آي سي ماركتس تصبح شريكاً رسمياً عالمياً لبطولة سباعية كأس العالم للرجبي
Advertisement



أخبار اقتصادية
آي سي ماركتس تصبح شريكاً رسمياً عالمياً لبطولة سباعية كأس العالم للرجبي
163
views

سيدني — أعلنت اليوم شركة "آي سي ماركتس"، إحدى أكبر الوسطاء للفوركس وللعقود مقابل الفروقات في العالم، أنّها أصبحت شريكاً رسمياً عالمياً لبطولة سباعية كأس العالم للرجبي التي ستُقام في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا في الفترة الممتدة من 9 إلى 11 سبتمبر 2022.

هذا وستُجرى بطولة كأس العالم للرجبي السبعات على مدار ثلاثة أيام في مدينة كيب تاون الشهيرة وسيُشارك فيها 24 فريقاً للرجال و16 فريقاً للسيدات من جميع أنحاء العالم. وتنضم شركة "آي سي ماركتس" إلى قائمة الشركاء العالميين إلى جانب كلّ من "دي إتش إل" و"كاسيل لايت" و"إف إن بي" و"توبور".

ومن المتوقع أن يسافر ما يُقدّر بنحو 165 ألفاً من المعجبين إلى دولة جنوب إفريقيا لحضور هذا الحدث الذي سيضمّ أجواء احتفالية على نطاق عالمي. وتعكس سباعية منافسات الرجبي الحيوية للغاية، والتي ستستمر ثلاثة أيام، إعادة فتح دولة جنوب إفريقيا للسياحة في أعقاب تفشي جائحة "الكوفيد-19".

وفي خطوةٍ تعكس قوتها في مجال التكنولوجيا والتحليلات، تمتلك "آي سي ماركتس" العلامة التجارية وحقوق الملكية لإحصائيات اللعبة أثناء المباريات، ما يتوافق بشكل إضافي مع عقيدة الشركة: "قوتنا تكمن في الأرقام".

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "آي سي ماركتس" تعمل في 200 دولة حول العالم. ويستفيد متداولوها النشطون الذين يزيد عددهم عن 200 ألف متداول من الأسعار التنافسية، وفروق الأسعار المنخفضة بين العرض والطلب، والتداول فائق السرعة على مستوى المؤسسات، بإجمالي حجم تداول وصل إلى 1.11 تريليون دولار أمريكي (كما في مارس 2022).

لطالما كانت شركة "آي سي ماركتس" داعمةً للرياضة، وتأتي هذه الشراكة الجديدة في أعقاب قيام الشركة برعاية سلسلة مباريات "ذي آشز" التي أقيمت في مدينة سيدني بأستراليا عام 2022، وبطولة "لا ليغا" في الدوري الإسباني، ودوري "بوندسليغا" الألماني للمحترفين في موسم 2021/22.

وفي هذا الصّدد، قال ألان جيلبين، الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للرجبي: " تستعد بطولة سباعية كأس العالم للرجبي لتغدو حدثاً احتفالياً يحطم الأرقام القياسية في سباعيات الرجبي، وتُرحّب باللاعبين والفرق والمشجعين من جميع أنحاء العالم. ويسعدنا أن نرحب بـشركة ’آي سي ماركتس‘ بصفتها شريكاً عالمياً في ما يُبشّر أن يكون حدثاً لا يُنسى في مدينة كيب تاون".

من جانبه، أعرب أندرو بودزينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "آي سي ماركتس"، عن سعادة الشركة بحصولها على الفرصة لتصبح شريكاً عالمياً في بطولة سباعية كأس العالم للرجبي. وقال في معرض تعليقه: "إنّها لفرصةٌ رائعةٌ أن نكون جزءاً من إعادة الحياة إلى قطاع السياحة في جنوب إفريقيا. تتماشى خصائص بطولة سباعية كأس العالم للرجبي كرياضة شديدة التنافسية ومبتكرة بشكل كبير مع عرض القيمة الذي تقدمه شركة ’آي سي ماركتس‘".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations