildix، الشركة المبتكرة العالمية والرائدة في UC&C، اليوم عن شراكة استراتيجية مع AlJummaz Technologies، ما يمثل علامة فارقة هامة في توسع Wildix على المستوى العالمي. يجعل هذا التعاون شركة AlJammaz أول موزع لحلول UC&C (التعاون والاتصالات الموحدة) المتقدمة من Wildix في سوق المملكة العربية السعودية، ما يبشر بحقبة جديدة للاتصالات التجارية في المنطقة ويمهد الطريق لمزيد من التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. (GCC).

من خلال الدمج بين حلول الاتصالات الموحدة المبتكرة من Wildix وخبرة  AlJammaz Technologies، ستُطلق هذه الشراكة موجة تجديد في الاتصالات التجارية في المملكة العربية السعودية. إنها تركز على تعزيز الإنتاجية والمرونة ضمن إطار أمان الثقة الصفرية، ما يمكّن الشركات من التفوق في عصر يهيمن عليه التحول الرقمي.

وقال Emiliano Tomasoni، مدير التسويق في Wildix: "نفخر بشكل خاص بشراكتنا الجديدة مع AlJammaz Technologies، فهي إنجاز يفيدنا بشكل كبير. في Wildix، تفتح هذه الشراكة طريقًا مهمًا للتواصل مع الموزعين لدينا والارتقاء بهم في جميع أنحاء المنطقة، وتزويدهم بمهارات مبيعات وتقنية وتسويق لا مثيل لها، على نحو يؤثر بشكل مباشر في قلب صناعتنا عبر هذه المنطقة الجديدة والواعدة بالآمال."

إن هذا التحالف أكثر من مجرد شراكة؛ إنه حافز للتحول الرقمي داخل المملكة العربية السعودية ومنطقتها. ويرتكز هذا التعاون على تاريخ Wildix في ابتكارات UCaaS والتزامها بتمكين الشركاء، وهو مصمم لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات الحديثة، مدفوعًا باستراتيجية المملكة العربية السعودية الطموحة لرؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني (NTP).

وقال عادل قهوش، المدير العام لشركة AlJammaz Technologies: "يغمرنا الفخر بشأن بالشراكة مع Wildix، الشركة الرائدة في الصناعة في مجال UC&C. ثمة حاجة واضحة بين الشركات في المملكة العربية السعودية للحلول الشاملة التي توفرها Wildix، ونحن حريصون على تلبية هذا الطلب معًا."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations