Buy Any Flowers يعلن عن برنامج الولاء الجديد الجذاب B-Point
Advertisement



أخبار الأعمال
Buy Any Flowers يعلن عن برنامج الولاء الجديد الجذاب B-Point
75
views

Buy Any Flowers هو أكبر متجر لبيع الزهور عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. يسعدنا أن نعلن عن تقديم برنامج الولاء الخاص "بي- بوينت" B-Point . ستصبح كل عملية شراء زهور مربحة أكثر من أي وقت مضى بفضل برنامجنا الفريد من نوعه الذي يمنح نقاطاً للعملاء الأوفياء وفقاً للمبلغ الذي ينفقونه على موقعنا الإلكتروني.

 

 

 

اكسب نقاط بي "بوينتس" B-Points مع كل عملية شراء

 

مقابل كل 100 درهم إماراتي يتم إنفاقها، سيحصل كل مستخدم مسجل على BuyAnyFlowers على 5 بالمائة نقاط "بي-بوينتس". في حال قمت بعملية شراء بقيمة 200 درهم؛ ستكسب 10 نقاط "بي-بوينتس". ويضيف معدل التحويل البسيط وهو 1 نقطة بي-بوينت1 =  درهم إماراتي، المزيد من الإثارة إلى هذا البرنامج. إذ يمكنك إنفاق نقاطك تماماً مثلما تنفق نقودك على المشتريات المستقبلية، مما يعني أنه يمكنك ادخار الكثير من المال والحصول على قيمة أكبر من كونك عميلاً وفياً.

 

 

 

كيف يعمل البرنامج

 

يولي تصميم برنامج الولاء "بي-بوينت" الأولوية للانفتاح والبساطة. فيما يلي الخطوات التي توضح كيفية البدء في كسب نقاط "بي-بوينتس" B-Points واستخدامها:

 

قم بالتسجيل: تأكد من أنك فعلياً عضو مسجّل في موقع Buy Any Flowers. قم بالتسجيل إن لم تفعل بعد، فالعملية بسيطة وسريعة.

 

اشترها: تصفح متجر الزهور عبر الإنترنت للحصول على جميع باقات الزهور المفضلة لديك، وتنسيقات الزهور وباقات الورود وهدايا راخي. ستحصل على خمس نقاط "بي-بوينتس" مقابل كل مائة درهم تنفقها.

 

احصل على النقاط في لحظة: كل عملية شراء تقوم بها تتيح لك إيداع نقاط "بي-بوينتس" B-Points في حسابك. ستُظهر لك لوحة المعلومات في حسابك عدد نقاط "بي-بوينتس" B-Points التي تحتفظ بها حالياً.

 

اصرف النقاط نقداً: اشترِ منتجاتنا باستخدام نقاط "بي-بوينتس" B-Points الخاصة بك في المستقبل. إن استخدام نقاطك عند الدفع هو بنفس سهولة إيداع مبلغ بالدولار في حساب الإدخار الخاص بك.

 

ادمج النقاط ورموز الخصم للحصول على توفير إضافي!

 

يمكنك زيادة الخصومات إلى أقصى حد من خلال دمج نقاط "بي-بوينتس" B-Points ورموز الخصم الحالية.

 

 

 

برنامج متاح حصرياً للمستخدمين المسجلين

 

إنّ مستخدمي Buy Any Flowers المسجّلين هم فقط المؤهلون للاستفادة من برنامج الولاء "بي-بوينت". هذه هي اللحظة المثالية لتصبح عضوًا في مجتمعنا إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد. يمكنك الوصول إلى برنامج الولاء "بي-بوينت" ومزايا أخرى خاصة بالأعضاء حصراً من خلال التسجيل مجاناً.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations