شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تطلقمتجرها الالكتروني في الوقت الذي تشتد فيه حاجة المستهلكين إليه
Advertisement



أخبار اقتصادية
شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تطلقمتجرها الالكتروني في الوقت الذي تشتد فيه حاجة المستهلكين إليه
210
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة،-20 أبريل 2020-("ايتوسواير")- يسرّ شركة "دلمونتي" للمنتجات الطازجة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن تعلن عن اطلاقمتجرها الالكتروني المتطور والحديث، الذي أبصر النور في 19 أبريل 2020 في الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم طرحه قريباًفي عدد من البلدان الأخرى. سيساهم المتجر الجديد بتزويد المستهلكين بإمكانيةالوصول بشكل أسهل من أي وقت مضى إلى المجموعة المتنوعة والواسعة من منتجات"دل مونتي" الطازجة والصحّية. كما أن إمكانية التوصيل في اليومنفسه متاحة للطلبات التي توضع قبل الساعة 12 ظهراً.

وتعليقاً على عملية الإطلاق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الاقليمي لدى شركة"دل مونتي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تماشياً معاستراتيجيتها، المتمثّلة في تلبية احتياجات المستهلكين، تسعى ’دل مونتي‘ إلىمواصلة النمو، من خلال توفير الخدمات التي تعكس في الوقت عينه التطوراتالتكنولوجية والتغيير في سلوك المستهلكين." وأضافت: "اليوم أكثر من أيوقت مضى، وفي هذه الظروف الحرجة، يلجأ عملاؤنا ومستهلكونا الى التجارة الالكترونيةلتلبية احتياجاتهم خلال ملازمتهم المنزل. نريدهم أن يعرفوا أننا نقدّر ولاءهم،بالتالي، فإن تزويدهم بالأدوات والموارد التي يحتاجونها يحتل مركز الصدارة فيقائمة أولوياتنا."

سيساهم المتجر الجديد، الذي يمكنالوصول إليه عبر الرابط الالكتروني التالي: (www.myfreshdelmonte.com)، بالسماح لشركة "دل مونتي"بالتواصل المباشر مع المستهلكين، ويعكس اطلاق هذا المتجر التزام "دلمونتي" وسعيها لتزويد المستهلكين بالخيارات المناسبة والصحية ومجموعة واسعةمن الوجبات الخفيفة الطازجة والمأكولات عالية الجودة التي تمتثل لأعلى المعاييرالعالمية في مجال سلامة الأغذية، بفضل ممارسات النظافة التي تعتمدها الشركة فيجميع مرافقها.

وتابعت السيدة الأعور: "تمّتصميم الوصفات المدرجة على موقعنا الالكتروني بشكل يسمح بتحقيق استفادة قصوى منمجموعتنا الواسعة من المنتجات، إلى جانب إبقاء المستهلكين على اطلاع على جوهرالشركة وعروضاتها ومنتجاتها الجديدة، كما والتفاعل مع ’دل مومنتي‘ عبر المنصةالرقمية."

يعدّ قطاع الأغذية والمشروبات الجزء الأسرع نمواً في قطاع التجارةالإلكترونية. وقد دفع ذلك بالمزيد والمزيد من المصنّعين إلى تقديم الابتكاراتوالمعلومات إلى المستهلكين الذين يسعون باستمرار للحصول على طعام صحي ومغذي وآمن، ويتوقعونأن تكون المأكولات التي يشترونها ويستهلكونها آمنة وعاليةالجودة.

بالتالي، من المُتوقعّ أن يصبح موقع www.myfreshdelmonte.com، الذي أُطلق في 19 أبريل، مورداً بالغ القيمة لمستهلكي "ديل مونتي"المطّلعين، الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمة سريعة، من دون عناء التنقل من وإلىمتاجرهم المحلية.

لمحة عنشركة "دل مونتي للمنتجات الطازجة" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعتبر مجموعة شركات "دلمونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداًللأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجاتالطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوقوتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتفقممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة،والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية.وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية "دل مونتي" (المسجلةتحت رخصة "دل مونتي للأغذية")، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودةوالنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 125 عاماً. وتعتبر الشركةفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة "دلمونتي للمنتجات الطازجة"، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة "دلمونتي" حول العالم ومن ضمنها "دل مونتي للأغذية"، وهي الشركةالفرعية في الولايات المتحدة من "دل مونتي باسيفيك المحدودة"، أو"دل مونتي كندا"، أو "دل مونتي آسيا بيه تي إي المحدودة".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations