ذا كورتيك جروب توقّع عقد إيجار لافتتاح مختبرها الخاص
Advertisement



أخبار اقتصادية
ذا كورتيك جروب توقّع عقد إيجار لافتتاح مختبرها الخاص
616
views

آن أربور، ميشيغان -(بزنيس واير/"ايتوس واير)- أعلنت شركة "ذا كورتيك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسيًا وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، أنها وقعت عقد إيجار لافتتاح مختبرها الرطب (مختبر تجريبي) الخاص في المبنى عينه الذي تقع فيه مكاتبها لدى"إم آي-إتش كيو" في آن أربور، ميشيغان.

سيضمّ المختبر المعدات اللازمة للكيمياء الحساسة للهواء، بما في ذلك كُمَّةُ دخان و تمديدات شلينك وصندوق قفازات، فضلًا عن أدوات توليف مشتركة أخرى مثل المبخر الدوار والطرد المركزي. تتقدّم عمليات البناء لتجهيز المختبر على قدم وساق وبدأت الشركة في شراء المعدات الخاصة بالمختبر. ويتوقع مالك "إم آي-إتش كيو" أن يكون المكان جاهزًا للإشغال بحلول نهاية ديسمبر.

وسيمكّن المختبر شركة "ذا كورتيك جروب" من إنتاج مركّب "السيكلوهيكزاسيلين" والنقاط الكمومية وإجراء الاختبارات. وستكون البيانات المكتسبة من هذه التجارب مفيدة لتلبية احتياجات العملاء فضلًا عن توليد المزيد من الابتكارات. بالإضافة إلى ذلك، سيشكّل المختبر أداة مفيدة لتطوير بطارية السيكلوهيكزاسيلين الخاصة بالشركة.

وفي هذه المناسبة، أعرب الدكتور رامز الجمال، نائب رئيس شؤون التكنولوجيا في "ذا كوريتك جروب" عن "حماسته لأن شركة "ذا كوريتك جروب"  ستحصل أخيرًا على أول مختبر رطب خاص بها، مما سيتيح لنا تحقيق أهدافنا في مجال هندسة السيليكون لتحسين الحياة. يقوم جزء من خطتنا المتوخاة على تشكيل فريق أبحاث وتطوير متخصص لتسريع تطوير تطبيقات السيكلوهيكزاسيلين في مجموعة متنوعة من الأسواق بما في ذلك أنودات بطارية ليثيوم أيون وتطوير الجيل القادم من إنارة الحالة الصلبة ("ثنائي باعث للضوء"). وهذا إنجاز مهم للشركة".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations