KLab تنضم إلىمنظمة الصحة العالمية وشركات ألعاب أخرى في حملة PlayApartTogether#لإيقاف انتشار كوفيد-19
Advertisement



أخبار اقتصادية
KLab تنضم إلىمنظمة الصحة العالمية وشركات ألعاب أخرى في حملة PlayApartTogether#لإيقاف انتشار كوفيد-19
137
views

طوكيو، اليابان - 20 ابريل، 2020، ("ايتوس واير") - أعلنت KLabInc (سيتم الإشارة في الأسفل لكل من المركز الرئيسي:ميناتو، طوكيو & المدير التنفيذي: هيديكاتسو موريتا ب "KLab") بالتعاون بين الكثير من منتجي الألعاب حول العالم ومنظمةالصحة العالمية إعلان إطلاق حملة #PlayApartTogether. وهدف هذه الحملة هو منع مرض فيروس كورونا من الإنتشار أكثر وذلكمن خلال اتباع دليل الصحة والسلامة في البقاء داخل المنزل.

مع تضخم تأثير مرض فيروسكورونا على العالم أجمعه، قررنا الانضمام إلى حملة #PlayApartTogether. بهذا القرار نريد دعم وحماية جميع اللاعبين وكل شخص حول العالمبتحفيزهم على البقاء داخل المنزل وذلك من خلال الفكرة التالية "ابقى فيالمنزل، حافظ على المسافة الجسدية مع الأخرين، ولنلعب معاً"

وقد شارك هيديكاتسوموريتا المدير التنفيذي لشركة KLab Inc. بكلماته الخاصة قائلاً: " نحن نتفهم أن الوضع ليس سهل عليكممع انتشار مرض فيروس كورونا حول العالم، ولكن البقاء في المنزل هو فعل مهم جداًالآن لمنع انتشار المرض ولحماية كل من نحب. الألعاب هي أحد الطرق للاستمتاع بوقتكداخل المنزل. بدلاً من الخروج من المنزل يمكننا منع انتشار المرض من خلال البقاءفي المنزل واللعب مع عائلتنا، أحبائنا وأصدقائنا. (#PlayApartTogether). ولقد قمنا بإعداد حملات داخل الألعاب لنساعدكم على التمتعبوقتكم. نحن ندعي لسلامة وصحة كل شخص حول العالم."

بالإضافة إلى ذلك قررناالقيام بالكثير من الحملات داخل الألعاب التي نقوم بإنتاجها وذلك ليستمتع اللاعبينبوقتهم داخل المنزل. التفاصيل لهذه الحملات سيتم إعلانها على الموقع الرسمي وصفحاتالتواصل الإجتماعية الرسمية لكل لعبة.

حول #PlayApartTogether

أكبر منتجي ومطوري العابالفيديو حول العالم تنضم إلى بعضها لنشر دليل الصحة الموصى به من وزارة الصحةالعالمية، والذي يتضمن الحفاظ على المسافة الجسدية مع الآخرين والحفاظ على نظافةاليدين وذلك لمنع انتشار مرض فيروس كورونا أكثر. سيتم نشر هذه الرسالة حول العالممن خلال ألعاب الفيديو وشبكات اتصال شركاتها. القدرة على اللعب مع الآخرين خلالالبقاء داخل المنزل ستساعدك على الحفاظ على صحتك النفسية والجسدية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations