في دي إكس دوت تي في، قسم الأعمال الجديد لدى إكسبونانشل إنتراكتيف، يتوسّع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة
Advertisement



أخبار تكنولوجية
في دي إكس دوت تي في، قسم الأعمال الجديد لدى إكسبونانشل إنتراكتيف، يتوسّع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة
293
views

"في دي إكس دوت تي في" يسمح للعلامات التجاريّة بتعزيز إعلاناتها من خلال حلول مكيّفة حسب الطلب وقائمة على مقاطع الفيديو تُقدّم عبر القنوات والشاشات، بما في ذلك التلفزيون المتّصل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أعلنت هذا الأسبوع شركة "إكسبونانشل إنتراكتيف" الرائدة في مجال الإعلانات الرقميّة أنّها ستطلق "في دي إكس دوت تي في"، قسم الأعمال الجديد القائم على مقاطع الفيديو في جميع الأسواق العالميّة. ويسمح "في دي إكس دوت تي في" للعلامات التجارية بتقديم تجارب مصمّمة حسب الطلب وقائمة على مقاطع الفيديو عبر الشاشات، بما في ذلك التلفزيون المتّصل ("سي تي في") وعبر الإنترنت. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الإطلاق الناجح لقسم الأعمال هذا في الولايات المتحدة في أكتوبر 2019.

وتتمتّع "إكسبونانشل" بتاريخ يمتدّ على عقد من الزمن في مجال إبتكار حلول إعلانيّة قائمة على النتائج للعلامات التجارية حول العالم. تتمتّع التجارب القائمة على مقاطع الفيديو أو "في دي إكس"،  بسجل موثوق بالنسبة إلى المعلنين العالميّين. وتقوم مجموعة منتجات "في دي إكس دوت تي في" بدمج حلول حالية، إلى جانب تقنيّات جديدة تمّ تطويرها للأنظمة التلفزيونية المتطورة. وبحلول عام 2021، كشفت "سيسكو" أنّ 82 في المائة من حركة الإعلانات الاستهلاكية عبر الإنترنت ستكون على صيغة مقاطع فيديو. بالتالي، يتعين على العلامات التجارية أن تقوم بتكييف استراتيجيّاتها الإعلانيّة على هذا الأساس. وتقوم "في دي إكس دوت تي في" بتبسيط الأمور بشكل يسمح للعلامات التجارية بابتكار تجارب مخصّصة قائمة على مقاطع الفيديو عبر القنوات والشاشات، من الأجهزة الجوالة والحواسيب المحمولة إلى أجهزة التلفزيون المتّصلة/ أجهزة بث المحتوى عبر الإنترنت.

ولفت عامر عطيّة، المدير الإداري لشركة "في دي إكس دوت تي في" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنّ توسّع التلفزيون إلى الفضاء الرقميّ والنموّ السريع لحلول بث المحتوى عبر الإنترنت يمنح المعلنين طريقة جديدة ومثيرة للوصول إلى الجماهير. وقال في هذا السياق: "طوال أعوام، سمحت تجاربنا القائمة على مقاطع الفيديو إلى العلامات التجارية باجتذاب الانتباه ’قصير الأمد‘ للمشاهدين بواسطة رسائل واضحة عبر الأجهزة والحواسيب الشخصيّة. وبحسب الأبحاث التي قام بها معهد بحوث التوظيف ’آي إيه بي‘، فإن أكثر من 8 من أصل 10 معلنين يعتقدون أنّ حلّ شراء المساحات الإعلانية الموحّد متعدّد المنصات (التلفزيون + مقاطع الفيديو الرقمية) هو حلّ مهمّ للغاية. ومع إطلاق ’في دي إكس دوت تي في‘، أصبح حاليّاً بإمكاننا توسيع نطاق وصول هذه الإعلانات عبر شاشات التلفزيون، ما يسهم بتعزيز نطاق الحملات الإعلانيّة ويسمح بإشراك مشاهدي التلفزيون بطرق مفيدة."

واعتباراً من التاسع من مارس 2020، أصبحت حلول "في دي إكس دوت تي في" متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأستراليا، والهند، ونيوزيلندا، وسنغافورة، وهونج كونج، بالإضافة إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وإسبانيا، وفرنسا، وهولندا، والمملكة المتحدة، وجنوب أفريقيا، ودبي، وكندا.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations