تُقدّم ُEnlaps لكم تصميم Tikee Mini، بحجم مدمج، كاميرا بعدسة واحدة، و قدرات شاملة
Advertisement



أخبار الأعمال
تُقدّم ُEnlaps لكم تصميم Tikee Mini، بحجم مدمج، كاميرا بعدسة واحدة، و قدرات شاملة
34
views

 أعلنت ُ Enlaps  ، الشركة الرائدة في حلول مراقبة المشاريع طويلة الأمد، اليوم عن Tikee Mini، كاميرا بتصميم جديد كليًا تحتوي على عدسة واحدة ومستشعر سوني بدقة 12 ميجابكسل يغطي مجال رؤية بزاوية 149 درجة. تم تصميم Tikee Mini للاستخدام الخارجي والداخلي، مضادة  للعوامل الجوية (تصنيف IP66) وتتمتع بإمكانية الاتصال بشبكة الواي فاي و4G/LTE. يمكن تشغيلها من مصادر طاقة متنوعة، إما من خلال لوحة شمسية خارجية أو شاحن (شاحن تيكي).

قال بينوا فارينوت، الرئيس التنفيذي للعمليات ومدير التكنولوجيا في ُ Enlaps : «مع هذا الجيل الجديد من الكاميرات، لم نقدم أي تنازلات من حيث الأداء العالي في جودة الصورة والاستقلالية».

Tikee Mini مثالية لمراقبة المباني من الداخل، تصميم المتاجر، تطور التغيرات المناخية، وأيضًا لأغراض زراعية مثل نمو البذور.

قال أنطوان أوبيرتون-هيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة ُ Enlaps : «مع Tikee Mini، نقدم مراقبة طويلة الأمد لمجموعة واسعة من المستخدمين ونوسع استخدامات كاميرات التايم لابس الخاصة بنا. نحن متحمسون لرؤية كيفية استخدام التصميم الجديد من قبل المصورين المحترفين والمعماريين وشركات البناء والباحثين».

كجزء من نظام التصوير الرقمي الخاص بُ Enlaps ، يمكن لTikee Mini الاشتراك في خطة منصة السحابة myTikee، وهي المرجع لإنشاء محتوى غامر وتحليل البيانات.

السعر: Tikee Mini متوفرة الآن بسعر 1,099 دولار أمريكي شامل الضرائب.

ُ Enlaps

تقدم ُEnlaps حلاً متكاملاً لمراقبة المشاريع بالإعتماد على كاميرا ذاتية التشغيل تيكي (TimeKeeper) متصلة بمنصة SaaS تسمى myTikee  لتقديم محتوى عالي الجودة ومعلومات مفيدة. يتيح هذا النظام المتكامل للشركات والمصورين المحترفين والمعماريين والباحثين متابعة وتوثيق التغيرات والتطورات طويلة الأمد في مجالات البناء، والفعاليات، والزراعة، والبيئة، والمدن الذكية وقطاع السياحة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations