جو ليرن إدوكيشن تعين مستشارة استراتيجية وتتوسّع إلىالشرق الأوسط
Advertisement



أخبار اقتصادية
جو ليرن إدوكيشن تعين مستشارة استراتيجية وتتوسّع إلىالشرق الأوسط
315
views

لندن – أعلنت اليوم "جو ليرن إدوكيشن"، المنصة المبتكرة الرائدة في مجالالتعليم والتعلّم المخصّص القائم على الذكاء الاصطناعي والمتمحور حول الطلاب، عنتعيين الآنسة ندا علي رضا لمنصب مستشارة استراتيجية لمجلس الإدارة لدعم خطوة توسّع"جو ليرن" في منطقة الشرق الأوسط. 

وقال إلكس ميرزا، الحائز على الدراساتالعليا وعلى زمالة الجمعية الملكية للفنون "إف آر إس إيه" ومؤسّس "جو ليرن إدوكيشن"ورئيس مجلس إدارتها، في هذا السياق: "يسرّني كثيراً أنّ ندا وافقت على العملمع ’جو ليرن‘ فيما نعمل على التوسع في منطقة الشرق الأوسط. وتشكل خبرتها الموسّعةفي منطقة الشرق الأوسط بشكلٍ عامّ وفي قطاع التعليم بشكلٍ خاصّ ميزةً رئيسيّة ستساهمفي تفعيل توسّع ’جو ليرن‘ في المنطقة".

وتشمل أبرز المحطات في مسيرة الآنسةعلي رضا المهنيّة أدواراً هامة، منها منصب المؤسسة ورئيسة مجلس إدارة "سيدجروب" في الإمارات العربية المتحدة، وعضوة اللجنة التنفيذيّة في "مؤسسةنماء للارتقاء بالمرأة"، وعضوة في مجلس الإدارة وعضوة اللجنة التنفيذيّة في "مجلسسيّدات أعمال الشارقة" ("إس بي دبليو سي")، وتشارك أيضاً في  خليةالتفكير حول التعليم الشمولي في كلية التربية في جامعة هارفارد في بوسطن بالولاياتالمتحدة، كما كانت مشاركة ناشطة في  المعرض العالميلحلول ومستلزمات التعليم في دبي "جي إي إس إس".

وصرّحت الآنسة علي رضا قائلةً:"إنّني فخورة ومتحمّسة للتعاون مع ’جو ليرن‘ بالتوازي مع استمرار منطقتنا في التركيزعلى التعليم عن بعد ولعب دورٍ رائد في مجال حلول التقنيّات التعليميّة، وأتطلّعإلى تقديم هذا الحلّ الفريد والقائم على الذكاء الاصطناعي لتعزيز مهارات اللغةالإنجليزيّة إلى المدارس والمعلمين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدةوخارجها".

ويشكّل توسّع "جو ليرن" فيالشرق الأوسط استجابة مباشرة للمستوى المتزايد من الاهتمام من قبل الإداراتالحكومية والمؤسسات التعليميّة بحلّ "جو ليرن"، بالإضافة إلى المتطلباتوالاستثمارات المتزايدة في التقنيّات التعليميّة في السوق.

وعلّق جو جاريت، الرئيس التنفيذيلشركة "جو ليرن": "إن مهمتنا الساعية إلى تحسين مستوى مهارات الطلابمن خلال حلّنا الابتكاري للتقنيّات التعليميّة لا تنحصر بالمملكة المتحدة فحسب. وقدشكّل مستوى الاهتمام الهائل الذي أبدته المؤسّسات في المنطقة، وتعيين الآنسة عليرضا، وتوسعنا في الشرق الأوسط، خطوة أخرى هامة ودليلاً إضافيّاً على النموّالعالمي السريع الذي اختبرته الشركة منذ إطلاقها في العام 2020".

لمحة عن "جو ليرن"

تُعدّ "جو ليرن" حلّاً فريداً بالفعل للتعليم والتعلّم عبر الإنترنت طورهمعلّمون وخبراء في مجال التكنولوجيا لمواجهة التحديات الرئيسة التي يواجهها عالمالتعليم. وتقوم مقاربتها القائمة على المهارات في مجال اللغة الإنجليزيّة بدفعالتغيير الهائل في مجال التعليم من خلال قوة " التعليم المعزز بالذكاءالاصطناعي"، عبر تزويد المدارس بحلّ متكامل لدعم التعليم والتدريس المخصّص والمتمحورحول الطلاب من أجل تحسين المخرجات وتعزيز الرفاهية. انطلقت "جو ليرن" فيسبتمبر 2020، وتدعم حاليّاً المعلمين في أكثر من 13 دولة وتساعد آلاف الطلاب علىتحقيق قدراتهم.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations