أوبل لايتينج تتعاون مع شركة هواوي من أجل بناء منظومة جوجلوبال
Advertisement



أخبار تكنولوجية
أوبل لايتينج تتعاون مع شركة هواوي من أجل بناء منظومة جوجلوبال
243
views

شنجهاي-(بزنيس واير/"ايتوسواير"): خلال مؤتمرالمطورين السنوي الخاص بشركة "هواوي" لعام 2020 الذي اختُتم مؤخراً،أعلنت "هواوي" وشركاؤها الـ 12، من بينهم "أوبل لايتينج"، عنإطلاق تحالف "إتش إم إس جو جلوبال إيكوسيستم" (منظومة التوجه نحوالعالمية من "هواوي موبايل سيرفيسيز")، الذي يهدف إلى تزويد المطورينالصينيين الذين يتطلعون للوصول إلى السوق العالمية من خلال "محرك خدمة التوجهنحو العالمية" لمعالجة التحديات الرئيسية الثلاثة المرتبطة بـ "توطينالمنتجات"، و"الامتثال على الصعيد المحلي"، و"التسويقالمحلي".

وستكون "أوبل لايتينج"، بصفتها الشريك المصنعللأجهزة الاستراتيجي الوحيد لشركة "هواوي" من بين أعضاءالتحالف، مساهماً كبيراً لهذا التحالف. وستتعاون "أوبل لايتينج"، منخلال الاستفادة من خبرتها في مجال الإضاءة، مع "هواوي" لتطوير منظومةالتوجه نحو العالمية والمنتجات ذات الصلة في المنظومة، وذلك بغية مساعدة المزيد منالتطبيقات الصينية على دخول السوق العالمية.  

وفي الوقت الحالي، تدعم "أوبل لايتينج" بالفعلجميع منتجات منظومة "هاي لينك" التابعة لشركة "هواوي" لتخصيصأي سيناريو منزلي وتحقيق الوظائف الشاملة للإضاءة الذكية والعيش الذكي. وتعتبرحافظة منتجات الإضاءة الكاملة من "أوبل لايتينج"، بما في ذلك الإنارة الساقطةللأسفل، والأضواء الكشافة، والأشرطة، ومصابيح السقف، والمصابيح الزخرفية، بالإضافةإلى لوحة السيناريو الذكية التي تتيح للمستخدمين تخصيص تفاعل الأجهزة، جميعهامتوافقة بالكامل مع بورتوكول "بلوتوث ميش" القائم على منصة "هايلينك" من "هواوي".

كما تعمل "أوبل لايتينج" مع شركاء آخرين فيالمنظومة على منصة "هاي لينك" لإنشاء معايير "بلوتوث ميش"والقواعد المتعلقة بالوصول إلى الأجهزة، وقد مكّنت التفاعل بين الأقفال الذكيةوالأضواء الذكية والمظلات الذكية وأجهزة الاستشعار الذكية التي يتم تصنيعها من قبلشركات مختلفة. وفي منطقة التجربة المفتوحة للعيش الذكي القائم على سيناريو كاملضمن مؤتمر المطورين السنوي الخاص بشركة "هواوي" لعام 2020، قامت كل من"أوبل لايتينج" و"مالتي آي آر" و"كاداس"و"دويا توبولار موتور" معاً بعرض نظام المنزل الذكي القائم على بروتوكول"بلوتوث ميش".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار "أوبل لايتينج"من قبل عدة مشاريع خارجية باعتبارها المزود لحلول الإضاءة الاحترافية، وتشمل تلكالمشاريع مشروع الكفاف للأبنية متعددة الاستخدامات في الإمارات العربية المتحدة، ومشاريعلمكاتب ومستشفيات في هولندا وألمانيا وبلجيكا، ومشروع مصابيح الشوارع في ماندالاي،ووكيل "جاغوار لاند روفر" ("جاي إل آر")، والمشغل المحلي لشبكةالاتصالات "موبيلي" في المملكة العربية السعودية. وستتعاون "أوبللايتينج" في المستقبل مع أعضاء التحالف وستستفيد من الخبرات والتجاربالمكتسبة على الصعيد العالمي لكل عضو لإنشاء قصص أكثر نجاحاً لـ "التوجه نحوالعالمية" يكتبها مطورون صينيون.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations