انطلاقة AYA Bank نحو المستقبل مع منصة المدفوعات الرقمية من SmartStream
Advertisement



أخبار الأعمال
انطلاقة AYA Bank نحو المستقبل مع منصة المدفوعات الرقمية من SmartStream
131
views

أعلنت اليوم شركة SmartStream المتخصصة في مجال توفير حلول إدارة دورة حياة المعاملات (TLM®) المالية في نجاح تنفيذ حل التحكم في المدفوعات الرقمية TLM Reconciliations Premium في AYA Bank، المؤسسة المصرفية الرائدة في ميانمار. تمثل هذه الخطوة تقدمًا كبيرًا في رحلة التحول الرقمي للبنك.

شهدت الصناعة ارتفاعًا مؤخرًا في حجم المعاملات وأدرك AYA Bank الحاجة إلى أداة مبتكرة قادرة على معالجة تدفق معاملات الدفع بكفاءة، إذ سيعمل حل التحكم في المدفوعات الرقمية TLM Reconciliations Premium من SmartStream على تنسيق المهام المتنوعة، ومن بينها التسويات وحساب الرسوم وحل النزاعات، وعن طريق التعويل على قدرات الذكاء الاصطناعي، سيسهل هذا الحل الاعتماد السريع للنظام والإدارة الشاملة لدورات حياة معاملات البنك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيقدم ميزة مراقبة في الوقت الفعلي، مما يسهم في تعزيز شفافية المعاملات وأتمتة العمليات المحاسبية، ناهيك عن أن هذه التحسينات ستمكّن AYA Bank من تخفيف حدة المخاطر وتقليل النفقات التشغيلية بفعالية.

صرحت Yvonne Nang Saw Kham Phyu، مدير ورئيس قسم البطاقات وخدمات الدفع في AYA Bank، قائلة: "أحدث اعتماد حل التحكم في المدفوعات الرقمية المقدم من SmartStream نقلة نوعية في رحلة AYA Bank، إذ عزز مهمة تقديم الخدمات لدينا. فهذا النظام لا يلبي احتياجاتنا التشغيلية الحالية معتمدًا على رؤى تشغيلية في الوقت الفعلي فحسب، بل يؤهلنا أيضًا إلى حيازة مكانة إستراتيجية تمكننا من التوسع المستقبلي ومجابهة التحديات الناشئة. ومن جانبنا، فنحن نشيد بالنهج والدعم الاحترافي المقدم من SmartStream طوال فترة المشروع. وتجدر هنا الإشارة إلى أن عملية التفعيل كانت سلسة، فقد تمكّن فريق تفعيل الحلول في SmartStream من إدارة فترة تنفيذ مبسطة عن بُعد، كما ضمن تخطيطهم الدقيق وسبل التواصل الناجح والتنسيق الاستباقي تنفيذ كل خطوة في رحلة الإعداد بدقة وكفاءة."

صرحت Radha Pillay، المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في SmartStream، قائلةً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء مد سبل التعاون مع مؤسسة AYA Bank ذات الرؤية المستقبلية، والتي تحمل على عاتقها مهمة تقديم ابتكارات متميزة تخدم صالح العملاء. لقد أدركنا متطلبات AYA Bank التشغيلية المحددة، فعمدنا إلى تفعيلها في خدمة التحكم في المدفوعات الرقمية TLM OnDemand ضمن الوقت والميزانية المتفق عليهما. وباتخاذ هذا الإجراء، لم نحقق النتائج المتوقعة فحسب، بل أنشأنا علاقة شراكة قوية قوامها الثقة. ويجدر هنا ذكر أن تنفيذ هذا المشروع عن بُعد لعميل جديد يؤكد على خبرة والتزام فريقنا. إضافةً إلى ذلك، يعتمد حلنا المبتكر على محرك تسويات متقدم يعمل على أتمتة ميزة التحقق من صحة المعاملات واستبدال التدخلات اليدوية بعملية إدارة الاستثناءات الآلية، وهذا يضمن الحل السريع للتناقضات، مما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية الشاملة وحماية البنك من تقلبات المستقبل عن طريق توفير مستويات عالية من الأتمتة وتعزيز ضوابط المخاطر وتحسين مستوى رضا العملاء وتقوية مبدأ التوسع."

يعد هذا الحل برنامجًا خدميًا (SaaS) يلغي حاجة AYA Bank إلى إدارة وصيانة بيئات تكنولوجيا المعلومات والأنظمة الأساسية المتعلقة بعمليات إدارة التسويات والاستثناءات، ويمكن أيضًا توفير هذا الحل في اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) التعاقدية، مما يتيح لمؤسسة AYA Bank التركيز فحسب على وظائف الأعمال الأساسية وتقديم قيمة معززة للعملاء.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations