3 دبليو نتوركس تعقد شراكةً مع أنيلاين لتقديم برمجيات عالية الكفاءة للتعرف الآلي على النصوص
Advertisement



أخبار اقتصادية
3 دبليو نتوركس تعقد شراكةً مع أنيلاين لتقديم برمجيات عالية الكفاءة للتعرف الآلي على النصوص
368
views

ستساعد الشراكة على دفع عجلة الرقمنة في العديد من القطاعات من خلال التكامل مع تقنية التعرف الضوئي على الرموز (أو سي آر)

دبي،الإمارات العربية المتحدة، وفيينا، النمسا- (بزنيس واير/"ايتوسواير"): أعلنت شركة "3 دبليو نتوركس"الرائدة في مجال تكامل أنظمة الاتصالات والأمن رسمياً عن عقد شراكة مع شركةالتكنولوجيا النمساوية "أنيلاين"لتوفير تقنية مسح مبتكرة للجوال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستتمكنالشركات بموجب هذه الشراكة من إجراء مسح فوري للمعلومات ورقمنتها، مثل عداداتالمرافق، وبطاقات الهوية،ولوحات ترخيص المركبات وغيرها، باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز متينقياسي.

وفي هذا السياق،صرح وليد جمالي الرئيس التنفيذي لشركة "3 دبليو نتوركس" قائلاً:

"من خلال دمج تقنية المسح المتطورة والميزات المبتكرة من ’أنيلاين‘،ستوفر ’3 دبليو نتوركس‘ لعملائها حلول اتصالات غير مسبوقة في العديد من القطاعات. وسيؤديإلغاء الإدخال اليدوي للبيانات والانتقال إلى التقاط البيانات بدقة عالية إلىتمكين الشركات من إطلاق العنان للكفاءات في جميع عملياتها".

وفيإطار هذه الاتفاقية، ستُوفر "3 دبليو نتوركس" للعملاء القدرة على مسحأكثر من 12 نقطة بيانات، بما في ذلك، العدادات التناظرية والرقمية للمرافق(الكهرباء والمياه والغاز والتدفئة)، وبطاقات الهوية ورخص القيادة وجوازات السفر ولوحاتترخيص المركبات وأرقام تعريف المركبات (في آي إن) وأرقام تعريف الإطارات (تي آيإن) وأرقام الحاويات والأرقام التسلسلية. كما ستطلق "أنيلاين" قريباً ماسحاًلأجهزة القياس لاستخدامه في قطاع النفط والغاز.

ومن جهته، قاللوكاس كينيجادنر الرئيس التنفيذي لشركة "أنيلاين":

"نُعربعن سعادتنا بهذه الشراكة مع ’3 دبليو نتوركس‘ لدفع عجلة التحول الرقمي في منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستُتيح هذه الشراكة للشركات توفير المال والموارد منخلال تحسين كفاءتها وجودة بياناتها".

لمحة عن "3دبليو نتوركس"

تعد"3 دبليو نتوركس" أكبر شركة متخصصة في تكامل أنظمة الاتصالات والأمنتُدير عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وتركز "3دبليو نتوركس" على توفير حلول اتصالات متكاملة لقطاعات النفط والغاز، والطاقةوالمياه، ومشغلي الاتصالات، والنقل، والقطاعات التجارية. وتقدم الشركة لعملائهامجموعة شاملة من الحلول الجاهزة والمتكاملة لتناسب أي تطبيق يشمل الاتصالاتوالشبكات، وأنظمة الجهد شديد الانخفاض "إي إل في"، والأمن الإلكتروني، والسحابة، وإنترنت الأشياء.

لمحة عن "أنيلاين"

رسّختشركة "أنيلاين" التي تأسست في فيينا عام 2013 مكانتها كشركة رائدة فيالسوق في مجال التعرف على النصوص للجوال. وباستخدام أحدث المقاربات في مجال الذكاءالاصطناعي وأكثرها ابتكاراً، تمكّن "أنيلاين" أي جهاز جوال من معالجة الرموزالمكتوبة في الوقت الفعلي، حتى عندما يكون الجهاز غير متصل بالإنترنت، وذلك فيعملية تُعتبر أدق من الإدخال اليدوي للبيانات وأسرع بـ20 مرة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations