مُنحت B2B Prime Digital MENA "الموافقة المبدئية" من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA)
Advertisement



أخبار اقتصادية
مُنحت B2B Prime Digital MENA "الموافقة المبدئية" من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA)
112
views

تفخر مجموعة B2Prime، المزود الرائد للسيولة، بالإعلان عن حصول B2B Prime Digital MENA على "موافقة مبدئية" للترخيص من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA).يظل الترخيص خاضعًا لاستيفاء شروط ما قبل التشغيل والتأهل للحصول على الموافقة التشغيلية من قِبل VARA.

يشير هذا المعلم إلى منح الموافقات الأولية من VARA للتراخيص التي تغطي أنشطة "خدمات تبادل الأصول الافتراضية" و"خدمات وسيط الأصول الافتراضية" و"خدمات نقل الأصول الافتراضية وتسويتها".

ماذا تعني موافقة VARA الأولية؟
إنه معلم أساسي في سعينا للحصول على ترخيص كامل لمزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) وسيسمح لنا بالمضي قدمًا في عملية الترخيص حيث نتطلع إلى تقديم خدمات شاملة للصرافة والوسطاء ونقل وتسوية الأصول الافتراضية والأنشطة ذات الصلة في المنطقة في المستقبل.

أعربت السيدة Eugenia Mykuliak، مؤسسة B2Prime، عن امتنانها لهذا الإنجاز، قائلة: "نحن متحمسون للمساهمة في نمو النظام البيئي للأصول الافتراضية المتنامي في دبي".

تمهيد الطريق لخدمات الأصول الافتراضية الشاملة
تسمح هذه الموافقة المبدئية لشركة B2B Prime Digital MENA بالمضي قدمًا في عملية الترخيص قبل تقديم خدمات الأصول الافتراضية في نهاية المطاف بموجب ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) للتحويل والتسوية والوسيط-التاجر والبورصة والتي، بالطبع، تظل خاضعة للموافقة التشغيلية من قِبل VARA.

قال السيد Arthur Azizov، المؤسس المشارك لشركة B2B Prime Digital MENA: "نحن فخورون للغاية وممتنون لحصولنا على موافقة أولية من VARA، وهو دليل على تصميمنا على الحفاظ على أعلى المعايير في الامتثال التنظيمي". "لقد أنشأنا نظامًا بيئيًا قويًا لا يلبي معايير الصناعة فحسب، بل يتجاوزها، مما يضمن بوابة آمنة وفعالة للأصول الافتراضية للمستخدمين. نحن على استعداد للمضي قدمًا في عملية الترخيص في عرضنا لتوفير وصول آمن ومبسط إلى الأصول الافتراضية، مع الالتزام الصارم بإرشادات قانون VARA".

في حين أن هذه الموافقة الأولية هي إنجاز بارز، تواصل B2B Prime Digital MENA العمل من أجل الحصول على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية VARA الذي نال استحسانًا كبيرًا.

"تم انتظار استلام الموافقة المبدئية على جميع التراخيص الثلاثة، وخاصة ترخيص النقل والتسوية، بفارغ الصبر وجلب فرحة هائلة لفريقنا بأكمله. وقالت Adriana Paredes Herrera، الرئيسة التنفيذية لشركة B2B Prime Digital MENA: "لقد ألهمنا هذا الإنجاز بلا شك لبذل قصارى جهدنا المطلق نحو تأمين ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations