باسيفيك برايم في دبي تفوز بجائزة أفضل شركة شركة وساطة للأفراد لعام 2021 المقدمة من شركة سيغنا الشرق الأوسط
Advertisement



أخبار اقتصادية
باسيفيك برايم في دبي تفوز بجائزة أفضل شركة شركة وساطة للأفراد لعام 2021 المقدمة من شركة سيغنا الشرق الأوسط
122
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – تفخر "باسيفيك برايم" في دبي، وهي شركة الوساطة العالمية في مجال التأمين الصحي والخبيرة في مجال مزايا الموظفين، بحصولها على جائزة أفضل شركة للوساطة في مجال التأمين الفردي للعام 2021 المقدمة من شركة الخدمات الصحية العالمية "سيغنا" الشرق الأوسط، في إطار الدورة الثالثة من جوائز الوسطاء في الشرق الأوسط. وقد قام فريق "سيغنا" بتسليم الجائزة إلى شركة "باسيفيك برايم" في مكتبها بدبي في 22 فبراير 2022.

وقالت ليا كوتيريل، الرئيسة التنفيذية لشؤون التوزيع في شركة "سيغنا" الشرق الأوسط، خلال تسليمها الجائزة: "تفخر ’سيغنا‘ بشراكتها المتميزة مع ’باسيفيك برايم‘. ويعدّ حصولها على التقدير من خلال جائزة شركة الوساطة الفردية للعام المقدمة من ’سيغنا‘ بمثابة شهادة على مهنيتها الفائقة، وفهمها العميق وخدمتها منقطعة النظير لعملائنا في مختلف القطاعات. وتتطلّع ’سيغنا‘ إلى مواصلة التعاون مع ’باسيفيك برايم‘ لسنوات طويلة مقبلة."

قام ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة "باسيفيك برايم" في دبي بتسلّم الجائزة نيابة عن "باسيفيك برايم". وقال في معرض تعليقه: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة وأن نحظى بالتقدير في هذا القطاع من شركة ’سيغنا‘، التي تعدّ شركة تأمين مشهود لها دولياً. تمثّل هذه الجائزة شهادة على مهنيتنا وخدمتنا منقطعة النظير لعملائنا من الأفراد. لقد عملنا طوال سنوات عدة مع ’سيغنا‘ ونتطلّع الآن إلى مواصلة شراكتنا لتحقيق المزيد من الانجازات في السنوات المقبلة."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations