المملكة العربية السعودية تتبنى النمط الجديد والراحة الفورية مع Aures Multi
Advertisement



أخبار الطاقة
المملكة العربية السعودية تتبنى النمط الجديد والراحة الفورية مع Aures Multi
737
views

الرياض، المملكة العربية السعودية، انتشر الشكل الجديد من AuresMulti التي طرحته أريستون الشرق الأوسط انتشارًا كبيرًاوأحرز تقدمًا ملحوظًا في المملكة العربية السعودية منذ إطلاقه في أوائل هذا العام.تعتبر سخانات المياه الفورية الكهربائية الجديدة من AuresMulti بتصميمها الصغير والفعال والأنيق الحل الأمثلللحصول على المياه الساخنة بمجرد فتح الصنبور - وهي مناسبة تمامًا للحياة اليومية.صمم سخان المياه Aures Multi الجديدمن أريستون المصمم الإيطاليامبيرتو باليرمو، ليضفي عليه مظهرًا جماليًا أنيقًا وهيكلًا صغير الحجم مصنوع منمواد عالية الجودة وشكل عصري وواجهة جديدة تتبنى أحدث التقنيات لضمان السلامة مماجعله يحقق نجاحًا فوريًا.

قال ألبرتو تورنر، رئيس أريستونثيرمو جروب (Ariston Thermo Group) في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز:"سخانات المياه الفورية من Aures هيأسرع طريقة للحصول على قدر وفير من المياه الساخنة متى وكلما احتجتها. وفي رأييالشخصي، فإنها توفر الراحة والاستمتاع أثناء الاستحمام، حيث يتجنب مستخدموه الانتظارالمؤلم في الجو البارد لأن الماء الساخن يتدفق بمجرد فتح الصنبور. تحقق المجموعةالكاملة من Aures أعلى مستوى لكفاءة الطاقة في مجال سخاناتالمياه الكهربائية. يتم تحويل كل الكهرباء المأخوذة من الشبكة الكهربائية إلىالكمية اللازمة من المياه الساخنة التي يحتاجها المستخدم، فلا يتم تسخين المياهمسبقًا ولا يتم تخزينها في خزان: وبالتالي فهي طريقة فعالة للتخلص من فقدانالحرارة وتقليل استهلاك الطاقة".

حسب ألايدماركت ريسيرش، المؤسسة العالمية المتخصصة في تحليل السوق والبيانات، "منالمتوقع أن يصل حجم سوق سخانات المياه الفورية إلى 2,6948.2 مليون دولار أمريكي فيعام 2027 بعد أن بلغ 1,8810.6 مليون دولار أمريكي في عام 2019، بمعدل نمو سنويمركب نسبته 7.70٪ من عام 2021 إلى عام 2027." ذكر التقرير "هناك مزاياعديدة لسخانات المياه الفورية مثل صغر الحجم وكفاءة توفير الطاقة. ومن ثم، لتحسينالمبيعات العالمية، يقوم مصنعو سخانات المياه الفورية بتطوير سخانات مياه فوريةجديدة ومبتكرة تكون اقتصادية من حيث تكلفة التصميم. وفقًا للاتجاهات الحالية، منالمتوقع أيضًا أن ينمو سوق سخانات المياه الفورية نموًا كبيرًا خلال فترة توقعاتسوق سخانات المياه الفورية. ومن المتوقع أن تعمل الأنظمة الحكومية وقوانين ومعاييرالبناء الصارمة باعتماد التقنيات التي تتبنى كفاءة استخدام الطاقة على زيادة الطلبعلى سخانات المياه الفورية." https://www.alliedmarketresearch.com/instant-water-heater-market-A06809

يؤكد تقرير menafn.com الصادرفي يونيو 2021 هذه النتائج مشيرًا إلى الدور الرائد لشركة أريستون ثيرموفيهذا المجال. صناعة سخانات المياه الفورية حتى عام 2027 - أريستون ثيرمو،برادفورد وايت وجنرال إلكتريك وغيرهم | MENAFN.COM

قال حازم الخطيب، المدير الإقليميبالمملكة العربية السعودية: "إن السوق السعودية والمستهلك على اطلاع جيدويتخذون قرارات حكيمة مدروسة. وقد ثبت ذلك من خلال نجاح سخانات المياه الفورية من Aures Multi هنا." "تتضمن Aures Multi آليات متطورة لضمانالسلامة ومستشعرات تدفق تقوم بتسخين المياه فقط عندما يقوم المستخدم بتشغيل الصنبوروتمنع ترموستات الأمان المزدوج من الإصابة بالحرق. إن تراث أريستون ثيرمو الذييمتد لأكثر من 90 عامًا ووجوده لأكثر من أربعة عقود في المملكة العربية السعوديةيضمن للعملاء الجودة وراحة البال. تعتبر شعبية تلك المجموعة خير شاهد على المنتجوالعلامة التجارية. إن النمو في المملكة العربية السعودية يطابق تقديرات شركاتالأبحاث ".

بروتوكول الجودة 4.0 – قامتأريستون بالفحص والاختبار بنسبة 100٪

يمنع قاطع دائرة التسرب الأرضيثنائي القطب (ELCB) من وقوع الصدماتالكهربائية، ويتكامل مع نظام جهاز أمان شامل يحافظ على المنتج من التلف. إذا تم رصدجهد عال يشكل خطورة، فسيقوم الجهاز بقطع الدائرة الكهربائية كإجراء أمان. صُنعتمجموعة Aures بمكوناتومواد عالية الجودة تضمن أطول عمر وأعلى أداء حتى مع مرور الوقت.

التصميم - جذاب وصغير، سهلالاستخدام، سهل التركيب.

يتضمن تصميم AuresMulti الإيطالي أكثر من مجرد شكل جمالي، حيث تحتوي الشاشةعلى 4 إعدادات طاقة للمقبض و3 مؤشرات لمستوى الطاقة. إن حجمها الصغير يسمح بسهولة تركيبهافي المساحات الصغيرة. ويعمل صمام الأمان الخارجي على تحقيق الأمان.

خدمة فائقة من الدرجة الأولى

تم تصميم نموذج خدمة أريستون، وهو الوحيد من نوعه في المملكةالعربية السعودية، لتقديم الخدمات بكفاءة واحترافية لجميع العملاء. يتم تصنيع قطعغيار أريستون الأصلية واختبارها للحفاظ على أفضل جودة ولضمان موثوقية المنتجوسلامته وطول عمره الافتراضي. إننا نعطي الأولوية لإيجاد الحلول السريعة في حالة وقوعأي حدث.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations