البرتغالتشهد زيادة في الطلب على منتجات الأثاث في دولة الإمارات
Advertisement



أخبار اقتصادية
البرتغالتشهد زيادة في الطلب على منتجات الأثاث في دولة الإمارات
670
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة،: تقوم البرتغال بتصدير منتجات علامات الأثاث الفاخرة لديهاتحت شعار "صُنع في البرتغال من مواد طبيعية"، وذلك بهدف الاستفادة منآفاق نمو القطاع السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعرض  "اسوشياتف ديزاين" و" الرابطةالبرتغالية لصناعات الخشب والأثاث" (AIMMP) 24 علامة تجارية فاخرة  في السوق الإماراتية توفر مجموعة منتقاة منمنتجات الأثاث والمفروشات الراقية تحت شعار " صُنع في البرتغال من موادطبيعية".

وبهذه المناسبة، قال "فيتور بوكاس"، رئيس "الرابطةالبرتغالية لصناعات الخشب والأثاث" (AIMMP): "نحن سعداء بتواجدنا في الإمارات التي تعتبر من الأسواقالعالمية الرائدة التي تساعد على انتعاش القطاعات التجارية في مرحلة ما بعد كوفيد19. ونحن على ثقة بتحسن آفاق النمو للعلامات التجارية البرتغالية في ظل مبادراتالحكومة الإماراتية لتطوير قطاع السياحة والضيافة الذي يقدر أن يساهم بنسبة 12 % من إجمالي الناتجالإجمالي للبلاد، مماينعكس بالتالي على انتعاش سوق الأثاث الفاخر بالدولة".

وأضاف: "تشير التقديرات إلى أنالطلب على الأثاث من المرجح أن يرتفع في المستقبل القريب مع إضافة دبي وحدها لـ 40ألف غرفة فندقية جديدة وشقق خدمية لمواكبة الأعداد المتزايدة من السياحوالزوار المتوقعين خلال فترة انعقاد معرض إكسبو 2020 الدولي وما بعده، مما يعزز من توقعاتنا بأننشهد نمواً بنسبة كبيرة في مبيعات منتجاتنا على المدى المنظور".

 

وأشار "بوكاس" إلى أن السوق الإماراتية توفر منصة مثالية للشركات البرتغالية لإطلاق منتجاتهاواستكشاف فرص عقد شراكات تجارية جديدة ليس في دولة الإمارات فحسب، بل وفي منطقةالشرق الأوسط ككل. ونحن متفائلون بأن الفترة الحالية ستشهد طلباًمرتفعاً على منتجات الأثاث الفاخر من قبل مشاريع الضيافة والفنادق بالدرجة الأولىالتي تتسارع وتيرها مع اقتراب موعد استضافة معرض إكسبو 2020 دبي".

وتابع: "يتميز سوق الأثاث في الإماراتبتنافسية عالية بفضل ارتفاع الطلب المحلي على المفروشات ودخول العديد من اللاعبينالدوليين إلى الدولة للاستفادة من تنامي الطلب على منتجات الأثاث الفاخر. كما يدعمهذا الطلب ارتفاع وتيرة عمليات الإنشاء وتسارع نمو القطاع العقاري في الدولة".

وتتخصص الشركات البرتغالية المشاركةفي إنتاج وتصميم القطع المعدنية الرائعة للتصاميم الداخلية والخارجية، وقطع الأثاثالمعدلة والمصممة حسب الطلب مثل الطاولات والكراسي وقبضات الأبواب، فضلاً عنمنتجات الأرضيات والمصنوعات الخشبية الفنية وغيرها من التصاميم الخشبية ذات الجودةالعالية والتي ترضي جميع الأذواق.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations