ذا كورتيك جروب تعلن عن تفاصيل ذات صلة بالنسخة الصوتية المكتوبة للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمساهمين
Advertisement



أخبار اقتصادية
ذا كورتيك جروب تعلن عن تفاصيل ذات صلة بالنسخة الصوتية المكتوبة للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمساهمين
443
views

أن أربور، ميشغان (بزنس واير/"ايتوس واير") – أعلنت شركة "ذا كورتيك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز (OTCQB: CRTG وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسياً وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، عن أبرز ما تضمنه اجتماع المساهمين الذي عُقد بتاريخ 17 نوفمبر 2021. تجدر الإشارة إلى أن النسخة الصوتية المكتوبة من المؤتمر الهاتفي متاحة على قسم علاقات المستثمرين على الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي:  www.investors.thecoretecgroup.com.

بتاريخ 17 نوفمبر 2021، عقد  ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا كورتيك جروب"، ومجموعة من كبار المسؤولين في الشركة المؤتمر الهاتفي الفصلي الأول للمساهمين. وأعلن الفريق أنه سيعمل على عقد مؤتمرات هاتفية فصلية مماثلة في المستقبل لإبقاء المساهمين على اطلاع على لمستجدات والتطورات التي تحققها الشركة على نحو منتظم. وخلال المؤتمر الهاتفي، شرح السيد كابيرز تفاصيل التقدّم الذي أحرزته الشركة في العام 2021 على النحو الآتي:

·         قدّمت الشركة مجموعة من طلبات تسجيل براءات الاختراع الكاملة والمؤقتة لتأمين حماية أنشطتها في مجال تطوير تكنولوجيا مركّب "السيكلوهيكزاسيلين" الخاصّة بالشركة، (سي إتش إس) الكهربائية ونقاط السيليكون الكمومية وأنودات البطاريات وتقنية "سي-سبايس" للعرض الحجمي.

·         ستفتح الشركة مختبرها الخاص لإنتاج مركّب "السيكلوهيكزاسيلين" والنقاط الكمومية، وإجراء الاختبارات على البيانات التي يطلبها العملاء وبالتالي تطوير حافظة براءات الاختراع الخاصة بالمجموعة.

·         وبالاعتماد على هذا المختبر الخاص والأبحاث التي تجريها كلّ من الهيئة الفرنسية للطاقة البديلة والطاقة النووية وجامعة إينهوفن وغيرها من الموارد، ستطلق الشركة مبادرة لتطوير لطارية قائمة على مركّب "السيكلوهيكزاسيلين"، بالإضافة إلى النقاط الكمومية.

·         بسبب اللوجستيات المرتبطة بسلسة التوريد، أبرمت "ذا كورتيك جروب" اتفاقية توريد مع شركة "ريتشمان كيميكال" لتزويد عملائها وشركائها المحليين في الولايات المتحدة الأمريكية بمركّب "السيكلوهيكزاسيلين".

·         كما حصلت الشركة على استثمار بقيمة 6 ملايين دولار أميركي لتمويل نموّها في مجال تطوير مركّب "السيكلوهيكزاسيلين" وأبحاثها المستمرة مع إمكانية زيادة هذا المبلغ إلى 6.6 مليون دولار أميركي لتحقيق مبتغاها.

·         هذا وتقوم الشركة حاليًا، رغبةً منها بزيادة إيراداتها وتسريع الجهود نحو تحقيق أهداف خارطة طريقها المستقبلية، بامتلاك مقتنيات استراتيجية وتكنولوجيات مكمّلة تحيط بها مجموعة من الفرص القائمة في الأساس.

·         هذا وقد فازت شركة "ذا كورتيك جروب" بالمناقصة التي قدّمتها للحكومة الاسترالية لتمويل أبحاث ذات صلة بتقنية "سي-سبايس" للعرض الحجمي في جامعة "أديلايد".

وقد ختم المجتمعون المؤتمر الهاتفي، مشيرين إلى أنه تمّت الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة ضمن الاتصال، وأن نسخة صوتية مكتوبة عن المؤتمر الهاتفي ستكون متاحة للجميع على الرابط الالكتروني التالي: www.investors.thecoretecgroup.com





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations