ACRONIS TRUE IMAGE 2021 يجمع بين إمكانات النسخ الاحتياطي الحائزة على جوائز والبرامج المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة لوضع معيارٍ جديد لحماية الفضاء الإلكتروني المقدمة للأفراد
Advertisement



أخبار التكنولوجيا
ACRONIS TRUE IMAGE 2021 يجمع بين إمكانات النسخ الاحتياطي الحائزة على جوائز والبرامج المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة لوضع معيارٍ جديد لحماية الفضاء الإلكتروني المقدمة للأفراد
117
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 26 أغسطس 2020:( "ايتوس واير") أعلنت اليوم شركة Acronis ، ذاتالمكانة الريادية على مستوى العالم في مجال حماية الفضاء الإلكتروني،عن طرح  Acronis TrueImage 2021،وهو أحدث إصدار للحل الذي تقدمه للأفراد لحماية الفضاء الإلكتروني. وبهذا الإعلان،أصبح Acronis TrueImage  حلاً منفردًا بين الحلول المطروحة في السوق للأفراد بفضل التكامل بينالنسخ الاحتياطي ذي الكفاءة المؤكدة والجدير بالثقة من ناحيةٍ والإمكانياتالمتقدمة في مجال أمن الفضاء الإلكتروني من ناحيةٍ أخرى.

ويتضمنهذا الإصدار الجديد تحسيناتٍ في الأداء والقدرة على التحكم في إمكانيات حمايةالبيانات من خلال  Acronis True Image،مع تطورٍ ملحوظ في أداء وظيفة أمن الفضاء الإلكتروني المدمجة، مما يجعل هذا الحلمميزًا باعتباره حلاً يحتل مكانة الريادة بين الحلول المقدمة للأفراد لحمايةالفضاء الإلكتروني. وتشتمل هذه التقنية الجديدة في مجال مكافحة البرامج الضارة علىحمايةٍ في الوقت الفعلي تعتمد على خوارزميات تجريبية لتحليل سلوك البرمجياتمحسَّنةً بفضل الذكاء الاصطناعي، وحالات الفحص عند الطلب لمكافحة الفيروسات،وتقنية تصفية مواقع الويب، وتوفير الحماية في مؤتمرات الفيديو عند استخدامتطبيقاتٍ رائجة مثل  Zoom،وCisco Webex،وMicrosoft Teams.

ويأتيالنهج الشامل الذي تقدمه شركةAcronis في مجال حماية الفضاء الإلكتروني –والذي يحقق التكامل بين النسخ الاحتياطي وأمن الفضاء الإلكتروني – في وقتٍ مثاليلخدمة المستخدمين المتواجدين في المنازل، والعملاء من المحترفين، والشركاتالصغيرة، وذلك في ظل الفجوات التي فرضتها جائحة فيروس كوفيد-19 فيما يتعلق بالحلولوالاستراتيجيات التقليدية.

"بالإضافةإلى الحاجة المستمرة للحماية من حالات الحذف غير المقصود أو الخلل في أداءالأجهزة، تتعرض الأنظمة المستخدمة في المنازل بشكل متزايد إلى هجماتٍ من مصادرتهديداتٍ متطورة عبر الإنترنت. وبينما يعمل الأفراد من منازلهم، فإنهم يصبحونهدفًا لهجمات البرامج الضارة والمتسللين والتصيد الاحتيالي نظرًا لعدم توفر نفسدرجة الحماية الجيدة في المنزل في معظم الأحيان مقارنةً بدرجة الحماية المتوفرة فيأماكن العمل،" كما جاء على لسان سيرجي بيلوسوف  "SB"،مؤسس شركة Acronis ورئيسها التنفيذي، والذي تابع تعليقهقائلاً: "ويعكس النسخ الاحتياطي دون توفير أمن الفضاء الإلكتروني خيارًا غيرمكتمل في مثل هذه الأحوال، كما هو الحال مع أمن الفضاء الإلكتروني دون النسخالاحتياطي. أما Acronis TrueImage 2021  فيوفر الحماية اللازمة للفضاءالإلكتروني بسهولة وكفاءة وأمان في إطار التهديدات التي نواجهها اليوم".

بفضلدمج تقنية مكافحة البرامج الضارة الحاصلة على اعتمادVB100 والمقدمة من شركة Acronis في حل النسخ الاحتياطي الحائز على الجوائز والذي تقدمهالشركة للأفراد احتلت الشركة مكانةً فريدةً باعتبارها جهة موفرة لحل واحد للتعاملمع مجموعة تشمل كل التهديدات الحديثة التي تسبب فقدان البيانات.

وفيمايتعلق بالأفراد والمستخدمين بالشركات الصغيرة، فإن الجمع بين هذه الإمكانياتالجوهرية في حلٍ واحدٍ يزيد من سهولة إدارة الحماية لديهم ويجعلها ميسورة التكلفةبدرجة أكبر، بينما يحقق مستوىً مرتفعًا من تحسين تأمين بياناتهم وأجهزتهم.

 

لقدولى زمن الفصل ما بين النسخ الاحتياطي وأمن الفضاء الإلكتروني.

إنما يشهده العصر الحديث من الاعتماد على الأجهزة المستعملة في الحياة اليومية مثلأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي يبرز الأهمية التي تنطوي عليهاالبيانات الموجودة بهذه الأجهزة. ويعمل مجرمو الإنترنت باستمرار على تطوير هجماتهمللوصول إلى هذه البيانات، لذلك أفادت شركات البحوث المتعلقة بالأمن مثل شركة AV-Test بظهور أكثر من 350,000 تهديدٍ جديد من تهديدات البرامجالضارة كل يوم.

ونظرًالاستهداف برامج وملفات النسخ الاحتياطي في أغلب الأحيان في هذه الهجمات الجديدةلمنع استرداد البيانات، لم يعد النسخ الاحتياطي وحده قادرًا على توفير الحمايةالمناسبة للمستخدمين. وبالمثل، لا توفر الحلول التقليدية لأمن الفضاء الإلكترونيحمايةً للبيانات وإمكانياتٍ لاستردادها بالمستوى الذي يحتاج إليه المستخدمون بعدتعرضهم للهجوم.

وإنالاعتماد على العديد من المنتجات التي لم يتم تصميمها لتعمل مع بعضها البعض يؤديإلى حدوث فجواتٍ في الأمن، ويسبب المزيد من التعقيد في إدارتها، ويزيد من التكلفةمقارنةً باستخدام حلٍ واحدٍ متكاملٍ مثل  Acronis True Image 2021.

 

التكامليحقق حمايةً فائقةً للفضاء الإلكتروني.

شهدتالسنوات القليلة الماضية انفرادAcronis True Image بصفته الحلالوحيد للنسخ الاحتياطي المقدم للأفراد الذي يشتمل على ميزتين مدمجتين لمكافحةبرامج الفدية الضارة ومنع التنقيب عن العملات الرقمية تعتمدان على الذكاءالاصطناعي وخوارزميات تجريبية لتحليل السلوك لصد الهجمات في الوقت الفعلي، بينمايتم تلقائيًا استعادة أي ملفات مصابة.

وعندطرح Acronis TrueImage 2021 في الأسواق، تطورت تلك الإمكانياتبفضل التقنية المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة التابعة للشركة والتي تمت إضافتهاإلى هذه الإمكانيات، حيث يتم حاليًا استخدام هذه التقنية في الحل المقدم لموفريالخدمات Acronis CyberProtect Cloud  التابع للشركة. إن هذه التقنيةالشاملة التي تنتمي إلى الجيل التالي من مكافحة البرامج الضارة أثبتت لدى مختبراتالأمن المستقلة مثلVirusBulletin  وAV-Test تحقيقها لنسبة اكتشاف للتهديدات تبلغ 100% مع انعدام الحالاتالإيجابية الزائفة.

ونتيجةًلذلك، يحظى المستخدمون في المنازل بإمكانياتٍ متقدمةٍ بفضل  Acronis True Image 2021،وتشمل هذه الإمكانيات ما يلي:

·        حماية في الوقت الفعلي، تعتمد على خوارزميات تجريبية لتحليلسلوك البرمجيات محسَّنةً بفضل الذكاء الاصطناعي، تعمل على منع كل البرامج الضارة –بما يشمل الهجمات دون انتظار التي تتم من خلال تهديدات لم يتم التعرف عليها من قبل.

·        حالات الفحص عند الطلب لمكافحة الفيروسات لفحص النظام بأكملهأو حالات الفحص السريع للملفات المعرضة للخطر، ويمكن تحديد ميعاد أيٍ منهما مقدمًاأو إجراؤها على الفور.

·        تصفية مواقع الويب التي تمنع تلقائيًا مستخدمي نظام Windows من الوصول إلى مواقع الويب الضارة التي تنطوي على هجمات تتمباستخدام برامج ضارة، وحالات تواصل مضللة، ومحاولات احتيالية، وتصيد احتيالي.

·        حماية لمؤتمرات الفيديو تمنع هجمات المتسللين وحقن البرامجالضارة من استغلال التطبيقات الرائجة مثل  Zoom،وCisco Webex،وMicrosoft Teams.

·        اكتشاف شامل للتهديدات، باستخدام كلٍ من محركات تحليل سلوكالبرمجيات ومحركات التحليل القائم على التوقيعات.

·        قوائم العزل والاستبعاد التي تتيح للمستخدمين عزل التهديداتالمحتملة تلقائيًا والسماح للبرامج التي تمت الموافقة عليها بالعمل دون انقطاع.

يوضحBobby Rahal، الشريك في ملكية Rahal Letterman Lanigan Racing:"الحماية عبر الإنترنت هي أولوية قصوى بالنسبة لـ Rahal Letterman Lanigan Racing.على مدار العامين الماضيين، اعتمدنا على Acronis لحماية بياناتنا وأعباء العمل بأحدث حلولالحماية الإلكترونية. عندما توقفت سباقاتنا مؤقتًا، واصلت Acronis توفيرالحماية لفريقنا الذي يعمل عن بُعد. الآن، مع Acronis True Image، يمكن للجميع حماية بياناتهم الشخصية من أسوأ السيناريوهات".

 

جدير بالثقة كعهده دائمًا.

لميؤثر التطور في الإمكانيات المدمجة لمكافحة البرامج الضارة على إمكانيات النسخالاحتياطي في Acronis TrueImage، حيث يستمرالتعرض لمخاطر مثل حالات الخلل في الأقراص، وحالات الحذف غير المقصود، وضياعالأجهزة أو سرقتها.

 ويتميزالإصدار الجديد بتحسينات عديدة في إمكانيات النسخ الاحتياطي، مما يضمن للمستخدمينالقدرة على استرداد بياناتهم وأنظمتهم في جميع الأحوال. ويشمل ذلك:

·        قابلية استئناف النسخ المتماثل للنسخ الاحتياطية. إذا كانالاتصال الخاص بشبكةWi-Fi لدى المستخدم ضعيفًا مما يؤدى إلىانقطاع اتصاله بالإنترنت أثناء إنشاء نسخة متماثلة في السحابة من نسخة احتياطيةمحلية، فسيتم استئناف الإجراءات من النقطة التي انقطع فيها الاتصال بدلاً من بدءالإجراءات من جديد – ويؤدي ذلك إلى تجنب تكرار البيانات التي سبق إجراء نسخ متماثللها.

·        التحقق من النسخ الاحتياطي في وقتٍ أقل. يستطيع المستخدموناختيار التحقق من أحدث نسخة نتجت عن النسخ الاحتياطي الخاص بهم فقط، مما يعجل بشكلملحوظ من الإجراءات المعتادة للتحقق من فعالية حالات النسخ الاحتياطي.

·        خيارات أكثر تميزًا للآلة الافتراضية(VM). يتمتع المستخدمون الآن بإمكانية تحميلنسخ محفوظة في الأرشيف بصيغة.tibx ونقلها وتحويلها إلى نسخ بصيغة .vhd – مما يتيح تشغيل هذه النسخ كآلاتٍ افتراضية.

 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations