ذا كورتيك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين للربع الأول من العام في 29 أبريل مع تسليط الضوء على أعمال تطوير البطاريات
Advertisement



أخبار اقتصادية
ذا كورتيك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين للربع الأول من العام في 29 أبريل مع تسليط الضوء على أعمال تطوير البطاريات
40
views

آن أربور، ميشيغان-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت شركة "ذا كورتيك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون مُصمّمة هندسياً، وبطاريات الليثيوم أيون ذات أنودات السيليكون، وشاشات العرض الحجميّة الثلاثية الأبعاد، عن عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين نهار الجمعة الموافق في 29 أبريل 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة لمناقشة أنشطة الربع الأول من عام 2022.

وتُطوّر شركة "ذا كورتيك جروب" بطاريات الليثيوم أيون مزوّدة بأنودات سيليكون تُحسّن استقرار دورة شحن البطارية وتُتيح فترات تشغيل أطول وتزيد كثافة الطاقة في تطبيقات مثل المركبات الكهربائية والأجهزة الجوّالة واستكشاف الفضاء. وسيوفّر مؤتمر المساهمين الهاتفي معلومات أساسية ومحدثة حول التقدم الذي أحرزته الشركة في عملية تطوير البطاريات.

وفي خلال مؤتمر المساهمين، ستناقش الشركة الأنشطة والتطورات الحالية، بما في ذلك التطورات المرتبطة ببطاريات الليثيوم أيون المزوّدة ب أنودات السيليكون، وبراءة الاختراع المؤقتة ذات المنفعة الكاملة التي أودعتها مؤخراً لتطوير أنودات السيليكون المتقدمة باستخدام السيكلوهيكزاسيلين والسيلانات أخرى، والتقدم المُحرز في تصنيع مركّب "السيكلوهيكزاسيلين" في المختبر الرطب الخاص بها، إلى جانب عرضٍ تقديميٍ حديثٍ تم إعداده ليُعرض في مؤتمر محلّي للبطاريات يستضيفه مختبر أرجون الوطني التابع لوزارة الطاقة الأمريكية.

وسيناقش كلّ من ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي؛ وماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية؛ وفيكتور كين، مدير مجلس الإدارة؛ وسيمون كالتون، مدير مجلس الإدارة ورئيسه المشارك، الإنجازات الأخيرة التي حققتها الشركة وخططها المستقبلية، وسيجيبون على أسئلة المجتمع الاستثماري ووسائل الإعلام الإخبارية.

لإرسال أسئلتكم للمؤتمر الهاتفي للمساهمين، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى IR@thecoretecgroup.com بحلول الساعة الخامسة مساءً يوم الثلاثاء الموافق في 26 أبريل 2022 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations