ارتقوا بمهاراتكم كطُهاة وحوّلوا مطبخكم إلى مساحة مريحة مع فرن INSTAVIEW الحديث الحائز على الجوائز من إل جي
Advertisement



أخبار الأعمال
ارتقوا بمهاراتكم كطُهاة وحوّلوا مطبخكم إلى مساحة مريحة مع فرن INSTAVIEW الحديث الحائز على الجوائز من إل جي
19
views

فرن InstaView سعة 76 لتر من إل جي الذي يمتاز بخاصية الطهي بالبخار والطهي البطيء يفوز بجائزة منتج العام من المستهلك لعام 2024 في الإمارات

يسر إل جي إلكترونيكس (إل جي)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية والتكنولوجيا، أن تساعدكم في الارتقاء بمهاراتكم في الطهي وتحويل مطبخكم إلى مساحة أنيقة بسلاسة وبخطوة واحدة مع فرن LG InstaView سعة 76 لتراً الذي يمتاز بخاصية الطهي على البخار وعلى نار هادئة Steam & Sous-Vide، بعد فوزه بجائزة منتج العام في الأفران من المستهلك لعام 2024 في الإمارات.
 

يجمع فرن LG InstaView، وهو أحد أبرز الأجهزة المتميزة من "إل جي"، بين التقنيات المتطورة والمزايا سهلة الاستخدام للارتقاء بتجربة الطهي. وتتيح لكم تقنية InstaView رؤية ما بداخل الفرن دون فتح بابه، وما عليكم سوى النقر مرتين على الزجاج وسيتحول إلى شفاف، وهي ميزة تضمن عدم فقدان الحرارة والحفاظ على نتائج طهي ثابتة.
 

كما يتميز الفرن بتقنية LG ThinQ التي تتيح للمستخدمين التحكم بعملية الطهي ومراقبتها من هواتفهم الذكية، بدءاً من التسخين المسبق إلى ضبط المؤقتات وتشخيص المشكلات بناءً على أنماط الاستخدام. ويحول LG ThinQ هاتفكم إلى مساعد شخصي للطهي، مما يجعل تحضير الوجبات أمراً سهلاً للغاية.
 

يوفر فرن LG InstaView بفضل سعته التي تبلغ 76 لتراً مجموعة من أوضاع الطهي لتناسب احتياجات الطهي المختلفة. وتضمن تقنية ProBake Convection تسخيناً دقيقاً ومتساوياً على كل رف، وذلك بفضل عنصر التسخين الموجود في الجزء الخلفي من الفرن، وهو مثالي للشواء والخَبز. وتستخدم ميزة Air Sous-Vide للطهي البطيء حرارة الفرن المنخفضة وتدفق الهواء للحصول على نتائج مثالية، مما يُلغي الحاجة إلى دوران المياه ويضمن المعالجة الحرارية المتسقة والثابتة لطعامكم.
 

وبالنسبة لمن يرغبون بتناول الأطعمة المقرمشة دون الشعور بالذنب، يوفر وضع القلي بالهواء الساخن Air Fry Mode لذة القلي العميق مع الحد الأدنى من الزيت. ويتيح لكم وضع البيتزا Pizza Mode تحضير البيتزا المثالية مع حواف مقرمشة وإضافات لذيذة، سواء كانت محضرة في المنزل أو مجمدة، مع درجات حرارة تصل إلى 300 درجة مئوية.
 

أصبح الحفاظ على نظافة الجزء الداخلي للفرن أمراً بسيطاً بفضل تقنية EasyClean من "إل جي"، والتي تستخدم عملية تنظيف خالية من المواد الكيميائية، مما يؤدي إلى التخلص من المواد الكيميائية والأبخرة الضارة. إضافةً إلى ذلك، يتميز الفرن بكفاءة استهلاك الطاقة وهو حاصل على تصنيف A+ لاستهلاك الطاقة ويتميز بخاصية التشخيص الذكية من "إل جي" لتحسين الأداء والموثوقية.


يتمحور التزام "إل جي" حول توفير أجهزة المطبخ الفاخرة ومتعددة الاستخدامات والأنيقة وجميعها مزايا متوفرة في فرن InstaView. وتم انتخاب هذا الجهاز كمنتج العام من المستهلك لعام 2024 في الإمارات في فئة الأفران، حيث يجمع بين عناصر التحكم سهلة الاستخدام والمزايا المتطورة والتصميم الأنيق ليُحوّل الطهي إلى تجربة بسيطة وممتعة.
 

وسواء كنتم تُعدون وجبة احتفالية أو عشاء سريع في منتصف الأسبوع، فإن فرن InstaView من "إل جي" مع خاصية الطبخ على البخار أو الطهي البطيء Steam & Sous-Vide مصمم لمساعدتكم على الطهي كالمحترفين. وتجعله ميزاته المبتكرة إلى جانب الراحة التي يوفرها LG ThinQ إضافة أساسية لأي مطبخ عصري.
 

احتفلوا بمهاراتكم الجديدة في الطهي مع فرن "إل جي" الحائز على الجوائز، وارتقوا بتجربتكم في تحضير الطعام إلى مستويات جديدة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations