تغلّبوا على رطوبة الصيف وانعموا بأجواء صحية منعشة داخل منازلكم مع أجهزة إزالة الرطوبة الذكية من إل جي
Advertisement



أخبار الأعمال
تغلّبوا على رطوبة الصيف وانعموا بأجواء صحية منعشة داخل منازلكم مع أجهزة إزالة الرطوبة الذكية من إل جي
80
views

أجهزة إزالة الرطوبة من "إل جي" تتمتع بمزايا مبتكرة مثل التحكم التلقائي الذكي لإضفاء لمسة منعشة وبيئة مستقرة داخل المنازل

 

طرحت شركة "إل جي الكترونيكس  أجهزة إزالة الرطوبة الذكية المصممة لتعديل حرارة ورطوبة البيئات الداخلية وتحويلها إلى مساحاتٍ صحيّة من خلال ضبط مستوى الرطوبة بشكل فعّال.

يعتبر الضاغط العاكس المزدوج تجسيداً لقدرات "إل جي" الابتكارية لما يتمتع به من كفاءة عالية، وأداء قوي، ومستويات ضوضاء منخفضة. وخلافاً للضواغط التقليدية التي تعمل بسرعاتٍ ثابتة، يضبط الضاغط العاكس المزدوج من "إل جي" شدة إزالة الرطوبة بناءً على مستويات الرطوبة داخل الغرفة. فعند ارتفاع مستوى الرطوبة، يعمل الضاغط بسرعة لإزالة الرطوبة الزائدة؛ وعند انخفاضها، يتباطأ الضاغط ليضمن الحفاظ على بيئة مريحة داخل المنزل مع الحد من الاستهلاك الزائد للطاقة.

ويمكن لأجهزة إزالة الرطوبة من "إل جي" إزالة ما يصل إلى 30 لتراً من الرطوبة يومياً، وتعمل على مدار الساعة للحفاظ على مناخ داخلي مثالي، فضلاً عن استخدامها تقنية متطورة تتجاوز مجرد التحكم بدرجة الرطوبة، حيث تتضمن مؤيّناً وتقنية UVnano™ التي تعمل على تحسين جودة الهواء من خلال القضاء على الغبار والبكتيريا ومسببات الحساسية.

وبفضل تقنيته المتطورة، يُقدم جهاز إزالة الرطوبة الذكي للمستخدم تجربة استثنائية، إذ يستشعر جهاز "إل جي" مستويات الرطوبة ويضبط نفسه تلقائياً للحفاظ على بيئةٍ مثالية وهواء منعش وجاف، مما يوفر للمستخدم أعلى مستويات الراحة والكفاءة في استهلاك الطاقة. ويُعتبر الهدوء أفضل ميزات هذتا الجهاز بمستوى صوت يصل إلى 33 ديسيبل، مما يجعله مناسباً للتشغيل الليلي أثناء النوم.

وتتسم أجهزة إزالة الرطوبة الذكية من "إل جي" بمتانة التصميم، حيث يأتي ضاغط العاكس المزدوج مدعوماً بضمان لمدة 10 سنوات، مما يعزز موثوقية المنتج على المدى الطويل. كذلك يمكن للمستخدمين مراقبة جهاز إزالة الرطوبة والتحكم فيه عن بُعد من خلال تطبيق ThinQ™، الذي يقدم للمستخدم تحديثات فورية حول مستويات الرطوبة، ويُنبّه المستخدمين إلى امتلاء دلو التصريف.

توفر "إل جي" من خلال أجهزة إزالة الرطوبة هذه حلولاً ذكية لضمان أجواء صحية ومريحة في المنازل من خلال دمج التكنولوجيا المتطورة مع المزايا سهلة الاستخدام. وتواصل الشركة بذلك ريادتها في توفير حلول منزلية متقدمة تتمتع بفعالية كبيرة وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations