درايفر تريت تعين مصطفى غون مديراً قطرياً للشركة في الكويتوقطر
Advertisement



أخبار اقتصادية
درايفر تريت تعين مصطفى غون مديراً قطرياً للشركة في الكويتوقطر
147
views

دبي،الإمارات العربية المتحدة، : أعلنت "درايفر تريت"، شركة الخدماتالاستشارية لقطاع البناء، عن تعيين السيد مصطفى غون مديراً قطرياً للشركة في قطر والكويت، في خطوة من شأنها توسيعمهامه القائمة لتلبية متطابات السوق في قطر.  

يتولى السيد مصطفى أعمال "درايفر تريت" في منطقة الشرق الأوسطمنذ أكثر من 5 أعوام، وقد اضطلع خلال العام الماضي بمسؤولية الإشراف على نجاح ونموقسم أعمال الشركة في الكويت. يتمتع مصطفى بخبرة ومعارف واسعة، ومهارات متميزة فيمجال التفكير الاستراتيجي وإدارة الأفراد، ما يجعل منه الشخص المثالي لقيادة جهودالتوسع التي تنفّها الشركة في الأسواق القطرية. 

يتمتع السيد مصطفى بخبرة تمتد على أكثر من 15 عاماً في القطاع، عملخلالها لصالح مجموعة هامة من العملاء والمقاولين والمؤسسات الاستشارية في جميعأنحاء الشرق الأوسط  وأوروبا وآسيا. تولى السيد مصطفى خلال هذه الفترة أدواراً مختلفة في مجال إدارة المبيعات والأعمالالتعاقدية والمطالبات وشغل مناصب عليا في مختلف المؤسسات التي عمل فيها.

يحمل مصطفى شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية وماجستير في قانون البناء والتحكيم، وهو حائز على عضويات مهنية في كلّ من المؤسسة الملكية للمسّاحين القانونيين ومعهدالمحكّمين القانونيين.

وقال مصطفى في تعليقه على التعيين: "تعمل ’درايفرتريت‘ بنجاح في قطر منذ عام 2010، وفي الكويت منذ عام 2015، وتزود العملاء بخدماتعالية الجودة في مجال تجنب النزاعات وفضّها لصالح قطاع البناء والهندسة من خلالجهود فرقنا المحلية عالية الخبرة. مع تسلّمي منصب المدير القطري للشركة في قطروالكويت، أعتقد أننا سنتمكن من مساعدة عملائنا الحاليين في كلا البلدين بمزيد منالمرونة، إلى جانب تعزيز حضورنا في المنطقة ودعم نمونا المستمر من خلال استقطاب عملاءجدد."

من جانبه، قال ديفيد ميريت، المدير الإداري، ورئيس قسم أعمال منطقة الشرق الأوسط وآسياوالمحيط الهادئ:

يتميز مصطفى بموهبة من الدرجة الأولى، ويسعدني تعيينه لقيادة أعمالنا فيكلّ من قطر والكويت. لقد أثبت مصطفى على مر السنين أنه يتحلى بمجموعة واسعة من المهاراتالفنية لقيادة الأعمال من الميدان، وأن لديه جميع الصفات القيادية اللازمة لاصطحابفريقه الرائع من الاستشاريين والمحللين معه. يتمتع مصطفى برؤى واسعة في أسواقالبناء في كلّ من قطر والكويت وتركيا، ستعود بفائدة كبيرة على أعمال ’درايفر تريت‘،في الوقت الذي نواصل فيه تنمية عملياتنا الإقليمية."

لمحةعن مجموعة "درايفر جروب"

قدمت "درايفرجروب" على مدى أكثر من 40 عاماً استشاراتالخبراء والخدمات الاستشارية في مجال المطالبات وفضّ المنازعات لقطاعيْ الهندسةوالإنشاءات. ونمت الشركة لتضم أكثر من 400 موظف، وباتت تُدير مكاتب فيالأمريكيتيْن، وآسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط. وتدعم المعارفوالخبرات التي تتمتّع بالتنفيذ الفعال والناجح وإتمام مشاريع عملائنا في جميعأنحاء العالم، كما تردم الهوّة بين قطاع البناء والقطاع القانوني والمالي. وتتضمنمجموعة الخدمات التي تُقدّمها "درايفر جروب" توفير الدعم لقطاعيْالهندسة والإنشاءات التي تخدمها بصورة متكاملة.

العلاماتالتجارية الخدمية الأخرى التابعة لـ"درايفر جروب"

لمحةعن "ديالِس"

تُوفّر "ديالِس" خبراءعالمييّ المستوى في مجال المطالبات الزمنية وتحليل التأخير ومسح الكميات والأمورالتقنية لتلبية المتطلبات القضائية والتحكيم وطرق فض المنازعات البديلة، إضافة إلىتوفير حُكّامٍ ومحكِّمين ووسطاء من ذوي الخبرة الدولية. وتضم "ديالِس"أكثر من 40 خبيراً عالمياً يعملون في جميع المناطق والقطاعات التي تتواجد فيهاالمجموعة.

لمحةعن "درايفر تريت"

تُوفّر "درايفرتريت" خدماتها الاستشارية متعددةالاختصاصات لدعم تنفيذ مشاريع عملائنا بكفاءة. وتتضمن قائمة اختصاصاتنا الإدارةالتجارية وإدارة العقود والتخطيط والبرمجة والجدولة وخدمات فضّ المنازعات.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations