جائزةزايد للاستدامة تعلن عن تأجيل الحفل السنوي لدورة عام 2021 وإقامة حفل توزيعالجوائز المقبل في عام 2022
Advertisement



أخبار تكنولوجية
جائزةزايد للاستدامة تعلن عن تأجيل الحفل السنوي لدورة عام 2021 وإقامة حفل توزيعالجوائز المقبل في عام 2022
475
views

حرصاًعلى سلامة المشاركين من مختلف دول العالم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،8 سبتمبر 2020،("ايتوس واير"): أعلنتجائزة زايد للاستدامة، الجائزةالعالمية الرائدة التي أطلقتها دولة الإمارات لتكريم حلول الاستدامة المبتكرة، عن تأجيل حفل توزيعجوائزها السنوي لدورة عام 2021، والذي كان من المقرر عقده في يناير المقبل ضمنفعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة. حيث سيتم نقل طلبات المشاركة في دورة 2021 منالجائزة بشكل تلقائي للمشاركة في دورة عام 2022.

جاء هذا القرار حرصاً من فريق الجائزة على سلامةالمشاركين في الحفل من مختلف دول العالم وذلك في ضوء التحديات العالمية غيرالمسبوقة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، ونظراً لقيود السفر التي تفرضها معظمالدول في ظل إجراءات الحد من انتشار الفيروس.

وأكد معالي الدكتورسلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة المدير العام لجائزةزايد للاستدامة، بأن قرار تأجيل حفل الدورة المقبلة من الجائزة جاء بعد دراسةمتأنية، مع مراعاة جميع الطلبات المقدمة خلال هذا العام واعتبارها مشاركة تلقائياًضمن دورة عام 2022.

وقالمعاليه: "تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، وتخليداً لإرث الشيخ زايد بنسلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تواصل جائزة زايد للاستدامة دورها في تعزيز الجهودالإنسانية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث ساهمت منذ تأسيسها في إحداث تأثيرإيجابي في حياة أكثر من 335 مليون شخص. واستمراراًلهذا النهج، تعمل الجائزة أيضاً على تسريع تنفيذ مبادرة "20 في 2020" الإنسانية التي تقودها دولة الإماراتوتشرف عليها الجائزة بالتعاون مع عدد من الشركاء، وذلك من خلال توظيف الحلولالمبتكرة التي قدمها الفائزون والمرشحون النهائيون لجائزة زايد للاستدامة، بهدفتحسين المستوى المعيشي لعدد من المجتمعات في مختلف أنحاء العالم".

وسيتمالإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بقرار تأجيل الحفل السنوي لجائزة زايدللاستدامة خلال الأشهر المقبلة.

حول جائزةزايد للاستدامة

بتوجيهات من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربيةالمتحدة، تم تأسيس جائزة زايد للاستدامة في عام 2008 تخليداً لإرث ورؤيةالأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إرساء ركائزالاستدامة.

وقد أطلقت دولة الإمارات هذه الجائزة العالمية الرائدةبهدف تكريم المبدعين والرواد من مختلف أنحاء العالم الذين يقدمون مشاريع مبتكرةوإنسانية، ويلتزمون بتسريع تطوير حلول مستدامة قادرة على إحداث تأثير ملموس.

كرّمت الجائزة على مدى الاثني عشر عاماً الماضية 86فائزاً، ساهمت مشاريعهم المبتكرة، بشكل مباشر أو غير مباشر، في إحداث تأثير إيجابيفي حياة أكثر من 335 مليون شخص حول العالم. وتتضمن جائزة زايد للاستدامة الفئاتالتالية: الصحة، والغذاء، والطاقة، والمياه، والمدارس الثانوية العالمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://zayedsustainabilityprize.com/ar/ أو صفحات الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، فيسبوك، إنستغرام، يوتيوب





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations