B2Broker تطلق منصَّة تداول النسخ المتطورة، التي تحدث تغييرًا جذريًّا في الصناعة
Advertisement



أخبار الأعمال
B2Broker تطلق منصَّة تداول النسخ المتطورة، التي تحدث تغييرًا جذريًّا في الصناعة
60
views

يتوقَّع تقرير Insight Partners حدوث نمو في سوق تداول النسخ من 2.2 مليار دولار إلى 4 مليارات دولار بحلول نهاية هذا العقد. يبرز هذا الاتجاه إتاحة فرصة كبيرة أمام الوسطاء لتبني منصَّات تداول النسخ المتقدمة التي تلبي توقعات المتداولين.

 

 تُشكِّل ملاحظات العملاء عنصرًا أساسيًّا في عروض B2Broker. وبناءً على ذلك، قدمت الشركة الجيل الجديد من منصَّة B2Copy، المصمَّمة لإحداث تغيير جذري في صناعة تداول النسخ من خلال التخصيص الذي لا يضاهى، وملفات تعريف المتداولين الرئيسيين الموجهة نحو النمو، وتجربة المستخدم السلسة، وميزات إضافية أخرى!

 

 وإزاء وجود حلول مختلفة لـ MT4 وMT5، فإن B2Broker تُعدّ الشركة الأولى، بعد Spotware (cTrader Copy)، في تقديم حلول تداول النسخ على مستوى المؤسسات والشركة الأولى التي طرحت PAMM لـ cTrader. لنراجع الميزات الرائعة التي تقدمها B2Copy.

 

 B2Copy — إدماج PAMM وMAM وتداول النسخ في حل فردي 3 في 1

 

 تُعدّ B2Copy منصَّة استثمار قابلة للتكيُّف تجمع بين ميزات تداول النسخ وPAMM وMAM. تدعم وسطاء تداول النسخ في استقطاب المستثمرين الراغبين في تكرار الإستراتيجيات الرابحة، وتساعد الوساطة الحالية في إعادة تنشيط الحسابات غير النشطة من خلال تقديم تداول النسخ كمصدر جديد للإيرادات. يمكن لوسطاء PAMM إنشاء صناديق استثمارية، وتستفيد المكاتب العائلية وصناديق التحوط من مرونة الحلول المُقدّمة من PAMM وMAM. وتمتلك شركات التداول المسجلة ضوابط أفضل لإدارة المخاطر. تتيح B2Copy التعاون السلس مع مديري الصناديق الخاضعين للتنظيم، وهذا يوفر حلولاً استثمارية مصمَّمة خصوصًا لتلبية متطلبات إستراتيجيات مختلفة.

 

 ميزات جديدة ومثيرة في أحدث إصدار من B2Copy

 

 يمكن للمستخدمين من خلال الجيل الجديد من B2Copy، الاستمتاع بتحسينات كبيرة في الأداء وتصميم محسَّن لواجهة المستخدم/تجربة المستخدم وميزات تخصيص متقدمة.

 

 مقاييس الأداء الفائقة

 

 تزود B2Copy شركات الوساطة بموارد قوية لتوسيع نطاق وجودها في السوق وإتاحة مصادر جديد لتحقيق الدخل. يُسهِم أداؤها المتميز ونتائجها المتسقة في جعلها أصلاً لا غنى عنه للعملاء والجمهور.

 

 ➔ تنفيذ سريع وقاعدة مستخدمين عريضة النطاق

 

 تُعدّ معالجة المعاملات السريعة والفعَّالة إحدى أبرز ميزات B2Copy.  ونظير القدرة على معالجة أكثر من 1500 معاملة في الثانية، تضمن المنصَّة لجميع المستثمرين، بغض النظر عن عددهم المرتبط بحساب رئيسي واحد، تجربة تنفيذ تداول سلسة دون التعرُّض لأي تأخير.

 

 فضلاً على ذلك، تتميز المنصَّة بقدرة واسعة على الاتصال؛ حيث إنها قادرة على ربط أكثر من 5000 مستثمر بنموذج نسخ رئيسي واحد وأكثر من 1000 مستثمر بنموذج PAMM رئيسي.

 

 ➔ معدل نشاط المنصَّة

 

 تقدم B2Copy حاليًّا خدماتها لشبكة تضم أكثر من 65 وسيطًا نشطًا، وتستوعب ما يزيد على 16000 حساب رئيسي ونحو 40000 حساب استثماري. من المتوقع أن تتزايد قدرة المنصَّة على التوسُّع، بدعم من اعتماد B2Broker الشهيرة وإطار عمل B2Copy القابل للتكيُّف، مع إضفاء تطورات بصفة مستمرة وإطلاق ميزات جديدة.

 

 نجحت B2Copy في الفترة من مايو 2023 إلى أبريل 2024 في تحقيق إجمالي مبيعات بقيمة 615.6 مليار دولار، وهو ما يوضح قدرتها على إدارة أحجام مالية كبيرة وتعزيز دورها المحوري في قطاع التجارة العالمي.

 

 تحسينات واجهة المستخدم/تجربة المستخدم

 

 تمت إعادة تصميم واجهة المستخدم لتعزيز الجاذبية المرئية وإضفاء قدر من سهولة الاستخدام، مع تبسيط العمليات المعقدة الآن من خلال المعالجات الموجهة. تم الحد من حقول النموذج من 20 إلى 30، إلى 5 خطوات واضحة مع توفُّر 2 إلى 3 خيارات لكل منها. تؤدي أتمتة مهام معيَّنة إلى تقليل الحاجة إلى إجراءات إضافية بشكل كبير بعد إنشاء حساب رئيسي أو اشتراك المستثمر. إضافة إلى ذلك، تشتمل منصَّة B2Copy على روبوتات تداول مدمجة لتعزيز نشاط التداول، وهذا يوفر للمستخدمين بيئة تداول أكثر ديناميكية.

 

 خيارات التخصيص المتزايدة

 

 يُقدِّم الإصدار الأحدث مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، وهذا يتيح للمتداولين المحترفين تخصيص ملفاتهم الشخصية باستخدام الألقاب والصور والأوصاف. وهذا يُضفي سهولة على إمكانية إضفاء طابع الخصوصية بصورة متزايدة وإمكانية العرض المهني. تتضمَّن التحسينات الملحوظة في التخصيص ما يلي:

 

 ➔ هيكلة الرسوم

 

 تشتمل هيكلة الرسوم المُعدَّل الآن على ستة أنواع مميزة من الرسوم: رسوم الأداء، ورسوم التداول، ورسوم الاشتراك، ورسوم الربح، ورسوم الإدارة، ورسوم الانضمام. إضافة إلى ذلك، تتوفَّر ستة خيارات لحساب رسوم الأداء وخياران لرسوم الإدارة. يتيح نموذج الرسوم القابل للتكيُّف هذا للمتداولين الرئيسيين فرض رسوم على المستثمرين وفقًا لتفضيلاتهم، سواء مقابل توفير الإشارات أو فرص الاستثمار في حسابات PAMM الخاصة بهم.

 

 ➔ تعديل الحد الأدنى للإيداع

 

 يمكن للمديرين الاستفادة من هذه الميزة لوضع حد أدنى للاستثمار، هذا يضمن أن إستراتيجياتهم تتناسب مع حجم الحساب. ويُشكِّل هذا الموضوع أمرًا بالغ الأهمية؛ حيث تتطلب بعض إستراتيجيات التداول استثمارًا أدنى بقيمة 1000 أو 10000 دولار أمريكي للعمل بشكل فعَّال. وبتطبيق الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، يمكن للمديرين تعزيز أداء المستثمرين والحصول على رضاهم من خلال ضمان اختيار الاستثمارات المناسبة فقط.

 

 ➔ أدوات جديدة

 

 تم الكشف عن مجموعة من الأدوات الجديدة لمواقع الوسطاء الإلكترونية؛ حيث توفر أقسامًا منفصلة لصفحات لوحة المتصدرين وصفحات الإحصائيات. أصبح بإمكان المتداولين الرئيسيين الآن توزيع الروابط المباشرة إلى صفحات الإحصائيات الخاصة بهم بكل سهولة، ومن ثمَّ، بإمكانهم عرض أدائهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

 

 ➔ كود العرض الترويجي والاشتراك

 

 تتيح أكواد العروض الترويجية والاشتراك للمتداولين الرئيسيين قدرات تسويقية قوية. من خلال أكواد العروض الترويجية، يمكن للمتداولين الرئيسيين إنشاء ظروف مخصَّصة لمستثمريهم، وتنفيذ إستراتيجياتهم التسويقية، وتقديم خصومات أو صفقات حصرية على دوراتهم التدريبية أو إشاراتهم.

 

 صُمِّمت أكواد الاشتراك خصوصًا للمتداولين الرئيسيين المحترفين الذين يديرون مواقع الويب الخاصة بهم وشبكات المستثمرين. يعملون على توفير منصَّة للمتداولين الرئيسيين لتوسيع نطاق الترويج لإستراتيجيتهم بعيدًا عن مجال الوساطة، من خلال إنشاء إستراتيجيات حصرية محمية بكلمة مرور يمكن الوصول إليها عن طريق الدعوة فقط.

 

 وبالرغم من أن هذه الحسابات سيتم عرضها على لوحة المتصدرين، فالعملاء الذين يحملون الكود الخاص تقتصر إمكانية وصولهم على الإحصائيات التفصيلية أو الاشتراكات. تتيح هذه الوظيفة للمديرين تحديد مجموعات معيَّنة من المستثمرين والحفاظ على آلية التحكُّم في طريقة استخدام الإستراتيجية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations