هاليبرتون تحصل على عقد للمواد الكيميائية الخاصة بالإنتاجوالخدمات المرتبطة بها في عمان
Advertisement



أخبار اقتصادية
هاليبرتون تحصل على عقد للمواد الكيميائية الخاصة بالإنتاجوالخدمات المرتبطة بها في عمان
147
views

هيوستن –:أعلنت اليوم شركة "هاليبرتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HAL)أنّها حصلت على عقد لتزويد المواد الكيميائية الخاصة بالإنتاج والخدمات المرتبطةبها لشركة نفط متكاملة في عمان. وبموجب هذاالعقد الذي يمتدّ على سبعة أعوام، ستقدّم "هاليبرتون" مجموعة كاملة منالمنتجات المصمّمة حسب الطلب إلى جانب خدمات متخصّصة لدعم العلاجات الكيميائيّةالميدانيّة.

وقال ميغيل غونزاليس، نائب رئيس"هاليبرتون مالتي-كيم"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون لتزويدخبرتنا في مجال المواد الكيميائيّة الخاصّة بالإنتاج وخدمات الإدارة لمساعدةعملائنا في تعزيز قيمة الموجودات في عمان. ويهدف هذا التعاون إلى تحسين الفعاليّاتالتشغيليّة والموثوقيّة من خلال تطبيق حلول مصمّمة حسب الطلب والمواءمة الدقيقةبين الأطراف".

هذا وستقوم منشآت"هاليبرتون" في عمان بدعم المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم"هاليبرتون" بتصنيع مواد خام رئيسة من أجل حافظة العقد في مصنع"هاليبرتون" السعودي الجديد للتفاعلات الكيميائيّة. وسيتمّ افتتاحالمنشأة في نهاية العام 2021، وهي تزيد قدرات "هاليبرتون" على دعم عمانوالمنطقة. وتتوقع الشركة أيضاً توظيف وتطوير الموظفين المحليّين من أجل تحقيق نطاقعمل العقود.

وسيتمتّع المصنع بالقدرة على تصنيعمجموعة كبيرة من المواد الكيميائيّة لبرامج المعالجة الهندسية للتحفيز والإنتاج والنقلوالتخزين والتنقيب. ويسهم المختبر العالمي والفريق التابع لشركة "هاليبرتون"في وادي الظهران للتقنية، فضلاً عن التصنيع على المستوى المحلي، في اتخاذ الشركةموقعاً فريداً يخوّلها تسريع وتيرة إنتاج الحلول الكيميائية المتخصصة للجيل القادممع تطوير قدرات الموظفين المحليين.

لمحة عن شركة "هاليبرتون"

تأسست شركة "هاليبرتون" فيعام 1919، وهي أحد أكبر مزودي الخدمات والمنتجات لقطاع الطاقة في العالم. وبفضل مايزيد عن 40 ألف موظف يُمثلون 130 جنسية في أكثر من 70 دولة، تُساعد الشركة عملاءهاعلى تحقيق أكبر قدرٍ من القيمة خلال دورة حياة احتياطيات النفط والغاز- انطلاقاًمن تحديد مواقع الهيدروكربونات وإدارة البيانات الجيولوجية، ومروراً بالحفر وتقييمالتشكيلات، وبناء الآبار وإكمالها، ووصولاً إلى تحسين الإنتاج خلال دورة حياةالأصول. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.halliburton.com. ويمكنكم التواصل مع شركة"هاليبرتون" على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستجرام"،و"يوتيوب".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations