"ديجي ورلد" تواكب مستقبل الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي باطلاق "ويزو"
Advertisement



أخبار تكنولوجية
"ديجي ورلد" تواكب مستقبل الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي باطلاق "ويزو"
157
views

سيساهم الروبوت الجديد القابل للتخصيص والقائم على السحابة بتحسين التجربة البشرية وكفاءة العمل وخفض التكاليف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يوليو 2020: أطلقت شركة "ديجيورلد"، المزود الرائد لحلول الذكاء الاصطناعي والرقمنة، الإصدار الجديد منالروبوت "ويزو" (WIZO) خلال النسخة الصيفية لفعاليات مؤتمر AiEverything والذي يستعرض أحدث تقينات واستخدامات الذكاء الاصطناعي الذيأقيم في مركز دبي التجاريالعالمي في 16 من يوليو 2020.

يتميز الروبوت"ويزو" (WIZO) بأنه يتخطى حدود وقيود الروبوتات الخدمية الأخرى، منحيث تحليل البيانات الكبيرة وإدارتها، ونظام التحكم المركزي، وقاعدة بيانات آمنةومأمونة، والتفاعل متعدد الوسائط. علاوة على ذلك، يتمتع الروبوت الجديد بمرونة حركةالذراعين ، وهو مزوّد بخاصية التعرّف على الوجه، ومحرك الكلام، وتكنولوجيا خرائط المواقعالمتزامنة عالية الدقة (SLAM) للتنقل الذاتي ، وخاصيةالإرساء وإعادة الشحن التلقائي .

وفيهذا السياق، قال المهندس بلالالزعبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديجي ورلد: "تهدف ’ديجيورلد‘ إلى ابتكار حلول مستدامة تستفيد من ميزات الذكاء الاصطناعي. سيكون للروبوت"ويزو" (WIZO) النسخةالجديدة تأثير إيجابي على طريقة تسيير الأعمال وسيساهم بتحسين التجربة البشرية.بالتالي، بفضل إمكانية تفويض بعض المهام إلى الروبوت، يمكن للموظفين التركيز على اداءالمهام المهارية التي تسمح لهم بالتميّز والازدهار."

يتميّز الروبوت بقابليةالتخصيص من خلال إضافة عدد من الأجهزة والبرمجيات، من أجل تلبية احتياجات العملالمختلفة، من بينها على سبيل المثال لا الحصر، ميزة التحقق من درجة الحرارة، ونظامالدفع، والتكامل مع تطبيقات الجوال. علاوة على ذلك، تسمح مرونة التخصيص بجعلالروبوت "ويزو" (WIZO) روبوتاًمتعدد الاستخدامات في مجموعة واسعة من القطاعات مثل البيع بالتجزئة والرعايةالصحية والتعليم والنقل والضيافة والترفيه والخدمات الحكومية .

وتابع المهندسبلال الزعبي: "مع عودة الحياة ببطء إلى ’طبيعتها‘ خلال هذا الوباء، يبدو أن بعضالاحتياطات التي تم اتخاذها قد وجدت لتبقى، إذ أن الحدّ من الاتصال البشري سيساهمبالحد من انتشار أي فيروس. يشكّل طرح روبوتات ’ويزو‘ (WIZO) عند نقاط الدخول أو مكاتب الاستقبال أو لغرض تنفيذ مهام محددة للمساهمةفي تحقيق كفاءة العمل، والأهم من ذلك، سيساعد في الحفاظ على سلامة الأفراد. كلنا يعلمتمام العلم بأن الروبوتات هي جزء من المستقبل. وقد بدأ المستقبل بالفعل."

يعدّ هذا الإصدار الجديدمن ربوتات "ويزو" (WIZO) النسخة الثالثة من الروبوتات التي طورتها شركة "ديجيورلد". تجدر الإشارة إلى أنه تمّت طباعة الإصدارين الأولين باستخدامتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد وجرى تصنيعهما بالكامل من قبل الشركة، بما فيذلك جميع الأجهزة والبرمجيات ذات الصلة. وتهدف شركة "ديجي ورلد" من خلالإطلاق روبوت "ويزو" (WIZO) الجديد إلى خفض التكاليف وتوفير وقت التصنيع وزيادة الجودة، ممادفع بها إلى اختيار مصنعموثوق في مجال الروبوتات للعملمعه وتطوير الميزات الذكية.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations