إن سي سي في الإمارات العربية المتحدة تلعب دور الشريك الاستراتيجي لشرطة دبي
Advertisement



أخبار تكنولوجية
إن سي سي في الإمارات العربية المتحدة تلعب دور الشريك الاستراتيجي لشرطة دبي
189
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 9 مارس 2020، ("ايتوس واير") : شاركت "ناشونال كومبيوتر كوربوريشن" ("إن سي سي") في الإمارات العربية المتحدة في افتتاح مختبر الابتكار الأمني في شرطة دبي. وحضر حفل الافتتاح الذي جرى في 27 فبراير صاحب السمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم؛ وسعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي؛ وأوليج فومين، القنصل العام لروسيا الاتحادية في دبي والإمارات الشماليّة.

ولعبت "إن سي سي" في الإمارات العربية المتحدة دور الشريك الاستراتيجي، حيث مثّلت أفضل الممارسات الروسيّة لرقمنة القطاعات الحكوميّة الأساسيّة في إمارة دبي في إطار مفهوم المدينة الذكيّة والآمنة.

وقام المتخصّصون لدى "إن سي سي" في الإمارات العربية المتحدة بابتكار بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات في مختبر الابتكار الأمني في شرطة دبي انطلاقاً من تجهيزات "أكواريوس" التي طوّرتها "إن سي سي". وستظهر هذه المنصّة التقنيّة أفضل الحلول الحديثة التي تبتكرها الشركات الروسيّة وتختبرها في المؤسّسات والمنظمات الروسيّة. وتشهد المرحلة الأولى من مختبر الابتكار الأمني عرض أربع فئات من الحلول، وهي:

• مجمّع متنقل لمؤتمرات الفيديو مصمّم لتقديم خدمات مستدامة وآمنة لمؤتمرات الفيديو.

• نظام التصنيف لنمذجة معلومات المباني – كناية عن نمذجة ثلاثية الأبعاد لمجموعة من أنظمة الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في المباني والقادرة على تحسين جودة مشاريع البناء.

• منصة "إن وان"، المستخدمة لمشاريع نقل الأنظمة المؤسسية الكبيرة إلى مساحة معلوماتية واحدة.

وقال أوليج فومين، القنصل العام لروسيا الاتحادية في دبي والإمارات الشماليّة، في هذا السياق: "سيساهم إطلاق مختبر الابتكار الأمني في شرطة دبي في نقل التعاون بين الأعمال والوكالات الحكومية في روسيا والإمارات العربية المتحدة إلى مستوى جديد بالكامل. ونتمنى أن يساعد ذلك على زيادة الوعي في منطقة الشرق الأوسط  بالتقنيات الروسية، كما سيسهّل ازدهار البائعين الروس في هذه الأسواق".

وصرّحت كريستينا تانتسيورا، المديرة العامة لـ "إن سي سي" في الإمارات العربية المتحدة، قائلة: "لقد نجحت مجموعة شركات ’إن سي سي‘ في تطبيق الكثير من المشاريع الهامة في روسيا، المرتبطة بالرياضة، والحكومة الإلكترونية، والمدينة الذكية. وتسرّنا الإشادة بتجربتنا من قبل قيادة أحد البلدان الأعلى تقانة في العالم. ونحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع شرطة دبي، ونتمنى أن نتمكن في المستقبل القريب من عرض تقنياتنا ومن تطبيقها لإيجاد الحلول للمهام الطموحة".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations