إميركوم تطلق مركزها الذكي للحماية السيبرانية في الرياض وتصبح الشريك الأول في الشرق الأوسط والمعتمد لخدمات سيسكو الموسعة للكشف والاستجابة المُدارة
Advertisement



أخبار الأعمال
إميركوم تطلق مركزها الذكي للحماية السيبرانية في الرياض وتصبح الشريك الأول في الشرق الأوسط والمعتمد لخدمات سيسكو الموسعة للكشف والاستجابة المُدارة
118
views

 أعلنت إميركوم وهي الشركة الرائدة في حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتطورة، عن افتتاح مركزها الذكي للحماية السيبرانية والمجهز بالكامل (EiSoC) في الرياض، المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى حصولها على شهادة لتقديم خدمات سيسكو للكشف والاستجابة المُدارة. تعتبر هذه التوسعة الهامة بمثابة دليل على التزام إميركوم الثابت بتعزيز الدفاع السيبراني، وتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصممة لحماية أنظمة المعلومات التابعة للمؤسسات من التهديدات المتطورة. يأتي افتتاح EiSoC في الرياض بعد إطلاق خدمات EiSoC في الإمارات.

إن إنشاء مركز EiSoC والحصول على شهادة لخدمات سيسكو XDR يسلط الضوء على النهج الاستراتيجي لـ إميركوم في مجال الأمان السيبراني، وضمان الأمن التشغيلي على مدار الساعة والتوفر العالي والتوسع الإقليمي الواسع. تلك التطورات مستعدة لتحويل كيفية إدارة الشركات في الشرق الأوسط للتهديدات السيبرانية والتعامل معها، من خلال استخدام تقنيات الكشف عن التهديدات المتقدمة والتحقيقات المنسّقة، وقدرات الكشف والاستجابة المُدارة.

ويضيف الرئيس التنفيذي لـ  إميركوم ، محمد أبو زكي، منظوراً استراتيجياً قائلاً: "في عصر يتزايد فيه التهديد السيبراني بشكل متطور، يكون التزام إميركوم بالتفوق في مجال الأمن السيبراني أكثر أهمية من أي وقت مضى. مركزنا الذكي للحماية السيبرانية الجديد وقدرتنا على تقديم خدمات سيسكو XDR المتطورة هما محطات رئيسية في مهمتنا لحماية الأصول الرقمية للشركات في الشرق الأوسط. لسنا مجرد مزودين لحلول أمنية؛ بل نمنح المؤسسات القدرة على الازدهار في العصر الرقمي بثقة وصلابة."

ويركز إسحاق محمد، رئيس الخدمات المدارة والسيبرانية والأمان في إميركوم السعودية، على أهمية XDR في تبسيط عمليات الأمان، وحماية البيانات الحساسة، وتوفير حماية سلسة في المناظر المعقدة للأمن السيبراني الحالي. إن إطلاق مركزنا الذكي للحماية السيبرانية والحصول على شهادة لخدمات سيسكو XDR يمنحنا موقفاً فريداً لنقدم حلول للحماية لا مثيل لها ويمنح عملائنا الراحة النفسية."

إن نهج إميركوم في مجال الأمان السيبراني ليس مجرد استجابة للتهديدات، بل يتضمن التنبؤ بها وتعطيلها قبل أن تؤثر على عمليات الأعمال. إن التوافق بين عمليات الحماية على مدار الساعة وقدرات سيسكو XDR المتقدمة وخدمات إميركوم الشاملة للكشف والاستجابة المُدارة، كلها توفر آلية دفاع قوية للشركات ضد التهديدات السيبرانية.

وبينما تستمر إميركوم في قيادة طريقها في مجال حلول الأمان السيبراني، يدعو محمد شقير، نائب الرئيس للمبيعات والعمليات، المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة للانضمام إلى إميركوم في تعزيز دفاعها ضد التهديدات السيبرانية. "مع مركزنا الذكي للحماية السيبرانية المتقدم وخدمات سيسكو الموسعة للكشف والاستجابة المُدارة، يمكن للشركات تأمين أصولها الرقمية وضمان وجود موقف قوي في مجال الأمان السيبراني."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations