سنترال باتانا تمهد الطريق لمهرجان سونغكران في تايلاند 2024
Advertisement



أخبار ترفيهية
سنترال باتانا تمهد الطريق لمهرجان سونغكران في تايلاند 2024
194
views

تطلق شركة "سنترال باتانا بي إل سي" (Central Pattana plc)، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري من أجل الاستدامة في تايلاند ومشغلة مراكز التسوق المركزية على مستوى البلاد، بما في ذلك الوجهات الشهيرة مثل "سنترال وورلد بانكوك" (Central World Bangkok) و "سنترال فيلدج بانكوك لكجوري آوتلت" (Central Village Bangkok Luxury Outlet)، و"سنترال باتايا" (Central Pattaya)، و"سنترال فوكيت" (Central Phuket)،  و"سنترال ساموي" (Central Samui)، أكبر حملة ترفيهية عالمية: "مهرجان سونجكران التايلاندي 2024 - ترفيه سونغكران العظيم". سيقام المهرجان في الفترة الممتدة من 2 أبريل إلى 21 أبريل 2024 في مراكز "سنترال" للتسوق على مستوى الدولة. يعد سونغكران، المعروف باسم السنة التايلاندية الجديدة، أحد المهرجانات الأكثر شهرة في تايلاند، ويتم الاحتفال به على مستوى البلاد في أبريل، ويتميز بمعارك المياه وزيارات المعابد ولم شمل الأسرة.

 

تهدف "سنترال باتانا" إلى إدراج "سونغكران التايلاندي" ضمن أفضل 10 مهرجانات عالمية. وتتضمن الحملة 1000 حدث، بما في ذلك ستة أحداث رئيسة تجمع بين الثقافة والترفيه. هذا ويتضمن الحدث مفاجأة دولية: إذ سيتم إرسال ملكة جمال الكون 2023، شينيس بالاسيوس، مباشرة من مسرح ملكة جمال الكون لتصبح ملكة جمال سونغكران في تايلاند وتكون بمثابة سفيرة ثقافية عالمية للترويج لـ "أفضل ما في تايلاند" في جميع أنحاء العالم.

 

وقد صرح الدكتور ناتاكيت تانجبونسينثانا، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "سنترال باتانا بي إل سي" (Central Pattana plc)، قائلاً: "هذا العام، لدى سنترال باتانا‘ مهمة رئيسة تتمثل في ’جلب الأصالة التايلندية إلى العالم‘. نهدف إلى أن نكون بمثابة منصة للترويج لمهرجان سونغكران التايلاندي في جميع أنحاء العالم وأن نصبح أحد أفضل عشرة مهرجانات عالمية، وفقًا لسياسة الحكومة. ليس سونغكران مجرد مهرجان رش الماء؛ فهو يدمج جمال الثقافة والتقاليد المحلية لكل منطقة. مراكز "سنترال" للتسوق في جميع أنحاء البلاد جاهزة لتكون بمثابة معلم "ثقافي ترفيهي" عالمي، حيث ترحب بالسياح التايلانديين والأجانب من جميع أنحاء العالم، مما يضمن أن تايلاند هي الوجهة العالمية المفضلة لكل مهرجان.

 

وتابع: "بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتأسيس استراتيجية ’الوجهة السياحية المحورية‘ في فروعنا الخمسة عشر المنتشرة في المدن السياحية الشهيرة على مستوى الدولة، مما يجذب السياح من جميع أنحاء العالم من خلال تنظيم تجارب تسوق عالمية المستوى. نحن نتعاون مع منصات السفر مثل ’كلوك‘ (Klook)، و’تريب كوم‘ (Trip.com) و’كيه كيه داي‘ (KK Day) و’غو سيتي‘ (Go City) وشركات الطيران الكبرى مثل الخطوط الجوية التايلاندية و"إير آسيا" (AirAsia) وغيرها، بالإضافة إلى إطلاق عروض ترويجية خاصة مع البنوك الدولية مثل ’جيه بي سي‘ (JCB) و’يونيون باي’ (UnionPay) و ’يو أو بي‘ (UOB). ونحن نتطلع إلى الترحيب بالجميع لتجربة الأنشطة الممتعة والمثيرة طوال مهرجان سونغكران في مراكز التسوق "سنترال" في جميع أنحاء البلاد".

 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations