بينكيو تكشف عن سلسلة RP02 الجديدة من اللوحات المسطحة التفاعلية المزودة بتقنية إدارة الفصل المتقدمة ClassroomCareTM والجيل الثالث من الشاشات المقاومة للجراثيم لأغراض التعلم في مرحلة ما بعد كوفيد-19
Advertisement



أخبار التعليم
بينكيو تكشف عن سلسلة RP02 الجديدة من اللوحات المسطحة التفاعلية المزودة بتقنية إدارة الفصل المتقدمة ClassroomCareTM والجيل الثالث من الشاشات المقاومة للجراثيم لأغراض التعلم في مرحلة ما بعد كوفيد-19
183
views

دبي، الإمارات العربيةالمتحدة، 26 أغسطس 2020، ("ايتوس واير") – في غضون بضعة أيام، ستعيد المدارس فتح أبوابها من جديد وسيواصل الأطفالعلى الأرجح رحلتهم المدرسية في ظل مزيج من التباعد الاجتماعي في الفصل الدراسي أوالتعلم عن بعد. تلعب المدارس دورًا مهمًا في بناء المهارات الأساسية للطلاب لربطهمبالحياة المهنية المستقبلية وتزويدهم ببيئة تعلم آمنة وصحية في الوقت نفسه. لتيسيرتجربة التعلم عن بعد والتعلم المختلط، تعلن بينكيو، الشركة الرائدة عالميًا في حلولتكنولوجيا العرض، عن أحدث اللوحات المسطحة التفاعلية من سلسلة RP02 للفصول الدراسية والمزودة بتقنية إدارة الفصلالمتقدمة ClassroomCareTM، ولا تساعد هذه اللوحات فقط فيرصد الوضع البيئي والقضاء على البكتيريا في المساحة المحيطة، بل تحسن أيضًا منالتعاون السحابي أثناء التعلم عن بعد، وتوفر دعمًا إداريًا لفريق التركيبات وأقسامتقنية المعلومات والمستخدمين النهائيين.

وقد صرح مانيش باكاشي، المديرالإداري لبينكيو الشرق الأوسط قائلًا "بدءًا من 2016، ونحن نحاولدائمًا الاستثمار في التعلم وتشجيعه وتم تصميم أحدث الحلول التي نقدمها، معالتركيز على الاحتياجات والمخاوف الصحية للطلاب الذين يذهبون للمدارس (وأولياءأمورهم). تعد حلول مثل سلسلة RP02 من اللوحات المسطحة التفاعلية بمثابة حماية للفصول الدراسية في هذه الأوقاتالصعبة من خلال الجيل الثالث للشاشات المقاومة للجراثيم، ونحن نعتبر العلامةالتجارية الأولى والوحيدة التي حصلت على شهادات من توف وإس آي إيه إيه.ويثبت ذلك أن الشاشات المقاومة للجراثيم المزودة بجسيمات الفضة الآيونية النانونيةمتينة وغير سامة وتقلل على نحو استثنائي من إمكانية بقاء الجراثيم على الشاشاتالمستخدمة في الفصول الدراسية الذكية بسبب لمس كثير من الأشخاص لها ووجودهم حولها.ويضمن ذلك انتظام عملية التعلم وتقليل احتمالات انتقال أي عدوى داخل الفصولالدراسية."

تساعد تقنية إدارة الفصل المتقدمة ClassroomCareTMفي حماية المستخدمين من مخاطر تدهور الحالة الصحية

من بين الأعداء الخفية داخل الفصول الدراسية جودةالهواء الرديئة والجراثيم والضوء الأزرق الصادر من لوحات LCD، بما يقلل من تركيز الطلاب ويزيد من معدلات الغياب عن المدرسةويؤدي إلى ضعف الرؤية. تأتي جميع اللوحات ضمن سلسلة RP02 بتقنية إدارة الفصل المتقدمة ClassroomCareTMمن بينكيو التي تتميز بالجيل الثالث من الشاشات المقاومة للجراثيم وحساسات جودةالهواء وحلول العناية بالعين الذكية التي تغطي جميع الخصائص، بدءًا من العنايةبالعين ومقاومة الجراثيم ومراقبة كثافة جسيمات ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارةوالرطوبة، وإيجاد مساحات آمنة وصحية للطلاب والمعلمين.

Ÿ            يجمع الجيلالثالث من الشاشات المقاومة للجراثيم بين تركيزات عالية من جسيمات الفضة الآيونية النانونية إضافةً إلى طبقة مضادة للانعكاساتوالزجاج المقوي، بما يجعل الشاشة ذات خصائص مضادة للبكتيريا تدوم طولًا وكفاءةفيما يتعلق بالعناية بالعين أكثر من أي شاشة مقاومة للجراثيم من الأنواع التقليديةأو أي أنواع رش مضادة للجراثيم. الأهم من ذلك أن الشاشة معتمدة من توف وإس آي إيهإيه بما يثبت فعاليتها في مقاومة الجراثيم وأنها غير سامة.

Ÿ            حساسات جودة الهواء تراقب تلوث الهواء (الجسيمات المعلقة التي يصل عرضها إلى 2.5 ميكرومتروالجسيمات المعلقة التي يصل عرضها إلى 10 ميكرومتر) ودرجة الحرارة والرطوبة فيالوقت الفعلي، بما ينبه المعلمين لاتخاذ إجراءات فورية بفتح النوافذ أو إغلاقها أوتشغيل أنظمة التهوية لتحسين تدفق الهواء.

Ÿ            توفر حلولالعناية بالعين الذكية، من خلال مرشحات الضوء الأزرق الخافت وتقنيات الضوءالخالي من الوميض، إضافةً إلى الخاصية المضادة للانعكاسات، للمعلمين والطلاب شاشاتغير مسببة للإجهاد.

الأنشطة التعاونية داخل الفصل من خلال تطبيق السبورة البيضاء التفاعلي EZWrite

تشمل سلسلة RP02 من اللوحات المسطحة التفاعلية الجديدةحل تطبيق السبورة البيضاء التفاعلي EZWrite Whiteboardingالذي يمثل تطبيقًا فائقًا من تطبيقات السبورة البيضاءالتفاعلية المخصصة للحصص التفاعلية وتساعد على تيسير أنشطة العصف الذهني وعرضالأفكار وتسجيل الملاحظات والتعاون بين المعلمين والطلاب. بالنسبة للمعلمين الذينيريدون التعاون بين الطلاب، تعد EZWrite CloudWhiteboard، منصة تعاونية سحابية داخل الفصل الدراسي تسمح لكل من المعلمينوالطلاب بجمع الملاحظات وتصنيفها وتعديلها ومشاركتها بين الشاشات وأجهزة الهواتفالمتحركة. يدعم تطبيق السبور البيضاء السحابي أيضًا وظائف الملاحظاتSticky Notes التي تفتح المجال لإمكانات لانهائية من الأنشطةالتشاركية.

التعلم عن بعد وفي المناطق الريفية من خلال منصة EZWrite Live

تعد منصة EZWrite Live،منصة مجانية قائمة على الويب لتطبيقات السبورة التفاعلية والاتصال عبر الفيديو.وتسمح المنصة المدمجة بمتصفحات فايرفوكس وكروم وسفاري للمعلمين بتقديم حصص مباشرةعبر الإنترنت للطلاب الذين يمكنهم أيضًا المشاركة في الفصل الدراسي أو من المنزلمن خلال أي حاسوب مكتبي أو حاسوب محمول أو هاتف متحرك بأي نظام تشغيل متوفر. ويمكنتسجيل الحصص المباشرة أيضًا من خلال منصة EZWrite Liveلمراجعة الدروس. ولتجنب المقاطعة أثناء الحصص، يمكن للمعلمين استخدام أنماط Broadcast and Co-Creation التي تساعد في السيطرة علىالفصل من خلال تشغيل/إيقاف خاصية التعديل-الوصول بالنسبةللطلاب إلى تطبيق السبورة البيضاء السحابي التفاعلي.

تجربة قلم الكتابة في الوقت الفعلي

تتميز سلسلة RP02 من اللوحات المسطحة التفاعليةالجديدة التي تقدمها بينكيو بتقنيات متقدمة مثل “ZeroBonding Technology” و“Fine IRPlus” التي توفر خاصية الكتابةالدقيقة والرسم في الوقت الفعلي. تأتي اللوحات بقلمين وهو ما يعد مثاليًا للنقاشاتالجماعية والإجابة على الأسئلة أثناء الحصص الدراسية، بما يسمح لشخصين بالكتابة فينفس الوقت وبألوان مختلفة. وفي إطار تشغيل وضع الفرشاة الذي يعمل بأي فرشاة، تصبحأنشطة مثل الرسم والتلوين متاحة دون قيود، وهو ما يعد نموذجيًا للمدخلات الإبداعيةوالابتكارات الملهمة في الفصول.

تأتي سلسلة RP02 من اللوحات المسطحة التفاعليةالجديدة بثلاثة مقاسات، 65 و75 و86 بوصة لتلائم مساحات الفصول الدراسية المختلفة،وتساعد في تحسين التعلم القائم على المشروعات والأنشطة التفاعلية من خلال توفيربيئة تعلم صحية بغض النظر عن البعد الجغرافي.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations