درفن للعقارات تحطم رقمها القياسي وتبرم صفقة بيع لأغلى قطعة أرض بقيمة 70 مليون درهم إماراتي
Advertisement



أخبار البناء والعقارات
درفن للعقارات تحطم رقمها القياسي وتبرم صفقة بيع لأغلى قطعة أرض بقيمة 70 مليون درهم إماراتي
321
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير") : سجّلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي صفقة قياسية جديدة في جزيرة جميرا باي-  دبي، مع بيع قطعة أرض مميزة وحصرية على الجزيرة بقيمة 70 مليون درهم إماراتي، وهو أعلى سعر يُدفع مقابل قطعة أرض واحدة. وقد تولت السيدة لينا أ. إتمام صفقة البيع البارزة من قبل شركة "درفن للعقارات"، الشركة الرائدة في مجال الوساطة العقارية الفاخرة في دبي مع سجل حافل في جزيرة جميرا باي  

تحتل قطعة الأرض الرائعة هذه أفضل موقع في دبي من دون منازع، وتقع قبالة شاطئ جميرا، على جزيرة "جميرا باي"، التي تتصل بالبر الرئيسي من خلال جسر رائع يبلغ طوله 300 متر، وترفع مستوى الفخامة والرقي إلى مستوى جديد. تجمع قطعة الأرض المذهلة هذه أفضل ما في العالمين: حيث تطل بالكامل على البحر من جهة، وتمنح الناظر إطلالة مركزية على أفق مدينة دبي الرائع من جهة أخرى، ما يسمح للمالك بالاستفادة من هذا الموقع المتميز. يشتهر الموقع بأنه واحد من الواجهات البحرية الأكثر تميزا في العالم، وهذا ما يجعله مثالياً لأولئك الذين يعشقون الأمور الراقية والفاخرة في الحياة ويستمتعون بها. 

وقالت لينا أ .الشريك المشارك في شركة "درفن للعقارات": "في العام الماضي، كانت قطع الأرض المماثلة تباع بقيمة 35 مليون درهم إماراتي، بالتالي، تمثلّ صفقة اليوم مؤشراً حقيقياً على الانتعاش المذهل في سوق العقارات الفاخرة في دبي."

من جانبه، قال عبدالله العجاجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "درفن للعقارات" تعليقاً على النتائج المدهشة التي حققتها شركته هذا العام: "ساهمت الجهود المتميزة والفعالة التي بذلتها دبي في إدارة جائحة ’كوفيد-19‘، إلى جانب حملات التلقيح الرائدة عالمياً، في استقطاب الاهتمام الدولي. وقد أدى هذا السيل الكبير من الطلبات الجديدة على العقارات إلى تحفيز الزيادة الكبيرة في الأسعار في فئة العقارات الفاخرة والراقية في السوق، وأدى بالتالي إلى زيادة النسبة المئوية بمعدل رقمين أو حتى ثلاثة أرقام في مناطق معينة، مثل جزيرة ’جميرا باي‘."  

من قطع الأراضي المتميزة والقصور على الواجهة البحرية في جزيرة "جميرا باي"، وصولاً إلى بيع أغلى شقة "بنتهاوس" في دبي، تواصل "درفن للعقارات" تصدّر عناوين الأخبار حول العالم بفضل إنجازاتها القياسية. وقد أصبحت شركة الوساطة العقارية الفاخرة الآن من الأعضاء الحصريين في "فوربس جلوبال بروبرتيز"، وهي عضوية يتم الحصول عليها بناء على دعوة خاصة، تقدم فقط  لكبرى شركات العقارات الفاخرة الرائدة، ومخصّصة لأفضل 100 شركة وساطة عقارية في العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations