ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموًّا في عالم الهواتف الذكية، مجهزة بالكامل لدخول الإمارات العربية المتحدة بمجموعة من المنتجات الفريدة
Advertisement



أخبار تكنولوجية
ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموًّا في عالم الهواتف الذكية، مجهزة بالكامل لدخول الإمارات العربية المتحدة بمجموعة من المنتجات الفريدة
217
views

ريلمي، العلامةالتجارية الأسرع نموًّا في عالم الهواتف الذكية، مجهزة بالكامل لدخول الإمارات العربيةالمتحدة بمجموعة من المنتجات الفريدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة — 6يناير 2020، ("ايتوسواير")—العلامة التجارية الجديدة الصاعدة ريلمي على استعداد كامل لغزو أسواق الإماراتالعربية المتحدة بمجموعة فريدة من المنتجات التي تتميز بقوة أدائها، وتصميمها العصري،وجودتها الفائقة. تأسست ريلمي في مايو 2018 فقط، ومع ذلك فقد حصلت على المركز السابععالميًّا في مجال الهواتف الذكية بأربعة وعشرين مليون متابع حول العالم خلال 20 شهرًافقط. فضلًا عن كون ريليمي أسرع شركة هواتف ذكية نموًّا حول العالم؛ فهي الخيار الأولللشباب الذين يرغبون في اقتناء أجهزة تكنولوجية معاصرة حول 20 سوقًا من بينها إسبانيا،والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، والصين، والهند، وإندونيسيا.

تلتزم ريلمي بتقديم منتجات جديدة فريدة تفوق التوقعات منحيث الشريحة السعرية للمنتجات، كما أنها تشجع الشباب على كسر الحواجز وتوفير المزيدمن الإمكانيات انطلاقًا من إيمانها بقدرة الأجيال الشابة على تغيير العالم؛ فكل شيءممكن طالما لدينا القدرة على التفكير خارج الصندوق.

تستهدف ريلمي توفير الحياة التكنولوجيةالسعيدة للشباب؛ لذلك نجد منتجاتها مصممة بطريقة تسمح بتقديم أداء فائق معالاهتمام بتقديم تصميم شبابي وأنيق؛ مما يجعلها الصديق الحقيقي لمستخدميها بكل ماتعنيه الكلمة. من هنا كرَّست ريلمي كل ما لديها من جهد لتحقيق طفرة في أجهزتها منحيث الأداء، والتصميم، والجودة.

·        طفرة الأداء: تؤمن ريلمي بأنه لا ينبغي قَصْرُ توفيرِ التكنولوجيا المتطورةعلى الشرائح السعرية العالية فقط؛ فهي الشركة الأولى التي تمكَّنت من توفير كاميرامنبثقة مقابل 250 – 300 دولار فقط، وقدَّمت الكاميرا الرباعية الأولى بدقة 64ميجابكسل لتعلن بداية عصر جديد من التصوير الفلاجشيب. كما أنها قادت الصناعة نحو تطبيقتكنولوجيا الشحن الفائق السرعة بقدرة تصل إلى 50 وات لتمكين المستخدم من شحنالجهاز الخاص به بالكامل خلال 35 دقيقة فقط. علاوةً على ذلك، دعت ريلمي مصور ناشونالجيوغرافيك العالمي المشهور آرون هوي ليشغل منصب مدير المصورين لتقديم أجهزة تتسم بأفضلجودة تصوير، بجانب تعيين السيد/ آلان واكر -وهو مصنف من أفضل 100 دي جي على مستوىالعالم- ليتقلد منصب مدير قسم السماعات؛ مما يتيح للجمهور استمتاعًا حقيقيًّا عندسماع الموسيقى.

·        طفرة التصميم: انطلاقًا من إصرار ريلمي على فلسلفة التصميمات الواقعيةفهي لا تتنازل مطلقًا عن الذوق الجمالي؛ مما يجعلها الشركة الرائدة دائمًا فيتقديم تصميمات عصرية حديثة وتوفير منتجات رائعة للمستهلكين الشباب تعكس شخصياتهمالفريدة. تؤمن ريلمي بأن التصميم الجيد يجب أن يستند إلى الاحتياجات البشرية وتفاصيلالحياة اليومية بما يسمح للشباب بالتعبير عن مواقفهم تجاه الحياة. لتحقيق هذهالفلسفة تعاونت ريلمي مع ناوتو فوكاساو الذي يُعد أفضل المصممين العالميين وأشهرهم؛ لإضفاء نمطه التصميمي الفريد الذي يمثل إلهامًاجديدًا لصناعة الهاتف الذكي بالكامل، ويحث مستخدمي منتجات الشركة على استكشاف الجمالفي حياتهم.

·        طفرة الجودة: الجودة هيشريان الحياة بالنسبة لنا. صرَّح السيد/ سكاي لي، رئيس ريلمي التنفيذي ومؤسسهاقائلًا: "أُفَضِّلُ غلق الشركة تمامًا على تقديم منتجات لا تتسم بالجودة".ووفقًا لنظام مراقبة الجودة الشديد لشركة ريلمي، تخضع جميع منتجاتها لأكثر من 390 اختبارًالضمان الجودة الفائقة للمنتجات قبل طرحها في الأسواق.

تبذلريلمي قُصارى جهدها في مجال أبحاث التكنولوجيا المستقبلية، وتطويرها، واستكشافهالتصبح أفضل شركة تكنولوجيا في فئتها. تُعد الأسواق الإماراتية خطوة أساسية لتحقيق انتشارواسع على الصعيدين العالمي والخليجي، ومع استعدادها الكامل لدخول الأسواقالإماراتية سوف توفر ريلمي مجموعة متكاملة من التجارب والمنتجات الفائقة التي تُعدطفرة في هذا المجال.

للحصولعلى مزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.realme.com.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations