يانغو تطرح مساعد الذكاء الاصطناعي ياسمينة وتطبيقاً ترفيهياً فائقاً في المؤتمر التقني الدولي "ليب"LEAP لعام 2024، لترسم معالم مستقبل رقمي ملائم ثقافياً
Advertisement



أخبار اقتصادية
يانغو تطرح مساعد الذكاء الاصطناعي ياسمينة وتطبيقاً ترفيهياً فائقاً في المؤتمر التقني الدولي "ليب"LEAP لعام 2024، لترسم معالم مستقبل رقمي ملائم ثقافياً
150
views
  • ياسمينة مساعد قائم على الذكاء الاصطناعي ثنائي اللغة مدمج في تطبيق يانغو بلاي Yango Play ويتفاعل مع المستخدمين باللغتين العربية والإنجليزية
  • يانغو بلاي Yango Play عبارة عن خدمة ترفيهية مدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر خدمة البث عبر الفيديو والموسيقى والألعاب المصغرة في تطبيق واحد، وهو أول تطبيق يقدّم ياسمينة.

أعلنت مؤخرًا شركة يانغو Yango، وهي شركة تكنولوجيا عالمية، عن مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي "ليب"LEAP  لعام 2024 الذي يقام في المملكة العربية السعودية. سيشكّل هذا الحدث، المقرر عقده في الفترة الممتدة من 4 إلى 7 مارس 2024، منصة لشركة يانغو Yango تعرض خلاله أحدث منتجاتها ومنها "يانغو بلاي" Yango Play ومساعد قائم على الذكاء الاصطناعي شبيه بالبشر ويُدعى ياسمينة Yasmina.

ياسمينة هي مساعد الذكاء الاصطناعي وتتحدث اللهجة الخليجية بطلاقة، وهي متجذرة في الثقافة المحلية. وتفهم ياسمينة اللهجات العربية الرئيسة وتتقن أيضاً إجراء محادثات شيّقة وممتعة ومتناسقة لتشعر وكأنك تتحدث مع شخص حقيقي.

وقد شارك المئات من المقيمين السعوديين من جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك مدن الرياض وجدة والدمام، في تدريب ياسمينة لتعزيز قدرتها على التعرف على الكلام. يمكّن هذا التدريب المكثف المساعد من فهم مجموعة واسعة من أنماط الكلام والتنغيم واللهجات.

خلال المؤتمر التقني الدولي "ليب"LEAP ، ستتاح للمستخدمين من المملكة العربية السعودية فرصة التفاعل مع المساعد الذكي ياسمينة عبر تطبيق يانغو بلاي Yango Play الترفيهي الفائق القائم على الذكاء الاصطناعي. يجمع التطبيق بين خدمة البث عبر الفيديو والموسيقى والألعاب المصغرة - كل ذلك عبر تطبيق واحد - وسيغدو أول تطبيق يقدّم ياسمينة. للتفاعل مع المساعد الذكي، سيحتاج المستخدمون إلى تحميل تطبيق يانغو بلاي Yango Play.

ويقترح المساعد الذكي ياسمينة، الذي يعد جزءاً من تطبيق يانغو بلاي Yango Play، الاستماع إلى عدد من الأغاني، ويفعّل خاصية الدردشة مع المستخدمين، ويجيب على جميع أنواع الأسئلة - بدءًا من حالة الطقس وصولاً إلى موعد شهر رمضان لهذا العام. وتعمل ياسمينة على تحسين تجربة المستخدمين الذين يتصفحون تطبيق يانغو بلاي Yango Play، فتغدو تجربة ممتعة وسلسة.

سيصبح المساعد الذكي ياسمينة متاحاً قريبًا على الأجهزة والتطبيقات الأخرى، مما يسهم في توسيع قائمة حالات استخدامه وإطلاق العنان لفرص جديدة وتفاعلات جذابة ومفيدة.

هذا وسيتشارك التطبيقان يانغو بلاي Yango Play وياسمينة Yasmina الجناح "إتش4 إف30" H4.F30 نفسه خلال المؤتمر التقني الدولي "ليب"LEAP . كما أنّ زوار المؤتمر مرحّب بهم لتجربة هذه المنتجات التي يتوقّع أن تحدث ثورة في طريقة تفاعل المستخدمين مع التكنولوجيا.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations