شراكة بين منصة RoadSafetyUAE وموقع درايف نينجا لمساعدتكم على اختيار مركبة آمنة
Advertisement



أخبار قطاع النقل
شراكة بين منصة RoadSafetyUAE وموقع درايف نينجا لمساعدتكم على اختيار مركبة آمنة
248
views

•    تعد سلامة المركبات ركيزة أساسية للسلامة على الطرق وللقرارات المتعلقة بشراء السيارات

•    تنضم منصة RoadSafetyUAE إلى الموقع الإلكتروني (driveninja.com) المتخصص في المقارنة بين خيارات شراء وتأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة

•    يمثّل إطلاق بوابة متخصصة لاختيار السيارات تُعدّ الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدايةً للتعاون في مجال اكتشاف أكثر السيارات المتاحة للشراء أو الاستئجار سلامةً وأماناً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس 2021، ("ايتوس واير"): أعلنت اليوم منصة RoadSafetyUAE والموقع الإلكتروني "درايف نينجا دوت كوم" (drivinginja.com) المتخصص في المقارنة بين خيارات شراء وتأجير السيارات في البلاد عن إبرام شراكة لتعزيز أهمية سلامة المركبات باعتبارها أحد الأوجه الرئيسية للسلامة على الطرق في الإمارات العربية المتحدة. وستستفيد الشركتان من هذا التعاون لمواصلة العمل الريادي الذي أنجزته منصة RoadSafetyUAE في المنطقة بهدف تثقيف السائقين حول السيارات الأكثر سلامة وأماناً التي يُمكنهم قيادتها بالنسبة لهم وللركّاب معهم ولمستخدمي الطرق الآخرين.

وقال توماس إيدلمان، المدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE في سياق تعليقه على الأمر: "تشكّل المركبات الآمنة عنصراً حيوياً للسلامة على الطرق. وتضطلع ميزات السلامة التي تتمتع بها السيارات الحديثة بدور هام في القرارات المتعلقة بشراء السيارات الجديدة. وتلبي العلامات التجارية الخاصة بالسيارات هذه الاحتياجات من خلال تقديم المزيد من ميزات السلامة، على سبيل المثال لا الحصر، أنظمة المكابح الطارئة، وأنظمة التنبيه عند النقاط العمياء، وأنظمة التحذير من مغادرة المسار، وأنظمة ’آيسوفيكس‘ لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارات".

واختتم إيدلمان حديثه قائلاً: "أصبحت السلامة، أحد الشواغل الرئيسية لنا جميعاً الآن أكثر من أي وقت مضى. وتسعى منصة RoadSafetyUAE إلى دعم الرغبة المتزايدة للسلامة لدى الجمهور العام من خلال دعم أداة البحث والاختيار الفريدة ذات الصلة بالسلامة من ’درايف نينجا‘ للسيارات الجديدة. وقمنا بالتعاون مع ’درايف نينجا‘ لجعل مهمة انتقاء السيارات الجديدة استناداً إلى معايير السلامة أمراً أكثر سهولة لمالكي السيارات الجدد المحتملين".

كيف يمكنكم العثور على أكثر السيارات سلامة وأماناً؟ في إطار خدمة المقارنة الخاصة بها، أنشأت "درايف نينجا" بوابة انتقاء مخصصة يمكن الوصول إليها عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.driveninja.com/safety أو عبر www.RoadSafetyUAE.com، لمساعدة السائقين على اكتشاف السيارة الأكثر سلامة وأماناً التي تلبي احتياجاتهم بغضّ النظر عن شكلها أو حجمها أو الميزانية اللازمة لها. وتحتوي البوابة أيضاً على معلومات مفيدة من شأنها تثقيف السائقين حول ميزات السلامة الشائعة، إلى تفسير للمصطلحات اللغوية والعبارات المربكة المتعلقة بالسلامة.

ويتضمن موقع "درايف نينجا" معلومات مفصّلة عن مئات السيارات الجديدة المتاحة للشراء في الإمارات العربية المتحدة مع أدوات بحث تهدف إلى تلبية احتياجات جميع المشترين، فضلاً عن ميزة المقارنة بين الخيارات، وخدمة الحجوزات لاختبارات القيادة، وبعض أفضل الصفقات في السوق. وفي غضون شهر، سيطلق "درايف نينجا" أيضاً خدمة المقارنة بين خيارات التأجير المرتقبة.

ومن جهته، قال آدم وايتنال، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ"درايف نينجا": "تعتبر السلامة على الطرق عنصراً هاماً لعيش حياة صحية وخالية من الضغوطات في الإمارات العربية المتحدة. ونرغب بأن يتمكّن كل سائق من الوصول إلى المعلومات حول أكثر السيارات أماناً وسلامة والتي من شأنها تلبية احتياجاته الخاصة، ما يتيح له حماية صحة أحبائه وسلامتهم. ويسعدنا أن نتعاون مع منصة RoadSafetyUAE للترويج لرسالة السلامة على الطرق في هذا البلد الجميل الذي نعتبره وطناً لنا جميعاً".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations