بروموسفن للتسويق الرياضي تتعاون مع شركة بلس 500 للترويج للنسخة السادسة من نصف ماراثون مدينة دبي 2024
Advertisement



أخبار رياضية
بروموسفن للتسويق الرياضي تتعاون مع شركة بلس 500 للترويج للنسخة السادسة من نصف ماراثون مدينة دبي 2024
85
views

يسرّ شركة "بروموسفن" للتسويق الرياضي، الرائدة في مجال التسويق الرياضي في الشرق الأوسط، أن تعلن عن إبرام شراكة جديدة مع "بلس 500 إيه إي"، الشركة التابعة لمجموعة "بلس 500" العالمية والخاضعة لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية، بشأن تنظيم النسخة السادسة المقبلة من نصف ماراثون مدينة دبي. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث الحماسي في 27 أكتوبر 2024 في مدينة دبي النابضة بالحياة.

هذا وأصبح نصف ماراثون مدينة دبي، الذي تنظمه شركة "بروموسفن" للتسويق الرياضي، حدثاً بارزاً في جدول أنشطة الجري في المنطقة، يستقطب آلاف المشاركين من جميع أنحاء العالم. وتفتح نسخة هذا العام من الماراثون، وهي النسخة السادسة في سلسلة السباقات، الباب أمام آفاق واعدة بإضفاء المزيد من أجواء الحماس، لا سيما مع إضافة شركة "بلس 500" بصفة الراعي التقديمي لهذه الفعالية.

تعد "بلس 500" مجموعة عالمية شهيرة في مجال التكنولوجيا المالية، وهي مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: PLUS)، وتشكّل واحدة من الشركات المكوّنة لمؤشر فوتسي 250. وبعدما قامت مؤخرًا بتأسيس شركة تابعة لها خاضعة لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي، تؤكد شركة بلس 500 التزامها بالابتكار والتميز في التداول عبر الإنترنت بالإمارات العربية المتحدة. تُعد "بلس 500" شريكًا مثاليًا لنصف ماراثون المدينة في دبي، والذي يجسد روح المنافسة والعزم والإنجاز.

وفي هذا السياق، قال ستيفن ماثيز، مدير شركة "بروموسفن" للتسويق الرياضي: "يسعدنا أن نرحب بشركة ’بلس 500‘ كراعٍ رئيسي للنسخة السادسة من نصف ماراثون مدينة دبي". وأضاف: "مما لا شك فيه أن هذه الشراكة سترتقي بالحدث إلى آفاق جديدة، ونتطلع إلى العمل مع ’بلس 500‘ لتزويد المشاركين بتجربة نأمل أن تبقى محفورة في وجدانهم إلى الأبد".

يقدم نصف ماراثون المدينة للعدّائين فرصة فريدة لتحدي أنفسهم والاستمتاع بذلك في إطار خلّاب يزّينه جمال مدينة دبي وصخبها النابض بالحياة. ويضم هذا الحدث ثلاث فئات من السباقات: سباق 5 كيلومترات و10 كيلومترات والتحدي المطلق لمسافة 21 كيلومتراً، ما يساهم في تلبية احتياجات العدّائين على اختلاف فئاتهم وقدراتهم.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations