باسيفيك برايم تحصل على جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا لعام 2019 خلال فعاليّة أليانز بروكر في دبي
Advertisement



أخبار تكنولوجية
باسيفيك برايم تحصل على جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا لعام 2019 خلال فعاليّة أليانز بروكر في دبي
228
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – يسرّ شركة وساطة التأمين العالمية "باسيفيك برايم" أن تعلن عن حصولها على جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا لعام 2019 من "أليانز بارتنرز" خلال فعاليّة "أليانز بروكر" التي أقيمت في دار دبي للأوبرا في 6 نوفمبر 2019.

وكانت "باسيفيك برايم" شركة الوساطة الوحيدة التي تم تكريمها خلال الفعاليّة. وترتبط جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا بمستويات الاستخدام العالية من قبل عملاء "باسيفيك برايم" و"أليانز" لتطبيق "لايف دوك" (الذي طورته "هيلث آت هاند")، والذي أصبح متاحاً لكافة عملاء "أليانز" بدءاً من الأوّل من يناير 2019. واستلم ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك برايم" في دبي، الجائزة معلقاً بالقول إنّ الجائزة تعكس هدف "باسيفيك برايم" الذي يتمحور حول توفير أفضل حلول التأمين لعملائها من خلال التعاون عن كثب مع شركات التأمين. وخلال الحفل، تم التنويه بإحدى عملاء "باسيفيك برايم" في دبي، وهي من المؤسسات التي اعتمد موظفوها واستخدموا خدمات الاستشارة من خلال الفيديو بنجاح كبير. 

وقال أليكس أوبليجي، الرئيس التنفيذي لشؤون مبيعات وتطوير الصحّة العالميّة لدى "أليانز بارتنرز"، في هذا السياق: "إنّنا مسرورين لتقديم جائزتنا عن فئة التكنولوجيا إلى ديفيد هايز الذي يمثّل ’باسيفيك برايم‘، إحدى شركائنا الرئيسيّين في الوساطة حول العالم. نشكركم على دعمكم في الترويج لـ ’لايف دوك‘، تطبيق وخدمة الاستشارات من خلال الفيديو الرائدين، لمصلحة أعضائنا في الإمارات العربيّة المتحدة."

يشار إلى أن تطبيق "لايف دوك" هو خدمة للرعاية الصحيّة عن بعد متاحة لكافة عملاء "أليانز بارتنرز" للتأمين الصحي حول العالم. ويقوم تطبيق الاستشارات من خلال الفيديو بربط المغتربين بالأطباء المحليّين في دبي الذين يتحدثون عدة لغات، ما يجعل التفاعل مريحاً أكثر، إذ يحدّ من التعامل مع نظام الرعاية الصحيّة غير المألوف.

ويتناغم الاستعمال الناجح لتطبيق "لايف دوك" مع أحدث النتائج المذكورة في تقرير "باسيفيك برايم" لعام 2019 حول تكلفة التأمين الصحّي العالمي، الذي أشار إلى برزو الطب عن بعد كأحد العوامل الرئيسيّة التي تحدّد معالم قطاع التأمين الصحيّ العالمي في عام 2019 وما بعده.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations