فازت Sun Telecomب" جائزة العلامة التجارية المشهورة فيآسيا لعام2020 "
Advertisement



أخبار اقتصادية
فازت Sun Telecomب" جائزة العلامة التجارية المشهورة فيآسيا لعام2020 "
114
views

 شنجهاي  --(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أقيم حفل العلامة التجارية الآسيوية الخامس عشرفي ميناء هاينان للتجارة الحرة في 9 سبتمبر 2020. في الحفل، حصلت شركة Sun Telecomعلى "جائزة العلامة التجارية المشهورة في آسيا 2020". بالنسبة إلى Sun Telecom، يعد هذا تقديرًا وتشجيعًا آخر بعد حصولهاعلى "العلامات التجارية الرائدة (الصناعة) 2017"، "العلامةالتجارية الجديرة بالثقة (الصناعة) 2017"، "مؤسسةمظاهرة جديرة بالثقة الصين الجودة 2019"، "الصين(صناعة اتصالات الألياف البصرية) أفضل عشر علامات تجارية لعرض الجودة لعام2019"، "العلامة التجارية الأكثرتأثيراً في الابتكار المستقل في الصين" و"شهادة AAAالدرجة الائتمانية للشركات".

أقيم حفل العلامة التجارية في الوقت يواجه فيهالاقتصاد الآسيوي والعالمي بأكمله تحديات خطيرة. في ظل انتشار COVID-19 عالميًا، أصبحت كيفية مساعدة الشركاتالآسيوية على محاربة الوباء وتجديد شبابها بعد الوباء أحد الموضوعات المهمة فيسلسلة منتديات الحفل الكبير. تقدمTelecom Sunالمنتجات والخدمات للعملاء في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. نأمل فيالمساهمة في استئناف العمل وإنتاج الشركات العالمية.

Sun Telecom هي مزود حلول الألياف البصرية وعملاؤها في أكثر من 100 دولة ومنطقة.تلتزم بمبدأ الخدمة "الحد الأقصى لتلبية احتياجات العملاء"، وفرالشركة للعملاء العالميين حلول ومنتجات الألياف الضوئية الشاملة "المنهجيّة، نهاية لنهاية ومحطةواحدة"،والتي تغطي مجالات: الاتصالات، التلفزيون والراديو، المراقبةالأمنية، شبكة الكمبيوتر، مركز البيانات، التحكم الصناعي،التصنيع الذكي، وصناعات استشعار الألياف الضوئية وغيرها من الصناعات.

سيلبي مزود حلول الألياف الضوئية احتياجاتالعملاء بأكبر قدر من القدرة، ويقدم حلولًا مخصصة لتقديم الخدمات للعملاء وفقًالاحتياجاتهم. الصدق فضيلة تتمسك بها الشركة في جميع تعاملاتها وأعمالها مع العملاءوالجميع. يعد الابتكار والتطوير من الجوانب الرئيسية لثقافة شركة Sun Telecom. هدف Sun Telecom هوالنمو أثناء التعاون بين الفرق والأعضاء لتحقيق إمكانات وإمكانيات كل منهما بشكلكامل.

مع أكثر من 30 عامًا في صناعة الألياف البصرية،تهدف SunTelecomإلى تلبية أي احتياجات من الألياف الضوئية من خلال توفير حلول الألياف البصريةالمتكاملة الشاملة والمنتجات المخصصة. تشمل عروض Sun Telecom على سبيل المثال لا الحصر: حلول FTTA (الألياف إلى الهوائي)، وحلول FTTH(الألياف إلى المنزل)، وحلول كابلات الألياف الضوئية، وحلول مراقبة الدوائرالتلفزيونية المغلقة، وIDC (مركز بيانات الإنترنت)، وحلولالألياف البصرية، وCATV (تلفزيون المجتمع الهوائي)حلول، حلول إنتاج سلك التصحيح بالألياف الضوئية، حلول الألياف البصرية للتحكمالصناعي، حلول نقل الألياف البصرية5G، إلخ.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations