بنك بوبيان يحتفل بالذكرىالسنوية الخامسة عشر على تأسيسه بواسطة بطاقات آيديميا المعدنية الحصرية
Advertisement



أخبار تكنولوجية
بنك بوبيان يحتفل بالذكرىالسنوية الخامسة عشر على تأسيسه بواسطة بطاقات آيديميا المعدنية الحصرية
164
views

الكويت-(بزنيس واير/"ايتوسواير"): يتعاون بنك "بوبيان"، وهو أحد البنوك الرقمية الأكثرابتكاراً في الكويت، مع شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجالالهويّات المعززة، لتزويد مجموعة مختارة من العملاء ببطاقات معدنية حصرية احتفاءَبالذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس البنك.

هذا وتميّز بنك "بوبيان" بريادته منذ تأسيسه. فقد حاز علىالعديد من الجوائز الدولية، من بينها أفضل بنك رقمي إسلامي من "جلوبالفاينانس" للعام الخامس على التوالي. علاوة على ذلك، يقوم البنك باستمرار برفعمعايير خدمة العملاء. وخلال هذا العام، حصل البنك على جائزتين من "سيرفس هيرو"،وهو مؤشر خدمة العملاء الدولي المدعوم من قبل المستهلك. وتشمل الجائزتان جائزةالفائز في خدمة العملاء في البلاد للمرة الخامسة وجائزة أفضل بنك إسلامي في خدمةالعملاء للعام العاشر على التوالي.

ووقعاختيار بنك "بوبيان" على شركة "آيديميا"، الرائدة في تقنياتالبطاقات المعدنية المبتكرة، لتوحيد جهودهما وطرح بطاقة ائتمان معدنية تذكارية. ستُقدمالبطاقة للعملاء الذين تعاونوا مع "بوبيان" منذ تأسيسه منذ أكثر من 15عاماً، كعربون امتنان لولائهم الدائم.

وقاليوسف الماجد، المدير التنفيذي لمنتجات البطاقات، في بنك "بوبيان" في هذاالصدد: "يسعدنا أن نتعاون مع ’آيديميا‘ للاحتفال بهذا الإنجاز. تعدالبطاقات المعدنية عالية الجودة المقدمّة من ’آيديميا‘ مناسبة تماماً لنمط حياة عملائناالمتميزين ومتطلباتهم".

تتميزبطاقة الإئتمان المعدنية "وورلد إيليت ماستركارد" المصممة خصيصاًللاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس البنك بتصميم عمودي أنيق ومتطور.

ومنجهتها، قالت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في"آيديميا" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر بأن ’كومبوسيكيور‘، منتجالبطاقات المعدنية الخاص بنا قد تم اختياره من قبل بنك ’بوبيان‘ لهذا المشروع الذييشكل منارة مضيئة". وأضافت: "تساهم هذه الخطوة بتسليط الضوء على الثقةالتي توليها مؤسسة ’بوبيان‘ في ’آيديميا‘ كونهما شركاء في هذا المشروع. وباعتبارناشركة رائدة في تقنيات البطاقات المعدنية، فإن ’آيديميا‘ تسعى جاهدة من أجل توفير منتجاتعالية الجودة تعكس التزام عملائنا تجاه المستهلكين لدينا".

-انتهى-

لمحة عن  شركة"آيديميا"

تُعتبر"آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقةتمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة(كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّسواء.

وباتتأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعمالهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيحالتحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أوبهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهميةبالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزةلعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنتالأشياء.يعمل لدى"آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180بلد.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارةالموقع الإلكتروني: www.idemia.com / يمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب  @IDEMIAGroup





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations