Acronis تعيّن باتريكبولفيرميولر لمنصب الرئيس التنفيذي
Advertisement



أخبار تكنولوجية
Acronis تعيّن باتريكبولفيرميولر لمنصب الرئيس التنفيذي
190
views

تعمل الشركة المتخصصة في مجال الحماية الإلكترونية على ضم قائد بارع لتسريعخطوات التنمية، وتوسيع شبكة موفري الخدمات التابعة لها، وتعزيز استراتيجيةالمنتجات، والتحضير للمستوى التالي.

شافهاوزن، سويسرا – عيّنتAcronis، الشركة الرائدة العالمية في مجال الحمايةالإلكترونية، اليوم الخبير المخضرمفي مجال البرمجيات والاستضافة السحابية باتريك بولفيرميولر لمنصب المدير التنفيذيللشركة، ويسري هذا القرار بدءًا من 1 يوليو 2021. وبذلك يصبح باتريك بولفيرميولرخليفة لسيرجي بيلوسوف، وهو من قام بتأسيس الشركة في عام 2003 وشغل منصب المدير التنفيذيللشركة منذ عام 2013.

 وينضم بولفيرميولر إلى فريق عمل شركة Acronisقادمًامن شركة GoDaddy،حيث شغل مؤخرًا منصب رئيس قسم أعمال الشركاء. ومن خلال هذا المنصب، قاد فريقعمليات التوسيع الاستراتيجي لخدمات الاستضافة والإنتاجية والأمان الخاصة بالشركةمن خلال الموزعين والوكالات الشريكة. وبالجمع ما بين تلك الخبرات مع الخبرة التييتمتع بها في تطوير المنتجات، فإن بولفيرميولر يعد متخصصًا في تطوير استراتيجياتموجهة للأسواق قائمة على السحابة وناجحة، وبالتحديد من خلال موفري الخدمات وقنواتإعادة البيع والتحالفات الاستراتيجية. وقد شغل في السابقمناصب قيادية تنفيذية مثل المدير التنفيذي لشركة Host Europe GmbH والمدير التنفيذي لمجموعة Host Europe Group (HEG)، حيث سبق له أن شغل منصب مدير العملياتللمجموعة.

لقدصرّح بولفيرميولر قائلاً، "يغمرني شعور بالحماس جرّاء الانضمام إلى فريق عملشركة Acronis، والمشاركة مع شبكة الشركاء الضخمة لدينا،ومواصلة تحقيق الرؤية التي وضعها سيرجي لتوفير خدمات الحماية الإلكترونية التيتساهم في إضفاء تغييرات على مجال العمل". وتستعد شركة Acronis لإحداث تغيير قوي في الأسواق المتخصصة في حماية البيانات والأمنالإلكتروني بينما تعمل على إعادة تعريف الوسيلة التي يستفيد من خلالها موفروالخدمات من خدمات المراقبة والإدارة عن بُعد (RMM) وأتمتة الخدمات الاحترافية (PSA). إنني أتطلع إلى المساهمة بمقدار المعرفة والخبرات التي أتمتعبها في النشاط التجاري لموفري الخدمات لضمان الاستفادة الكاملة من تلكالفرصة".

 بولفيرميولر يتولى العمل في وقت بالغ الأهمية.لقد حصلت شركة Acronisللتو على مبلغ مالي يزيد عن 250 مليون دولار أمريكي في دورة استثمارية تشمل شركة CVCCapital Partners VII وشركات أخرى، وهو ما يحدد قيمة الشركة بمايزيد عن 2.5 مليار دولار أمريكي. وإضافة إلى تسريع خطوات التطوير التكنولوجيوتطوير المنتجات، تخطط الشركة للاستفادة من ذلك الاستثمار لتحسين مبادراتهاالموجهة للأسواق بصورة أفضل – وهو مجال يتمتع فيه بولفيرميولر بخبرة هائلة – منخلال توسيع شبكة الشركاء الخارجيين للشركة، والتي تشمل موفري الخدمات المجانية (MSP)، وموفري الخدمات الأمنية المدارة (MSSP)، وشركاء الاستضافة، وموزعي المنتجات السحابية، ومجمعي المنتجاتالسحابية، وموفري الخدمات الشبكية، وآخرين.

أشار رئيسمجلس الإدارة لشركة Acronis رينيه بونفاني قائلاً، "نظرًا لأن شركةAcronis قد أضافت ما يزيد عن 1.5 مليار دولار أمريكيفي تقدير القيمة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، فهي تسير في اتجاه تنمية هائلة،وذلك بفضل استراتيجية الحماية الإلكترونية التي قام سيرجي بتفعيلها. وبالنظر إلىالخبرة الواضحة التي يتمتع بها باتريك في مساعدة الشركات الراغبة في النمو السريعإلى التكيف وتحقيق النجاح المثبت في بيئة متمركزة حول القنوات، فنحن واثقون من أنهسيساهم في تسريع النجاح الذي تحققه شركة Acronis وتحضير الشركة للمرحلة المقبلة".

بينماسيواصل مؤسس الشركة وأكبر المساهمين فيها، سيرجي بيلوسوف المشاركة في أنشطة الشركةباعتباره عضوًا في مجلس الإدارة ومدير مكتب الأبحاث بشركة Acronis، حيث يدير استراتيجية التكنولوجيا والأبحاث. فسوف يضع كامل تركيزهعلى التقنيات المتقدمة للشركة، بما في ذلك الأبحاث المستقلة وإدارة البياناتوالشبكات الإلكترونية والمنصات الإلكترونية ومنتجات المؤسسات. كما سوف يضع كاملتركيزه على تطوير برنامج العلاقات الجامعية الخاص بشركة Acronis، بما في ذلك من خلال معهد شافهاوزن التقني(SIT) في سويسرا، والذي شارك في تأسيسه في عام2019. 

لقدصرّح عند الإعلان عن الخبر قائلاً، أشعر بالفخر الشديد بالنجاح الذي تحققه شركة Acronis حتى يومنا هذا وأعتقد أنَّ الوقت الحالي هو المثالي لتسليم الرايةإلى باتريك. لقد قمنا بإجراء بحث مكثف للعثور على قائدمذهل، وقد كان سجل النجاحات الباهر والنهج القائم على قيادة الشركاء والخبرةالتنفيذية التي يتمتع بها باتريك بمثابة نقاط قوة في منتهى الوضوح. فهو يتمتعبالخبرة لمواصلة توجيه مهام Acronis قدمًا، وتحسين عملياتنا التنفيذية، وإنشاء إيرادات متدفقةبمليارات الدولارات – حيث يساهم ذلك في نقل المؤسسة ومجموعة المنتجات والشراكاتالخاصة بنا إلى المستوى التالي".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations