Plocamium Holdings تطلق خدمة جديدة تستهدف شركات السوق المتوسطة لزيادة خلق القيمة من خلال الخبرة والاستثمار الإستراتيجي
Advertisement



أخبار الأعمال
Plocamium Holdings تطلق خدمة جديدة تستهدف شركات السوق المتوسطة لزيادة خلق القيمة من خلال الخبرة والاستثمار الإستراتيجي
129
views

أعلنت شركة Plocamium Holdings (يشار إليها هنا باسم PH"")، وهي شركة خدمات أسهم خاصة تم إطلاقها حديثًا، اليوم أنها بدأت العمل مع شركات السوق المتوسطة والجهات الراعية لتحسين النمو وتحقيق عوائد وأداء أكبر لتلك الشركات والمستثمرين.

تقدم PH مجموعة فريدة من الخبرات التي يمكنها تقييم نقاط القوة والضعف في الشركة بدءًا من المديرين التنفيذيين وحتى العاملين في المصنع. وقد بدأت العمل مع شركات في قطاعات تكنولوجيا وخدمات الرعاية الصحية العالمية، والدفاع، والتكنولوجيا الصناعية، والحاويات والتعبئة والتغليف، وهي شريك موثوق به للشركات ذات القيم المؤسسية التي تتراوح بين 10 ملايين دولار و500 مليون دولار.

قال James Tannahill، رئيس PH: "نعتقد أن نهجنا العملي، ومحو الأمية بالبيانات، والتركيز على القضايا التشغيلية يميزنا في المشهد العالمي للأسهم الخاصة". "هذه سوق تتراوح قيمتها بين 5 و10 مليارات دولار في الولايات المتحدة، وتزداد إلى أكثر من 20 مليار دولار على مستوى العالم. هذه هي الشركات التي تعتقد شركات الاستشارات الكبيرة متعددة الجنسيات أنها أصغر من أن تعمل معها، ولكننا نرى أنها تمثل قصص نجاح مهمة محتملة لخلق قيمة أكبر".

تتعاون PH مع صناديق الثروة السيادية ورعاة الأسهم الخاصة في السوق المتوسطة والشركات عالية الجودة التي تمتلك إمكانات نمو كبيرة. بدأت الشركة كمكتب عائلي واحد منذ أكثر من 70 عامًا متجذرًا في تصنيع الحاويات والمنتجات المعدنية المصنعة، وفي عام 2024 أطلقت خدماتها الاستشارية.

تتمثل فلسفة الاستثمار في PH في دراسة النهج التشغيلي للشركة ومن خلال الصرامة والابتكار تساعد في قيادتها إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة وتحقيق عوائد أكبر للمالكين والمستثمرين.

قالت Tannahill: "نحن نفحص الشركة بعناية، ونحدد الفرص الفريدة لها. ثم نقوم بوضع خطة وننفذها، وننشئ مبادرات لتوليد النقد لمساعدتها وشركائها والمستثمرين على المنافسة والازدهار في الأسواق العالمية الخاصة بكل منها.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations